بداية ..

1.6K 44 9
                                    

بلد النار ... او القرية المخفية بين اوراق الأشجار .. و المعروفة أيضا بإسم كونوها ..شهدنا تطورا كبيرا منذ حرب النينجا الرابعة . خاصة مع تولي الهوكاجي السابع اوزوماكي ناروتو أمر إدارتها بمساعدة العم شيكامارو و ووالدي اوتشيها ساسكي ..انا نينجا .. و لقد عزمت امري أن اصير الهوكاجي يوما ما ... هوكاجي يحمي و يساعد جميع من في القرية مثل نانادايمي تماما ... لكن حاليا اقوم بمختلف المهمات ...  رفقة الفريق الذي انتمي إليه انه الفريق السابع ايضا انا و ميتسكي و الاخر ابن السابع و هو باكا بوروتو لطالما اعتاد التذمر من المهمات التى تعطى لنا .. يحاول دائما أن يظهر نفسه بمظهر الرائع .. هو الآخر عزم أمره على أن لا يتبع طريق والده و جده اجل لا تزال كلماته رنانة في اذني في ذالك اليوم ..

"هوكاجي ؟! لا لا اريد .. لقب الهوكاجي ليس لي .. بل لك ... سارادا انت من ستصير الهوكاجي ..  سارادا .. ما اطمح إليه أن اصير نينجا مذهلا مثل والدك وعندها سأكون ذراعك اليمنى و ابقى إلى جانبك لدعمك و ساحميك دائما "

ليس كما لو أن كلامه اسعدني (محرجة) فلقد كان يحاول التصرف بروعة لا اكثر .. فهو احمق و مغفل دائما يحاول أن يغير نفسه .. هههه ... و لكن لحظتها الشيء الذي لم يتغير كانت عيناه ... اجل زرقة عيناه التى كانت مماثلة للون السماء   .. فقد كانت أكثر لمعانا من اي وقت أخر  ...

و لكن بعد أخر الأحداث .. و المعارك التى خضناها ..الأمور لم تعد كما كانت .. فلقد انظم لنا فتى أخر يدعى كاواكي لم نكن نثق به في البداية و لم نرد اصلا فقد كان شخصا متوحشا قاسيا لا يمكن الحديث معه .رغم ذلك سوميري كانت أول من وثق به رغم تعامله السيئ لها و بعدها السابع .. فالسابع  يثق بالآخرين دائما .. و لقد حدثت الكثر من الاشياء كشفت حقيقته و اتضح أنه ليس شخصا سيئا كما أظهر لنا بل العكس تماما لقد كان ضعيفا جدا فقد ادعى الصلابة و ذلك بسبب الماضي الذي عاشه جعله هكذا و ايضا بسبب ذلك الشيء الذي على راحة يده اجل أنها الكارما .. مسكين لقد أخطأت في حقه حقا ! و هكذا انتهى معنا في الفريق ... الفريق السابع ..

.. . ...  لكن كل شيء قد تغير عن ما كان عليه سابقا ... بعد أخر معركة حدثت .. لقد هزم ذلك الشرير المدعو جيغن اخيرا و تخلص كاواكي من تلك الكارما التى لطالما كانت كابوسا له .. رغم الخسائر التى قد خلفتها تلك المعركة موت كوراما و خسارة بابا لعين الرينغان خاصته .. و بوروتو من أصبح بطل تلك المعركة الان ...
حاسنا .. اليس من المفترض أن اسعد الان .. انتهى الأمر و سيعود كل شيء إلى سابقه .. لكن لا أشعر بتلك السعادة التى من المفترض أن أشعر بها .. كيف ساشعربها و بوروتو تم أبعاده من الفريق السابع .. باكا احمق و لكن كيف سنقوم بمهماتنا بدون سخافاته ...  اجل  لقد قمنا لا ادري حتى كيف انجزناها و لكن تمت العديد من المهمات بدونه ... ففريقنا حاليا متكون مني انا سارادا و ميتسكي و كاواكي الذي حل محل بوروتو ...

لا اعرف ما يحدث حاليا الان تخلص كاواكي من تلك الكارما و لم يتخلص منها بوروتو لا افهم حقيقتها حقا أو ما تفعله .. و اعلم أيضا أن توقيف بوروتو عن تأدية المهام كان بسببها ...هل حقا تلك الكارما مجرد ختم فقط .. لا استطيع أن انتزع تلك الصورة من رأسي يومها ذلك الجانب الذي ظهر في شخصية بوروتو كما لو أنه شخص أخر تماما ... فذلك لم يكن بوروتو ابدا ...

 لا اعرف حقا لا اعرف ؟! 

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

لا اعرف حقا لا اعرف ؟!  .... ماذا يحدث معه ؟!
و لكن ما أعرفه حقا ... أن بريق  عينيه أصبح يختفي شيئا فشيئا ... فبوروتو الذي اعرفه و لطالما  عرفته يتغير ....

يتبع .....


.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
هذه كانت مقدمة فقط فالاحداث ستبدأ في البارت القادم .. 😁💖💗🌺

شكرا للقراءة شباب  💖🍀
أرجو أن تستمتعوا و تعجبكم ..
لا تنسوا الضعط🥺 على ⭐ و ترك تعليقا 📝💬 فضلا و ليس أمرا فذلك يشجعني 😁💖
و رمضان كريم 🌺💗

رحلة بين الزمان 🍀Où les histoires vivent. Découvrez maintenant