PART 11 | المغادرة

660 45 23
                                    

" خمسة أيام أخرى " نظرت هيناتا إلى ساسكي و إبتسمت " سأبفى معك لمدة خمسة أيام أخرى ، بعد خمسة أيام أخرى سوف اغادر للأبد و اقول وداعي ، قد انتحر من يدري ، لأنني أخاف من أن أموت من القهر والذل أو حتي من الجوع ، فقط لا اريد منك أن تقتلني و تعذبني لأنني لست اختى و لست الشخص الذي تريده !"

لقد منحها تخطيطها الدقيق النتائج التي تريدها .

كانت بحاجة لتخلي بالصبر و عدم الإنهيار لمدة خمسة أيام هي ستترك كل شيء لا تعلم مصيرها حتى ، يمكنها مغادرة هذه العائلة بعدها .

عندما فكرت جيدا في الأمر ، وجدت أن الأمر حقا شيئا يجلب لها السعادة و الحزن .

تثائبت هيناتا ، شعرت بالخمول و الضعف في جسدها, لم تشعر بالرغبة في الحركة شعرت أنها قصير جدا و ينبغي أن تصبح عارضة أزياء كما حلمت في مراهقتها . آآه شعرت و كأنها عجوز تخطت القرن من عمرها ، كالسلحفاء تماما تتقلب على بطنها بملل بجانب ساسكي .

رمت جسدها الصغير على جسد زوجها ، يبدو أنه تخطي مئة و ثمانون سنتمتر ، و هي تبدو صغيرة جدا امامه يا ترى كيف ستبدو و هي واقفة أمامه .

ليس عليها التفكير في هذا الأمر عليها فقط المغادرة في غضون خمسة أيام فقط.

يا للخسارة !

هي فجأة جن جنونها و أصبحت تغني اغان غريبة لم يكن سمعها من قبل .

| احببت هيئة جسدك ، نتشابث مثل المغناطيس ، و قلبي يقع لك ، لقد أحببت جسدك .. اوه آي .. اوه آي .. اوه آي .. هيا لتصبح حبيبي هيا ، هيا ، هيا . احببت هيئة جسدك |

" آه أرأيت صوت زوجتك كم هو جميل ، كان علي أن أصبح مغنية البوب لا سي بوب "

| أنها تقودني للجنون ، لماذا قلبي ينبض ، أنا لطيف ، لاكنني لست بتلك اللطافة ، أنا اريدك ( لأنك ذوقي المفضل ) ، قلبي لا يكذب ، أنه يعطيني ارتعاش ، علي تحطيمك و جعلك لي ،ملكي وحدي ، يا جميلتي ، يمكنك مناداتي بالوحش |

أكملت العناية و هي في طريقها إلى الحمام ، أرادت رؤية تلك العلامات .

" صوتها مزعج نوعا ما "

أدارت رقبتها يمينا و يسارا و سدت عضلاتها و عظامها نظرت في المرآة إلى العلامات التي تحدثت عنها مقدمتا الرعاية .

انزلت ياقتها

بدت العلامات الحمراوتان بحجم ظفر الإصبع واضحتين بشكل خاص على حلقها الأبيض .

بقيت عيناها تخدقان بالعلامات لفترة طويلة.

متى ظهرت هذه العلامات ؟ لماذا لم يكن لديها أي انباع عن منت حصلت عليهم ؟

لدغة باعوضة ؟

ام أنها حساسية ؟

بضرب هاتين العلامتين ، غرقت في التفكير المنحرف و الطفولي .

أنا حامل ؛ من بطل الرواية✓ [SASUHINA] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن