شكر و ضغائن ، عائلات غنية و قوية ، صراعات من أجل الإرث - أشبه بصراع العروش - لا شيء من هذا له علاقة بها . بمجرد أن تطلب كل شيء ، ستغادر هذا المكان بسهولة . على أي حال ، كانت هيونا التي تزوجت من ساسكي أوتشيها و ليست هيناتا.
بعد الإفطار ، صعدت هيناتا إلى الطابق العلوي ' لتخدم ' زوجها الذي في غيبوبة كالمعتاد . في هذا الوقت ، اتنهى الفحص الروتيني اليومي للطبيب .
دعت الأم اوتشيها بشكل خاص اخصائي دماغ مشهور من الخارج لفحص إبنها ، كان اسم الطبيب ناروتو ، و كان مواطنا بريطانيا من اصل صيني . كان يرتدي نظارات و يمتاز بملامح أوروبية و مظهر انيق و مثير و جذاب ، لديه تلك الهالة اللطيفة التي تعشقها هيناتا ،و بطريقة بحثه الأنيقة . يعتبر شابا واعدا في العشرين من عمره في مجال الطب ، و لقد كان في السابق زميلا لساسكي في جامعة ' أوكسفورد ' البريطانية .
والدته صديقة مقربة للسيدة ميكوتو ، و يعتبر من عائلة فخمة و ثرية ، و لاكنه حقق حلمه بالإعتماد على نفسه .
اظهرت هيناتا تعبيرا قلقا " دكتور ... أوزوماكي ، زوجي كيف حاله ؟"
تنهد ناروتو ناروتو. بدأ تعبيره دراميا خطيرا . أجابها بطلاقة ، بالغة الماندرين القياسية ، " لم تتغير حالته ، لاكن لا تثبط لديك الوقت ، اعتني به أكثر ، سيساعده ذلك في منع ضمور العضلات . عندما يستيقظ حتى ، سيكون قادرا على التعافي بشكل أسرع ، أيضا ... عليه أن يحصل على المزيد من ضوء الشمس ، سيكون ذلك مفيدا لجسده و بشرته ".
" حسنا ، شكرا لك "
" بالتأكيد لا مشكلة "
بعد مغادرة الطبيب و المجموعة من الممرضات ، جلست هيناتا على السرير و باشرت بتدليك ساسكي بإستخدام التقنيات التي تعلمتها مؤخرا من معالج التدليك .
قالت بنبرة قلقة و مكتئبة " هل تعلم أن احدا قد تحرش بزوجتك اليوم ؟ اخوك الرهيب مد قدمه حتى أعلى فخذي أثناء الإفطار ، عندما كنت في ذلك اليوم أقرأ الرواية ... "
ترددت هيناتا ، و غيرت صياغتها ، " سمعت من الجميع انك رجل قوي جدا ، كيف سقطت ... لدرجة أن زوجتك تتعرض للتنمر من قبل الجميع ، أنا حقا لا املك احدا غيرك ساسكي ،ولا حتى عائلتي لطالما كرهني الجميع ، كنت اتمنى أن تحبني ، لاكن ! آه "
نظرت هيناتا إلى خط الفك النحيل المحدد لساسكي و بشرته البيضاء الصافية ، و فكرت في جميع الأفعال الشريرة التي إتخذها ساسكي في الرواية " عمري واحد و عشرون عاما ، لم أكن في علاقة من قبل و عشت لنفسي من قبل ، لا اعرف حتى كيف حدث ذلك ، آه ... لأنني اخذت مكان اختي الكبرى في الزواج منك لجلب الحظ السعيد لك ، اتعلم أنا اهتم بك و لاكنك ستعذبني حتى النهاية ، و تحب اختي كما فعل الجميع ، أنا ابذل قصارى جهدي لخدمتك ، لاكن انظر ليس لدي مكان هنا في هذه العائلة " تنهدت .
" لقد قررت ، أنا حقا فكرت كثيرا ،و هذا هو الحل سأترك هذا المكان في غضون يومين . لا يحبني والداك . يتلمسني أخاك ، و انا أشعر بالوحدة الشديدة ، لا يمكنني البقاء طويلا في عائلة أوتشيها !"
فجأة ، انفجرت عينا هيناتا بالدموع ، لم تعد تتحمل ، أصبح الأمر اكبر ، لم تتوقف كانت طريقة بكائها مظحكة و غريبة ، أصبحت تسحب ماء أنفها و هي تبكي و تشتكي في نفس الوقت ...
~~~~
في عتمة المساء بينما كانت هيناتا تفرك ذراعيها المؤلمتين و كانت على وشك النزول إلى الطابق الرئيسي ، كانت في حالة سيىة للغاية و انف محمر و عينان متعبتان بأوردة حمراء ،
سمعت ضوضاء من خارج الغرفة .
ترنح موراني و هو يدفع الباب ، و إصطدمت برائحة الكحول . عبست هيناتا بشكل إنعكاسي و حاولت حبس أنفاسها . تماما كما كانت تطلب المساعدة بصوتها الرقيق جدا ، نظرت الى عيون موراني الشهوانية ، عادت خطواتها إلى الخلف إلى سريرها هي و زوجها .
من الواضح أن موراني قد شرب الكثير . لم يستطع حتى الحفاظ على توازنه من خلال الوقوف . هديه كان لهما ، خدوده كانت لهما تدفق غير طبيعي . تجشأ نظر إلى هيناتا من الجنب بنظرة ضبابية بسبب إستهلاك الكحول .
TL:تذكرت أول مرة شربت فيها ، اعتمد على تجاربي في الكتابة" زوجة أخي ، اخي , كيف حاله اليوم ؟"
قالت هيناتا بإرتجاف " كما كان من قبل "
" نفس ... " غمغم موراني ، ثم إبتسم بسعادة و بدأ يقول كلمات لا يقولها سوى الوغد . " زوجة أخي ، ماذا حدث لك ؟ لماذا كنت تقومين بتجاهلي في الأيام الماضية ، أنا حقا اريدك ، اممم ، اتريدين أن نفعلها هنا
TL: اوه ، لقد فقد هذا الرجل بالفعل ماء وجهه
لقد إنتقلت هيناتا إلى هنا في الوقت الخطأ . عندما جائت الى هنا كانت بالفعل تتهرب ن موراني .
~~~~~~
مارايكم :
الشرط ...
★20 ☞ : 2 New Part
★ 30 ☞ : 3 New Part
أنت تقرأ
أنا حامل ؛ من بطل الرواية✓ [SASUHINA]
Novela Juvenilتهربت الأخت الكبرى من حفل الزفاف لتكون مع حبيبها ، و تظطر الأخت الصغرى لتحل محلها في الزواج من رجل قوي للغاية . و لحسن الحظ ، ينتهي بها الإنتقال إلى جسد تلك الأخت الصغرى . على الرغم أن الرجل الذي تزوجته قوي للغاية ، إلا أنه شرير لا يمكن إصلاحه . كل...