الفصل الثاني

635 31 2
                                    

تابعنا سيرنا عبر ذلك السلم حتى وصلنا الى الطابق الثاني ونفس الشيء بالنسبة له لاوجود للحياة هنا أيضا، حسنا علي ان أعترف ان روميرز لديه بعض الخلايا النشطة بدماغه فقد استغل وقت وجبة الغداء من أجل أن يقابلني جيد، هذا أفضل بكثير لي فأنا لا أريد اثارة الشكوك حولي فكلما كثرت الشكوك تعرضت خطتي لخطر الفشل .

ها نحن ذا أخيرا في الطابق الأخير، سرنا بخطى ثابتة ثم توقفنا أمام باب خشبي مطلي باللون البني مع لمعة خفيفة. تقدم شون بعدها وفتح الباب ثم أفسح لي المجال للمرور، ودون النظر له تقدمت وعبرت ذلك الباب فأصبحت داخل غرفة متوسطة الحجم، وما كدت أن ارفع بصري لأتفحص الغرفة حتى أغلق الباب ورائي دون أن يدخل أحد آخر معي.

    رفعت نظري لأرى روميرز يجلس خلف مكتبه ويولي      لي ظهره .......آه ...كم أنه شخص محب للدراما.
  الغرفة كانت  مطلية باللون الابيض، ويوجد على الجدار  من جهة اليمين خريطة كبيرة للعالم تحتل معظمه، كما تحتوي الغرفة على واجهة زجاجية وبالتحديد أين يولي روميرز وجهه،إذ تطل هذه الواجهة على باحة السجن أما في الجهة اليسرى للمكتب توجد أريكة جلدية سوداء تتسع لثلاثة أشخاص أمامها طاولة زجاجية متوسطة الحجم تحمل فوقها  مجموعة لابأس بها من المجلات، وضع تحت هذه الطاولة سجاد رمادي اللون يمتد إلى أسفل الأريكة، وبالنسبة للجدار الذي خلف الأريكة فهو يحتضن فقط إطار كبير الحجم به صورة للرئيس الحالي، وفي جانبي الباب توجد خزانة حديدية على الجهة اليمنى تحوي الكثير من الملفات و المجلدات على نقيض الجهة اليسرى التي توجد بها خزانة خشبية ذات واجهة زجاجية تضم داخلها العديد من التماثيل والتحف الفنية النادرة بالإضافة إلى مجموعة من زجاجات الكحول المعتق .

حركت نفسي وجلست على تلك الأريكة بأريحية ثم قمت بوضع رجل فوق الأخرى وأردفت ببرود واستهزاء للذي مازال على حاله يراقب الخارج " لم أعتقد أنك شخص يحب تدليل نفسه " فرد علي روميرز دون أن يغير وضعيته " وأنا لم أعتقد أن شخصا مثلك يحتاج شخصا مثلي" ثم استدار بكرسيه ناحيتي ووجه نظره نحوي ينتظر مني إجابة سؤاله، رفعت يدي لأحمل احدى تلك المجلات الموضوعة على الطاولة ولم اكلف نفسي عناء رفع نظري نحوه ثم أجيب سؤاله بقولي " ربما لأن الوضع في البلاد أصبح مملا وأنا أريد أن أصنع بعض المرح"
همهم حينها بابتسامة لعوبة ثم سرعان ما إسترجع ملامحه الجادة وقال" إذا ماذا تريده فتاة الظل مني أو دعينا فقط نقول أنني أعرف حقيقتك لذا يصعب علي تصديق أنك بحاجة لي" رفعت حاجبي مستفهمة من الذي يعنيه هذا الغبي بكلامه ثم أردفت" حقيقتي "
لا يمكن لشخص مثله أن يعرف حقيقتي ولا يمكن لأحد آخر معرفتها مالم أبح بها بنفسي لذا سأضيع المزيد من الوقت لأعرف أي هراء يملكه بجعبته.

أشاح بوجهه للجهة الأخرى ثم أعاده مرة أخرى ناحيتي وقال بإستهجان" بحقك الجميع يعلم هويتك الحقيقية وما أنت، لا شيء يبقى سري لمدة طويلة وكل شيء لديه ثمن محدد في هذا العالم" فرددت عليه بسخرية " حقا وماهي حقيقتي " كلماتي تلك جعلته يتوقف للحظة وينظر لي بنظرة مبهمة ثم إنحنى بجذعه للدرج الموجود على يمينه واخرج منه علبة سيجارة وقداحة نحاسية اللون ثم جعل إحداها تستقر بخفة بين شفتيه وبحركة واحدة أصبحت أضلع تلك السيجارة تحترق مخلفة ورائها رائحة مزعجة. هذا الشيء المتغطرس قد بدأ يثير أعصابي حسنا سآخذ زمام الأمور ولنعد السيطرة لأصحابها.
رفعت نظري ونظرت في عينيه بنظرة نفاذ صبر وحررت جزء بسيط من هالتي لكنني حرصت على أن لا تفوق هالته بكثير حتى لا أثير الشكوك حولي ثم قلت بنبرة مهددة " إن تجاوزت مدة إجابتك على أسئلتي ال3 ثواني مرة أخرى لن تعيش للثانية للتي بعدهم " حينها فقط بدى عليه الخوف والارتباك فإزدرد ريقه وأردف " انت صيادة من عائلة أورليان" حقا بجدية هل الجميع يروج لهذه الإشاعة لكنها تبدو واحدة جيدة لتغطيتي أعجبتني شخصية الصيادة سأعتمدها مستقبلا ولنجعل هذه الاشاعة تعيش لمدة أطول.
المميز بخصوص صيادي نسل أورليان هو أنه قديما وقبل آلاف السنين، قامت هذه العائلة بعقد إتفاقية دم مع ساحرة للسحر الأسود من أجل إعطاء نسلهم بعض القدرات السحرية، وكما هو معروف دائما لا يوجد شيء دون مقابل إذ قامت تلك الشمطاء باعطاء نسلهم القوة السحرية مقابل أداء خدمات لها أو لنقل فقط خدمات تنتهي فقط عند موت الساحرة بالرغم من أن القدرات السحرية التي منحتها الساحرة لهم ليست بتلك الأهمية إلا أنها ساعدتهم في إتمام جانبهم من الإتفاق والذي ينص على خدمة الساحرة إلى النهاية.
Writer pov:

