داخل غرفة النوم الرئيسية واسعة و فاخرة ، تصاعدت الستائر الذهبية لأعلى مع هبوب رياح فصل الخريف من خلال النافذة الفرنسية المفتوحة . إنجلى ضوء القمر عبر النافذة و على الأرضية الرخامية . بدأ كما لو أن الأرضية كانت مغطاة بالصقيع الفضي .
كن القصر و الحديقة المحيطة به هادئة للغاية .
حتى لو سمعت بإهتمام ، فلن تسمع سوى صوت صفير الريح خارج النوافذ .في منتصف الغرفة كان هناك سرير كبير . كانت ملاذات الحرير عالية الجودة و باهظة أيضا .
بالكاد اخفوا النصف النصف السفلي للرجل . تم الكشف عن عضلات الرجل القوية و الجلد الأبيض الناصع تحت ضوء القمر .
خرج انين من شفتيه من غير قصد . كان الأمر أشبه بالغرق في داخل العسل دون محاولة الخروج . نجا انين آخر وصلت العواطف إلى أعمق نقطة ، جاء الإشباع بسرعة تمسكت هيناتا لا شعوريا بظهر الرجل القوي . بلغ النشاط الممتع الغير مقيد ذروته .
إستلقى الرجل بجانب هيناتا ، جذبتها ذراعاه القوية بقوة إلى أحضانه و إستنشق عبيرها .
بدت هيناتا كأنها قطة مشبعة و ممتلئة ، تحولت بهدوء إلى مكان مريح بين ذراعي الرجل . بدأت عيناها المغلقتان تنفتحان بشعور لطيف للغاية ، إستحوذ زوج الذراعين على الحضانه على كل جسدها .
~~
إستيقظت هيناتا فجأة من حلمها نظرت من حولها . تم إغلاق النافذة . كان ضوء الشمس يضيئ من خلال النافذة و يمر عبر الستائر الذهبية لإضاءة الغرفة بشكل مشرق .
و ضعت يديها على قلبها الذي ينبض بالإثارة ، بينما جلست ببطء ، إنزلقت الأشرطة الخاصة بقميص النوم الابيض الحريري على كتفيها .
سخنت خديها قليلا و هي تنظر إلى الرجل الذي يرقد بجانبها .
مازال لم يتسيقظ من غيبوبته . لكنها شعرت كما لو أنها لازالت نائمة و بقيت في ارض الأحلام الخالية من العوالق و الهموم .
في الحلم نظر إليها الرجل بنظرة عميقة و ثاقبة . كان الأمر كما لو أنها تبحث عن برك مياه لا قعر لها .
حواجب هيناتا الجذابة مقلوبة قليلا . دفعت اللحاف جانبا و ألقت نظرة . لم يكن هناك أي خطأ في ثوب الليل الأبيض ، بخلاف الشعور بعدم الإرتياح في جسدها و الألم كأنها كانت تمارس رياضة رفع الأثقال ، و تعرفها الكثيف ، أما الباقي كان كل شيء على ما يرام.لا يمكن اللوم على هيناتا بردة فعلها المبالغة فيها ، كان مثل هذا الحلم واقعيا جدا ، علاوة على ذلك ، لم تكن هذه المرة الأولى لها مع مثل هذا الحلم .
على الرغم من أنها كانت صغيرة و لديها رغبات و آمال الشباب ، ألم يكن من السهل أن يكون لديها هذا النوع من الأفكار لرجل فاقد للوعي منذ أكثر من سنة !
منذ أن قرأت تلك الرواية بدأت أحداث الرواية تظهر في حياتها الحقيقية ،و إنتهى الأمر بها متزوجة بهذا الرجل النائم ، و ذلك النوع من الأحلام يوميا .
هذا صحيح لقد صدقت هيناتا الخيال ، البطلة في تلك الرواية لديها نفس قصتها ..
بعد أن ذهبت لقراءة القصة التي كانت أحداثها تحدث لهيناتا كل يوم كان القصة مكتوبة عنها ،و إنتهاء الأمر بها مستلقية بجانب ساسكي الذي في غيبوبة ، لقد أصبحت زوجته .
بعد شهر واحد من الملاحظات عرفت هيناتا أن هذه الرواية تتحدث عنها ، كان اسم الرواية ( الأربعاء ! اللطف في غير محله )
في هذه الرواية ، كانت هيناتا و هيونا توأمتان متطابقتان ، على الرغم من إمتلاكهما نفس المظهر ، كانت شخصيتها مختلفة . كانت الأخت الكبرى شخصا دافئا و كريما ، من الطفولة إلى البلوغ ، كانت دائما فخر والديها و فرحتهم ، و تمنى الناس إمتلاك إبنة مثلها .
مع مثل هذه الأخت الكبرى البارزة مثل رقتها ، تم تضخيم متوسط الأخت الصغرى إلى درجة لا حصر لها . بدأت هيناتا لإلقاء اللوم على الآخرين ، شعرت بالألم من المعاملة الغير عادلة و تجاربها المريرة . تحذير الإستياء في قلبها . عندما إستخدمها والدها لتحل محل أختها في الزواج من ساسكي أوتشيها ، خطت خطوتها الأولى في طريق الخراب .
في الرواية كان ساسكي شريرا ، بعد إصابته في حادث سيارة تم التخطيط له بدقة ، دخل في غيبوبة لمدة عام . خلال هذه السنة ، حصل جد ساسكي ، السيد اوتشيها ،على توجيه من رجل حكيم . قال له الشخص الحكيم أنه إذا تزوج حفيده من الإبن الكبرى لعشيرة هيوقا . فإن ذلك سيجلب له الحظ السعيد ، و سيتعافى من الحادث
~~~~~~~~~
آه اول جزء من الرواية
سأحاول إكمال هذه الرواية بعد مدة لذا سأكتب روايات أخرى
أنت تقرأ
أنا حامل ؛ من بطل الرواية✓ [SASUHINA]
Teen Fictionتهربت الأخت الكبرى من حفل الزفاف لتكون مع حبيبها ، و تظطر الأخت الصغرى لتحل محلها في الزواج من رجل قوي للغاية . و لحسن الحظ ، ينتهي بها الإنتقال إلى جسد تلك الأخت الصغرى . على الرغم أن الرجل الذي تزوجته قوي للغاية ، إلا أنه شرير لا يمكن إصلاحه . كل...