" سأقولها مرة أخرى ؛ إتركني !"
" زوجة أخي ، لماذا انت عنيدة جدا ؟ إذا سلمت نفسك لي ... يمكنني أن أعطيك أي شيء . ماهو الهدف من البقاء مع شخص في غيبوبة ؟ " موراني أخذ أنفاسا قاسية ." هيناتا ، حبيبتي ، كوني لي و معي . إتفقنا ؟ استطيع إعطائك اي شيء . يمكنني حتى أن أمنحك حياتي!"
همست بصوت ساخر من إذن مورا ني " يمكنك حتى أن تعطيني حياتك ؟ حقا ؟ ... هذا غريب "
في نفس الوقت التي قيلت فيه هذه الكلمة ، سافر صوت غاضب للغاية إلى الغرفة " أبتعد عنها الآن !"
أذهل موراني و أبتعد عنها فورا.
كان هناك رجل كبير في السن يقف عند المدخل و يتكئ على عكازه للحصول الدعم . كان يرتدي ملابس صينية تقليدية ، و تم تنظيف شعره بدقة . بدت عيناه الثاقبتان و كأنه سيقتل شخصا ما .
على الرغم من تقدمه في السن كان السيد الكبير اوتشيها شخصا قد إجتاز الإضطرابات الكبيرة ، عندما وصل كان غاضبا ، لم يكن شخصا يستطيع موراني من الجيل الثاني المتع التعامل معه.
حالما رآه موراني شعرت ساقيه بالضعف و الخمول .
" جدي ... إسمح لي بالشرح ليس الأمر كما يبدو . إنها ... زوجه أخي ، هل التي تحاول إغوائي !"
ضرب السيد الكبير اوتشيها العصا بقوة على الأرض . قال بشدة " إسحق هذا اللقيط خارجا !"
تقدم رجلان من الحرس الشخصيين الذين كانا يقفان في الردهة . تمسكت ب موراني و سحباه إلى الخارج .
غمرت الفيلا صوت موراني البائس.
" جدي ، لم افعل شيئا ! " نظرت هيناتا إلى المعلم القديم اوتشيها . كانت نظرتها حازمة ، قابلت عيون الرجل الكبير دون أي تلميح للخجل ، لاكن جسدها كان يرتجف يشكل لا إرادي.
تنهد السيد العجوز اوتشيها. على الرغم أنه كان بعيدا في منزل الأجداد خلال الفترة الماضية ، فقد سمع من الجواسيس داخل القصر عن تصرفات موراني الحقيرة . لقد فهم أن الشابة ليس لديها من تعتمد عليه . حتى عندما تتعرض الإذلال و الظلم . كان فقط بوسعها البقاء صامتة.
" لا تخافي . الجد يعرف أن هذا لا علاقة له بك . الخطأ يقع على هذا المخلوق الوقح موراني . لاتقلقي سوف يصحح الجد هذا الخطأ بكل تأكيد "
كانت هيناتا صامتة بينما إغروت عيناها في لحظة تحدثه عضت على شفتيها و أومئت في النهاية .
نظر المعلم العجوز إلى ساسكي ، الذي كان لايزال فاقدا للوعي بينما هو محاط بالأجهزة . و اطلق الصعداء " إعتني بساسكي جيدا . لا تقلقي لن أسمح لأحد بأن يؤذيك مرة أخرى "
أجابت هيناتا بينما ترجتف بخوف مرة أخرى " آمم"
يمسك السيد بعصاه و إستدار للمغادرة .
لو تركها موراني و شأنها ، لما كانت تهتم بسحقه .
كان موراني احمقا لقد تفتخر بحقيقة أنه دخل اسرة اوتشيها و تصرف بلا قيود و لا مسؤولية . كان يعتقد أنه فوق أي شخص آخر فقط لأن السيد فوجاكو قبل به . و مع ذلك ، كان السيد شخصا فوقه . و هوأب مسؤول عن كل شيء.
لم يكن السيد العجوز اوتشيها يهتم بأل فوجاكو كان يفكر بشدة في هذا الإبن اللقيط . ماكان السيد العجوز اوتشيها يهتم به هو وجود مؤهل لمواصلة مشروعات عائلة أوتشيها.
علاوة على ذلك وضع السيد الكبير الكثير من القواعد المتحذلق لعائلة اوتشيها و اللياقة أن يسمح بوجود أمر مشين مثل إبن يشتهي زوجة أخيه ؟
نظرت هيناتا إلى الشخص النائم على السرير و إبتسمت ." ساسكي ، لقد تخلصت من أحد منافسيك اليوم ، على الرغم من أنه كان كسحق نملة فقط ، إلا أنني لازلت أشعر بالإجهاد ، و إصبعي الذي قام بعمل جاد "
رفرفت رموش ساسكي السوداء الجميلة . تحركت مقل العيون تحت جفونه ... و مع ذلك ، عادت عيناه إلى الصفاء في اللحظة التالية بدلا من ذلك.
~~~~~
مرحبا ... آسفة على التأخير
بعدها فقط التنزيل سيكون ثلاث اجزاء أو أكثر بالاسبوع و قد انشر جزئين معامارأئيكم
إذا أعجبكم الجزء
لا تنسوا ترك ★
أنت تقرأ
أنا حامل ؛ من بطل الرواية✓ [SASUHINA]
Fiksi Remajaتهربت الأخت الكبرى من حفل الزفاف لتكون مع حبيبها ، و تظطر الأخت الصغرى لتحل محلها في الزواج من رجل قوي للغاية . و لحسن الحظ ، ينتهي بها الإنتقال إلى جسد تلك الأخت الصغرى . على الرغم أن الرجل الذي تزوجته قوي للغاية ، إلا أنه شرير لا يمكن إصلاحه . كل...