  رفعت نيولا نظرها للجالس أمامها وقالت ببرود " أريد موتي هنا في السجن هذا المساء" نزل كلامها كالصاعقة على روميرز وتوسعت عينيه بصدمة، فكيف لا وهو يفكر كيف لعرابة العالم الموازي ملكة المافيا والتي إسمها أصبح مرادفا آخر للرعب، القاتلة عديمة الرحمة سافكة الدماء أن تريد الموت وهنا بسجنه، نفض روميرز صدمته عن ملامحه وإستجمع نفسه بصعوبة وقال " لم أفهم ما الذي تقصدينه أريد بعض التوضيحات إن كنت لا تمانعين" ودون تضييع الوقت ردت نيولا بثبات وثقة " أريدك أن تزيف موتي هذه الليلة وأن تعلن وفاتي بحيث يكون الخبر منتشر بجميع أرجاء البلاد بحلول الساعة السادسة مساءاً" حلل روميرز الكلمات داخل عقله ثم قال " لن يصدق أحد ذلك وماهو سبب الوفاة، ربما هذا يخدع البشر لكن ماذا عن الخوارق " فردت عليه نيولا " إكتسابي لبعض القدرات لن يغير حقيقة انني صيادة وبشرية ويمكن قتلي بسهولة، فلتبلغ عن وفاتي الساعة الخامسة و أنشر الخبر بجميع وسائل الإعلام بحلول الساعة السادسة وقم بحرق جثتي بتمام الساعة السابعة أما بخصوص موتي فأنا سأموت منتحرة بأحد العقاقير النادرة والتي تجعل جسدي يبدأ بالتعفن بعد موتي بساعة، لذا عملك فقط يقتضي على ما قلته وبما أنني شخص عادل نوعا ما في جميع صفقاتي يمكنك طرح جانبك من الصفقة ولننهي هذا بسرعة"
روميرز " أخ الألفا الملكي "
نيولا بتساؤل " لماذا تريده......من الأحسن لك قول الحقيقة وعدم خداعي لأني إن إكتشفت كذبك لن أتردد ثانية في قتلك "
روميرز بتوتر " لقد قتل رفيقتي وطفلتي التي كانت لاتزال ببطنها"
نيولا بتحذير " حسنا تمت الصفقة ومن الأحسن لك أن تكون صادق......على كل عندما أنتهي من عملي سأقوم بإتمام جانبي من الإتفاق إنتظر تواصلي معك وتذكر عند الساعة الخامسة ستكون جثتي بالزنزانة قم بما عليك فعله وأنا سأخرج الآن ولنلتقي حينما يحين الوقت".
نهضت نيولا بعدها بثقة وخرجت من المكتب ثم توجهت إلى أقرب دورة مياه ودلفتها لتجنب أية كاميرات مراقبة  بالرواق وإنتقلت فورا لتصبح داخل مكتبها.
Neola pov:

  أغلقت باب المكتب ورائي وتوجهت إلى دورة مياه كانت متواجدة في ذات الطابق ثم إنتقلت بعدها مباشرة إلى مكتبي مستخدمة بذلك قوتي.
مكتبي كما تركته لم يدخله أحد من بعدي توجهت الى الكرسي الذي يتواجد وراء المكتب وجلست عليه مسندة رأسي على ظهره أناشد القليل من الإسترخاء ثم تنهدت براحة ، لايزال أمامي الكثير من العمل وخطتي لا تزال في أولها مددت يدي وحملت هاتفي وإتصلت بمساعدتي وذراعي اليمين بريسيلا لتأتي إلى مكتبي لنباشر بالخطة ، بريسيلا هي مصاصة دماء منفية من مملكتها. بعد مدة من إتصالي بها هاهي تطرق الباب الآن .
" يمكنك الدخول " قلت، دخلت بريسيلا ثم نظرت لي وقالت " سيدتي قمتي بطلبي بماذا تأمرينني" فقلت " حقا بريسيلا ، لا وقت لمزاحك الغبي الآن" بالطبع فهي صديقتي قبل أن تكون ذراعي اليمين، فردت علي وهي تهم بالجلوس على الكرسي المقابل لمكتبي " بحقك نيولا لما أنت مكتئبة هكذا، وقبل أن تسأليني ما طلبتيه جاهز أنتظر الأمر للتنفيذ" فقلت " أريد المزيد من التفاصيل بريسيلا".

انتهى الفصل الثاني

أتمنى أن يعجبكم الفصل إحظوا بوقت قراءة ممتع .
أية توقعات أو إقتراحات ؟
ما رأيكم بطول الفصل ؟

Kaus Triangle مثلث كاوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن