🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
أنا لست ببياضكم لكنني فقط أحب سوادي.
نيولا براون.🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺أشكر جميع التعليقات الجميلة وممتنة لكم لدعمكم وشكرا كثيرا للقراء الأوفياء هذا الفصل هدية مني لكم.
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
Neola's pov:
بعد مغادرة بري، التحفت البطانية بإحكام، علّني أتمكن من تهدئة ارتجاف جسدي ووقف طقطقة أسناني المتصادمة نتيجة البرد الذي ينخر عظامي، مكثت على تلك الحال فترة من الزمن، حتى غلبني النعاس وسحبتني غياهب النوم دون وعي.
وسط الظلام الحالك، اخترق سمعي صوت رقيق:
"يسعدني أننا لم نهلك... أهلاً بعودتك."
"فاسيليا، أهذه أنت؟" سألتُ وأنا أحاول أن أتبين شيئًا في هذا السواد الذي يلفني.
" أجل هذه أنا....... جسدك نائم الآن لذا نحن هنا " أجابتني بصوت واضح .
" مالذي تقصدينه بهنا؟ " سألتها بفضول.
"إنه داخل عالم اللاوعي... بمعنى آخر، في أعماق عقلك الباطن"، ردت باختصار.
" هل جسدي بخير؟ لقد كان ملمس جلدي كالجمر المشتعل لكني كنت أرتجف بردا، لم أعاني قبلا من حمى قوية كهذه، لكن في هذا الفراغ الأمر مختلف كأن الألم كان بعيدا، مجرد ذكرى باهتة " تكلمت بخفوت.
"هذا لأنك الآن في مكان يتجاوز الشعور بالألم الجسدي،" أجابتني فاسيليا، "هنا، لا يؤثر المرض على الروح كما يفعل بالجسد."
"ولكن، ما الذي يحدث لي؟ ولماذا أنت هنا؟" سألتُها، وأنا أحاول فهم الوضع الغريب الذي وجدتُ نفسي فيه.
"أنا هنا لأرشدك........ نحن الآن في مرحلة العودة، وجسدك يحتاج إلى الراحة كي يتهيأ لاستقبال القوة الجديدة. لقد اندمجت قوانا أخيرًا، ولم يعد هناك حدود تفصل بيننا. عندما تستيقظين، ستشعرين بوجودنا، وسيكون جسدك أقوى بكثير مما كان عليه"، قالت ذلك، وصوتها بدأ يتلاشى تدريجيًا، حتى شعرت بوعيي يعود إليّ، لكن التعب أثقل جفوني فلم أستطع فتح عيني.
استنشقت بعمق محاولةً التحقق من الرائحة المألوفة التي ملأت الغرفة، رغم أنني لم أستطع تحديد مصدرها بدقة. فتحت عيني ببطء، ولكن الضوء الساطع الذي اندفع فجأة إلى مقلتي جعلني أغلقهما على الفور. بعد أن تدرجت مع الضوء شيئًا فشيئًا، فتحت عيني مرة أخرى، واستقر نظري على الجسد النائم على الأريكة.
كانت ميلا هي من نامت هناك، فالتفتُ بنظري إلى الجانب، فإذا بي ألحظ وعاءًا نحاسيًا يحتوي على ماء وتطفو على سطحه مكعبات الثلج التي لم يتبقى منها سوى النصف. بدا واضحًا أنني كنت أعاني من حمى شديدة، وميلا قد سهرت طوال الأمس لتعتني بي.
أنت تقرأ
Kaus Triangle مثلث كاوس
Fantastique" هل يعتقدون أن قوتهم تمنحهم حق الدهس على الضعفاء ، هؤلاء الطغاة الفاسيدين الساعين للقوة، سأسمح لنفسي بأن أكون الكارما الخاصة بهم وسأجعل النجوم تظهر في منتصف النهار من أجلهم وأجعل عالمهم مظلم تماما كقلوبهم " نيولا وايت " لا...