لم تكن مستعدة للإستسلام لمصيرها . لقد شعرت هيناتا بالحزن الشديد من حماتها التي جعلت الأمور صعبة عليها عن عمد . كان موراني يتسكع حولها بإبتسامة لطيفة .
بعد أن قام ببعض التمريرات على جسدها ، لم يمض وقت طويل حتى احب موراني فعلته على جلدها الرقيق ." يجب أن آخذ أخاك !" رفعت هيناتا عيناها لتنظر إلى موراني و تقول بجدية و ترجع نظرها إلى ساسكي و تقول " لقد فكرت بالأمر بعناية . منذ أن تزوجت من أخيك . هذا يعني أنني زوجة أخيك ، عاملين بإحترام مناسب "
" إحترام !" بدا موراني كأنه سمع شيئا مضحكا للغاية . " اخت الزوجة ، الطبيب قال بالفعل أن أخي الأكبر لن يتحسن . لن يستيقظ ، انت أمرأة شابة جميلة و رقيقة ، ألن تشعري بالظلم عندما تظطرين لمرافقة شخص في غيبوبة لبقية عمرك ؟"
لم تستطع هيناتا الوقوف للنظر إلى وجه موراني المثير للإشمئزاز و سلوكه الحقير . قالت بلا مبالاة ، " لماذا قد أشعر بالظلم ؟"
" اعلم يا اخت الزوج لا تزال صغيرة و لا لا تعرف حتى عن ملذات الجسد . لكن ، زوجة أخي يمكنني أن اضمن أنه بمجرد تجربة هذا النوع من المتعة ، تسفهمين لماذا يجب أن تشعري بالظلم من خلال الإضطرار إلى مراقبة شخص في غيبوبة طيلة حياتك " .
لقد خفضتهيناتا رأسها ، كانت تركز على تدليك ساسكي معطية ظهرها للآخر و لا يبدو أنها تأخذ الكلمات محمل الجد ، و لأنها و لسبب ما كلما نامت بالقرب من ساسكي كل ليلة ستشعر بالإمتلاء و عدم الرغبة في اليوم التالي .
ربما كان ذلك بسبب النافذة المفتوحة . تفوح رائحة حلوة . كان هذا المشهد مختلفا عن عطر العطور الباهظة يأتي فقط من جسد الإمرأة .
إستمتع موراني غريزيا بالعطر . أخذ نفسا عميقا و بدا مخمورا على الرائحة " " أنا خليفة عائلة أوتشيها ، في المستقبل . سيكون كل شيئ في العائلة ملكي ، بما في ذلك انتي ، و مهما كان ما تريدين ، سأعطيك إياه ما دمت تابعين بطاعة "
واصلت هيناتا الصمت
كان موراني يقف خلف هيناتا ، نظر إلى ظهر هذه الإمرأة الجميلة ، خصرها النحيف ، و شعرها الطويل الأسود المكسو بكتف واحدة ، و رقبتها الرشيقة التي تشبه البجعة المنحنية بشكل مثير ، و ظهرها المقوس بطبيعية .
ياله من مؤسف أن تكون هذه المرأة الرائعة أرملة .
اشبع العطر الهواء شهر لسان و فم الرجل المبلل بالجفاف . كان ثملا من العطر الحلو و منظر المرأة الجميلة تقدم موراني للأمام ، ووضع يده برفق على كتف عيناها الرقيق و عجن بشرتها الناعمة . لم تكن نيته بحاجة إلى النطق حتى يعرف .
قال بنبرة غامضة : زوجة أخي لا تقلقي . طالما نحن هادئان لن يعرف أي أحد "
لم تتفاعل هيناتا مع لمسة موراني الإستكشافية لذلك نمت شجاعته و عانقها من الخلف .
إنجرف العطر في أنفه . كان الرجل أكثر إثارة عندما كان في حالة سكر ، كانت زوجة أخيه التي إشتهاها لفترة طويلة أخيرا بين ذراعيه . شعرت كما لو أن الدم في جسده كان يغلي و يتدفق بشكل موحد إلى رأسه في ومضة ، إحمر وجهه و فقد قدرته على التفكير .
تماما كما إمتلأ موراني بالبهجة السرية ، أصبح جبين هيناتا مجعدا بشدة ، كانت عيناها مليئة بالسخرية .
قيلت كلماتها بنبرة صريحة للغاية ، و لكن في ضل هذا النوع من الظروف ، أصبحت غاضبة بشدة ، الجميع يعتقدون أنها نزيف هدوءها " موراني ، اتركني !"
لطالما كان موراني وغدا مشينا و لم يأخذ كلمات هيناتا بمحمل الجد ، بدلا من ذلك عانقها بقوة جاعلا منها تختفي داخله " زوجه اخي ، لا تخافي ، ربما لن يستيقظ الأخ ساسكي أبدا بدلا من مراقبته و هو غائب ، يجب أن تتبعيني ، بمجرد تولي منصب من إدارة الشركة ، ستصبح عائلة أوتشيها كلها لي . عندما يحين ذلك الوقت سأطردهم جميعا ، لن يتمكن أحد من التحدث عنك بشكل سيئ ، فقط لا أحد ، سأدعك تصبحين زوجتي ، حسنا ؟"
~~~~
مرحبا ، و آسفة ...لأنني تأخرت عن التحديث
فقط لقد إتهمتني أحد الفائتة في الخاص و قالت لي انني تأخذ اسماء شخصيات انمي ، لأقوم لروايتي ، و إستمر إزعاجها لي طوال هذه المدة ، و طلبت مني ، حذف اسماء شخصياتلقد ذقت ذرعا من أفعالها ، و على ربما حذف الرواية ، أنا أحب هذه القصة و تعبت حقا من الكتابة ، و في الأخير شخص ما يريد تدمير كل شيء ... آسفة حقا و لاكن كل هذا كثير علي
(〒﹏〒)
أنت تقرأ
أنا حامل ؛ من بطل الرواية✓ [SASUHINA]
Ficção Adolescenteتهربت الأخت الكبرى من حفل الزفاف لتكون مع حبيبها ، و تظطر الأخت الصغرى لتحل محلها في الزواج من رجل قوي للغاية . و لحسن الحظ ، ينتهي بها الإنتقال إلى جسد تلك الأخت الصغرى . على الرغم أن الرجل الذي تزوجته قوي للغاية ، إلا أنه شرير لا يمكن إصلاحه . كل...