" Rosé pov "
استيقظت اليوم على صوت العصافير تغنى ، دعكت عينى الأثنتين و ابتسمت. نهضت من السرير و توجهت إللى الحمام لأستحم. تحممت و غسلت وجهى و أسنانى. توجهت إللى الخزانة و اخترت الملابس المفضلة لدى . تسألون لما أنا سعيدة هكذا صحيح حسنا سأحكى لكم ، اليوم سأستلم عمل جديد فى شركة كبيرة جداً و سأكون مساعدة المدير . نزلت للأسفل لأجلس على الطاولة مع اخواتى ليسا، و جينى ، و جيسو .
" End pov "
روزى : صباح الخير ليسا صباح الخير جينى و جيسو اونيز
ليسا : صباح النور اونيى
جيسو : صباح الخير روزى
جينى : صباح النور روزى بوزى." Rosé pov "
جلست على الطاولة و بدأت اتناول الإفطار ، انتهيت من إفطارى ثم اخذت حقيبتى و معطفى و خرجت من المنزل إللى السيارة و ركبت فيها و بدأت فى القيادة. اتصلت بى صديقتى تشايونغ و انا اقود السيارة اجبتها بسرعة.
روزى : مرحبا تشايونغاه
تشايونغ : مرحبا اونى اين انت
روزى : فى السيارة اقود
تشايونغ : اوه آسفة سأدعك تركزى فى القيادة إللى اللقاء اونى.
روزى : إللى اللقاء تشيونغاه
اغلقت المكالمة و اكملت القيادة. اخيرا وصلت امام الشركة كانت كبيرة جدا جدا ابتسمت إبتسامة واسعة و نزلت من السيارة. وقفت امام الباب و اخذت نفس عميق و دخلت إللر الداخل كانت الشركة جميلة وواسعة جدا ذهبت عند المصعد ووقفت انتظره جاء شاب بجانبى ينتظر المصعد. أتى المصعد، ركبت فيه و ركب فيه هذا الشاب ايضاً.
" End pov "
جيمين : اى طابق ؟
روزى : الطابق الخامس
جيمين : حسنا.
" Rosé pov "ضغط هو الزر و وقف مكانه حتى وصلنا للطابق الخامس، خرجت من المصعد و خرج هو ايضا ذهب هو إللى وجهة أخرى و ذهبت انا إللى مكتب المدير . طرقت الباب و دخلت.
" end pov "
المدير : اهلا روزى
روزى : مرحبا سيدى
المدير : كيف حالك
روزى : بخير
المدير : هل جاهزة لإستلام وظيفتك
روزى : اجل سيدى
المدير : حسنا ستكونى مساعدتى
روزى : حقا شكرا لك يا سيدى
المدير : حسنا سأستدعى جيمين ليأتى و يريكى المكان.
روزى : من هو جيمين ؟
المدير : حسنا انه موظف هنا و لكنه فى الحقيقة ابنى
روزى : اووه حسنا" Rosé pov "
سمعت طرق الباب ثم دخل ذلك الشاب اللذى رأيته فى المصعد جاء و جلس على الكرسى اللذى أمامى.
" End pov "
جيمين : ماذا هناك سيدى
المدير : مرحبا جيمين هل يمكنك أخذ روزى فى جولة حول الشركة ؟
جيمين : أجل بالتأكيد تعالى.....
روزى : ادعى روزى
جيمين : تعالى يا روزى
روزى : حسناً قادمة
أنت تقرأ
حب من النظرة الأولى Love from the first sight || جيروزى
Romansaروزى فتاة انهت دراستها ، تبحث عن عمل. اخيرا قد وجدت عمل مناسب لها و لكنها ستقابل أحد سيغير حياتها ترى من هو ؟ 1 - لا اقصد اى إهانة لأى ايدول مذكور بالقصة انها مجرد قصة خيالية ولا تمت للواقع بصلة 2 - لا اسمح بأخذ الفكرة و الإقتباس 3 - استمتعوا بالق...