نحن في المستقبل ...

821 33 40
                                    

شخص يتمشى في الانحاء يبدو كما لو أنه عائد من مركز أبحاث النينجا العلمية  كما لو أنه كان في مهمة هناك أو احتاج الى ملاقاة شخص ما متجها إلى كونوها و يبدو  فى نفس عمر بوروتو بشعر أشقر و عينين رماديتين واستعان و يبدو على سترته و بالتحديد على طرفي اكمامه رمز الاوزوماكي بارزا و بكل وضوح ...

-اظن أن استقالة القطار ستكون اسرع ... اه ...

و فجأة و اذا به يستشعر أمر غريبا ..

-ما هذا ؟ أشعر بشيء ما ..

بدا يلف ببصره في الإرجاء حتى لمح بوابة غريبة فتحت من العدم .. ما اصابه بالذهول التام ..
-ماذا هذا ؟! ما الذي يحدث ...

ليضهر شخص منها ساقطا على الارض لقد كان كاواكي ....
-من هذا الشخص ؟! هذا الشعر ؟! ....

*في مركز أبحاث النينجا العلمية *

أحد العاملات هناك تدخل الى مكتب المدير او اكثر تدقيقا لنقل المديرة فمن أصبح رئيس هذا المركز الان في كاكي سوميري ..

-سيدتي تفضلي هذه هي النتائج ..

-شكرا لك ...

-اذا احتجت شيء آخر يمكنك مناداتي سأنصرف الان ..

-حسنا .. شكرا لك مرة أخرى ...

تغادر المساعدة الغرفة

-موكاسان يبدو أن الجميع هنا يعاملك برسمية أكثر ...

-اه حقا مع انني لا احب ذلك  ... مع ذلك لقد صرت مديرتهم الان يا موراساكي ....

-اجل لهذا صرت مشغولة كثيرا مؤخرا حتى أنك لا تعودين كثيرا للمنزل !
يرد موراساكي بنبرة ممزوجة بين الانزعاج و الحزن تلاحظ سوميري الأمر يبدو أنها تتفهم شعوره حقا تنهض من مكانها و تتجه نحوه لقد كان جالسا أمام النافذة يتأمل الاشجار التي في الخارج و الرياح تداعب خصلات شعره البنفسجية ... تضع سوميري يديها فوق كتفي موراساكي مواسية ..

-اسفة حقا موراساكي و لكنني مشغولة حقا كما تعرف كل هذا مهم من أجل القرية ...

رغم انزعاجه و لكن يبدو أن موراساكي يتفهم الأمر تماما

-اعرف ذلك  اه حاسنا ..
تتغير ملامحه من الانزعاج إلى ابتسامة لطيفة
-.. اه فقط عديني بشيء واحد

-ماهو ؟

-امي ...عليك أن تعودي اليوم للمنزل اريد تناول طبخك اليوم ...

-موراساكي !

-كما أن أبي سيعود من مهمته اليوم لهذا ...

تقاطعه سوميري بفركها على رأس موراساكي و هي تظهر ابتسامة دافئة على وجهها

-حسنا سأحاول ...

يشعر موراساكي لحظتها بفرحة غامرة ...و بجيبها بحماس و خدوده متورمة من الخجل..
-هاي .. أتطلع للامر ..

رحلة بين الزمان 🍀Où les histoires vivent. Découvrez maintenant