البدر الاسود🌑 و البدر الابيض 🌕

34.5K 792 13
                                    

لاني احبكم نزلتكم جزئين اليوم ...

💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫

" لكن لم تخبرني لما أنا المختارة .. ومالذي قصدته بذلك "

-         فوق عالمي الجن و البشر يوجد آلهة تتحكم بالجميع و ترتب القدر لذي سيعيشه العالمان  و حسب اتفاقية السلام و فصل العالمين  وافق البشر ان يضحو ببشرية منهم  لتتزوج بجني لتحقيق التوازن بين العالمين ليوافقو بين القوة التي هي أنا و الحكمة التي هي أنت  لكل ملك بشرية مختارة له  لجدي الساحرة التي أخبرتك عنها

للحاكمين قبل آل رانخ أي آل لويس لا أحد فهم كانو رافضين أن يتعاونو و يتزوجو بالبشر كانو يعتبرونهم مخلوقات كريهة و ضعيفة و مثيرة للشفقة ...

لوالدي واحدة لكنه أبى التعرف بها لانه كان مجروحا من أمه التي خذلته فالآلهة لم تعاقبه  و لي أنا أنتي ...

في ذلك اليوم كانت اشارة أرسلت من الآلهة لي عبارة عن  بدرين في منتصف السماء بدر أسود كبير و الآخر ناصع البياض  كان علي الذهاب لعالمك و البحث عنك عند التقائي بكي سيجتمع البدران في سمائنا ... 

كنت آتي لعالمكي يوميا لمدة خمس أيام لم أجد أي واحدة قالو أنها هي من ستجدك وليس أنت كنت في عمر ال17 سنة بنسبة لعالمك لكن بسبب بنيت جسمي القوية ضننتني رجلا ...

في الأخير أنتي من وجدتني أنتي من جعلتني آخذك ...
عندما حضنتك و طرت بك شعرت بالدفىء و الراحة كنت أضن أن هاذا أنك طفلة صغيرة فقط لكن فور رجوعي لعالمي وجدت كل الشعب أمام القصر يحتفلون  عندما رفعت رأسي للسماء كانا البدران اكتملا ...

لكن بما أني لم احضركي معي و مرت العديد من السنوات  انتشرت شائعات اني رفضت الزواج بكي و انك توفيتي الآن ...

لذا شعرو بالحيرة بقدومك لحد الآن لايعرفان أنك المقدرة لي ...

" هل يعني أني مفروضة عليكي "

- أشعر بالراحة  لأن الآلهة فرضت علي امراة حنون و رائعة مثلك  كذلك انا سعيد اكثر لاني عشقت و أحببت قدري بدون ضغط أو اجبار من أحد و أن قدري أحبني أيضا ..

( قامت بحضنه بقوة شعر كل منها بالراحة لتسطيرهم لكل مايجب عليهما فعله )

" بيليث  كيف سنتزوج في عالمك أتعلم أنه يجب عليك في عالمي على الأقل 4 أشهر كي تتزوجني  و تعلم أن يوم بشري = 10 أيام هنا "

   -        نعم أعلم سنتزوج  بعد  رجوعك لعالمك ب  50يوما في عالمي أي بعد 5 أيام في عالمك

" لما أنت مستعجل اللعنة لم أتجهز بعد ... "

     - أولا وقبل اي شيء أحبك ولا استطيع الصبر اكثر ولا اريد انجاب طفل يدون زواج هههههه

" توقف لا تقل هاذاااا انا اشعر بالخجل ايها الاحمق "

-  انظري أريد ان احميكي و ان احمي مملكتي واري دان ننام في سرير واحد كزوجين فالنوم معك محرم في عالمي لكني أكسر القواعد لأجل سلامتك
عند زواجنا سيحصل ارتباط روحي بالدم أي سنستطيع التل بالتخاطر اي ستسمعين افكال و ساسمع افكارك ايضا طبعا الافكار التي تريدين ان اعرفها و سيمكننا استشعار مكان كل واحد فينا و استشعار ما يشعر به اي ان كنتي تبكي سأبكي  بدون سبب و سأعرف  أنك حزينة و آتي اليكي فهمتي لن يمسك أي أذى سأعرف كل شبء عنكي و أنتي كذلك 
و ستتقنين السحر و ستتنقلين بين العالمين بسهولة حتى بدون مساعدتي   ان كنت تفكرين في تجهيزات الزواج فأنا سأجهز التي في عالمي و انتي ستجهزين التي في عالمك عليك يفقك باختيار واحد  بين   الاختيارات التي سأعرضها عليكي  و 50 يوم تكفي لتجهيز كل شيء هنا ...
مارأيك بكلامي ؟

"  لم تقل شيء فقط سرحت تفكر و تحسب كل احتمالات الواردة .... "

- كان بيليث صبورا ينضر لها و يمسك يداها و يتمنى في اعماقه أن توافق

" بيليث "

- نعم ملكتي

" أمهلني حتى الليل و سأقول لك ردي "

- حسا براحتك المهم في الأخير أريد سماع  أنا  موافقة  منكي أحبك أنا ذاهب كي اتفقد الوزير يبدو انه لعنني بداخله لاني جعلته ينتظر يوما كاملا و انتي فكري مليا ...
لا ضرر ان استشرتي سيدة بلاطة ماريا ان كنتي ترينها جديرة بذلك ....

بكرة يمكن انزل يمكن لاء حسب التفاعل  ياحلوين

بكرة يمكن انزل يمكن لاء حسب التفاعل  ياحلوين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع...

حبيبة المارد +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن