هل هذه النهاية أم أنه هدوء ماقبل العاصفة!

37.6K 788 11
                                    


اصبح  بيليث يزور آيلا و يحاول التقرب من والديها إلى أن  اعجبا به كثيرا و قررا ان يستدعيا آيلا  لزيارتهما و لتعرف له ...

تعلمة آيلا السحر مع  مرور الوقت و اصبحت تجيده  كانا حقا ثنائي رائع كان شعبهم جد سعيد لدرجة انهم صارو يحلفون بأسمائهم و صار يلقبون آيلا بشمس عالم الجن فهي من أخرجتهم من الظلمات و جعلت بدر بيليث المظلم يشع نورا و قوة  ...

التقت آيلا ببيليث و تعرفا ليتم زواجهما بسرعة كانا الدا آيلا جد فخورين و سعداء فبيليث أكثر شخص يحب آيلا و قادر على العناية بها فحبه كان يظهر من لمعت مقلتاه لذا لرتاحا له فهو لا يريد مالها حيث أنه ايضا كان ذو جاه ...

مر زواجهما الثاني في عالم البشر و كانا أسعد اثنان انتقلا للعيش لطلب و الحاح من والدا آيلا في بيتهما القديم ...
كانا يذهبا الى عالم بيليث ليبقيا عشر ايام ثم ترجع آيلا لتبقى يوم في عالمها و هاكذا ...

لكن هل ستبقى الأيام حلوة و زهرية و حلوة  أم سيأتي من سيخرب هذه المثالية ؟؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لكن هل ستبقى الأيام حلوة و زهرية و حلوة  أم سيأتي من سيخرب هذه المثالية ؟؟
.

.

.

جاء اليوم الذي كان احتفال بالملك لآل رانخ وكما توقع بيليث أنه سيشن هجوم آخر لذا جهز كمين  ...

فور وصول الموكب لوسط المدينة  بدأ هجووم من آل لويس و صار بيليث يصرخ إحمو الملكة حتى الموت  ...

  بدأ الحراس و بيليث يصدا هجوم القادم وهو لا يزال يجهل مصدره  ...

لتشع عيون آيلا قوة و نور و تطير فوق الأرض في وسط اندهاش الكثير من بينهم بيليث لم يعلم أن آيلا الرقيقة تملك قوة هاكذا ...

ألقت تعويذة طويلة  لتشكل  حجابا حاجزا جبارا دامت و صمدت لوقت عديد  صرخت آيلا بيليث حدد من أي يأتي الهجوم حدد بيليث و حراس الهجوم و انتشرا لتتعب آيلا بعد تحملها  لذاك الحجاب و تسقط في الأرض  بيليث رآها لكنه لم يستطع الذهاب لها ..

كان يخاف أن يذهب و يقتلونه أو يأذونها فهو المستهدف أساسا كان يحارب بتشتت ليتعجب بشعبه الذين كانو مختبئين ليظهرو ممسكين أيدي بعض و ليشكلون دائرة كبيرة يخبئون وسطها آيلا كان الكل يردد الروح الشرف الدم للملكة  يعلم الجميع أنها نقطة ضعف آيلا حين رأى بيليث المنظر ارتاح على آيلا و تشجع لتشع عيناه بالنيران و يشن هجوماته ليقضي على الجميع و بما فيهم أساس آل رانخ كانت حقا إبادة عظيمة  انتهت و بيليث يلهث  ويركض لآيلا ليحملها و يطير بها للقصر استيقضت بعد لحضات ...

- ماشعورك هل هل أنتي بخير ؟ 

يتبع ...

حبيبة المارد +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن