يحصل الفريق السابع على مهمة مباشرة من السابع .. و ملخصها هو مرافقة الدكتور كاتاسكي ثانية نحو مختبر الأبحاث يبدو أنه ينوي نقل اختراع جديد عدله هنا في كونوها .. و هذا كل ما يعرفه الفريق عن هذه المهمة ..
استعد الفريق للذهاب . ولعل أكثر شخص متحمس كانت ذات النظارات تلك التى لم تتوقع مهمة كهذه ..كيف لا و بوروتو سيرافقهما في هذه المهمة .. فكما نعلم في أخر الأحداث الآن أن بوروتو موقوف عن تأدية المهام على أساس الكارما خاصة و لا توضيحات أخرى عن السبب و ربما هذا اكبر سبب جعل سارادا ترفض هذا القرار ... فقلقها حول حال بوروتو و ما يحدث معه كان أكبر من تصديقها أن الامر عادي و أن الكارما ليست بتلك الخطورة ...و لكن السؤال الذي راودها حقا لحظتها " لماذا جهازك تبتعد عن فريقنا بوروتو !! .. فمها حدث لك السنا اصدقائك الذين نثق بك دائما فلماذا تخفي علينا أمرا مهما كهذا !! "
الأفكار تتضارب في رأس تلك الفتاة التى تستلقي في سريرها بحثا عن بعض الهدوء و النوم .. إلى أن بلغها النعاس حقا و غفت ..في صباح الغد ..
يستيقظ بوروتو على صوت شقيقته هيما .. بمجرد أن لمسته استيقظ كالمفزوع الذي يبدو كأنه رأى شبحا ... فيردف صارخا ..
-ااهااذه انت هيما ؟!.تردف هيما قائلة بنبرة قلقة ..
-اونييتشااان !! هل انت بخير...؟!يرد عليها ازرق العين بنبرة أكثر هدوءا
-اه انا اسف حقا !! ... انا بخير الان ...يبدو أن هيما لا تزال قلقة .. فهذا ليس شقيقها الذي اعتادت عليه فاين اندفاعه و اين حماسه تحس كأنه شخص غريب .. فمؤخرا أصبحت تصرفات بوروتو اقرب لهذا الشخص الغريب الذي يقف أمامها .. ترد عليه
-اه أنه وقت الفطور هيا بنا ماما تناديك ..-اه حاسنا اسبقيني و سآتي ..
-حاسنا اونيتشان .. نحن ننتظرك ..
اخر كلمة قالتها بعد أن بلغت الباب و حدقت في بوروتو لبرهة ثم انصرفت ..يتحول وجه بوروتو الذي بالكاد تبسم في وجه شقيقته الصغرى ابتسامة مصطنعة ..فعلى الأقل لم ينسى وجهه طريقة الابتسام بعد .. إلى عبوس تام .. وجه عابس كما لو أنه ليس الشخص الباسم السابق .. فيرمي بنظراته في يده اليمنى .. اجل تلك اليد التى تحمل تلك العلامة الغريبة في راحتها .. الكارما ... فلطالما كانت سبب تفكيره الطويل مؤخرا ... يبدو أن سبب فزعه عندما ايقظته هيما بات واضحا .. كيف لا و الكوابيس التى تُراوده كل يوم و كل ليلة عن ذاك الشيطان الذي يسكن داخله لا تفارقه ... جسده أصبح أكثر من ٨٠٪ اوتوتسكي .. و قد يتجسد موموشكي في أية لحظة فيه .. و بمجرد أن يتجسد فيه أمر بوروتو سينتهي .. بوروتو سيختفي نهائيا .. من الذي سيقف في وجهه عندها .. سيقتل بيديه عائلته أصدقائه و اعز الناس إليه ... كلما فكر في الأمر تأتي على ذهنه دوامة من الأفكار التى لا تنتهي .. فربما من الأفضل له الابتعاد و الانعزال عن الآخرين .. هكذا على الاقل سيُبعدهم قليلا عنه حتى و لو كرِهوه .. على الاقل ذاك في مصلحتهم .. فمؤخرا لم يعد يلتقي بكونوهامارو أو ميتسكي و لا حتى سارادا اللذين لطالما اعتاد البقاء و التسكع معهما أنهم فريقه و أسرته الثانية ... فعلى الأقل ميتسكي يعلم بأمر استحواذ مومو على جسد الاشقر هذا .. المشكلة هي سارادا التى لا تعلم اي شيء عن هذا .. لهذا تبدي انزعاجا كبيرا من بوروتو كلما التقت به خاصة بعد تركه للفريق .. ... فلقد ادرك تماما بأنها مدركة أن في الأمر شيئا مهما و خطيرا لا يود البوح به ...
-انا اسف !! ... و لكن لن ادع الجميع يعاني بسببي فمن الأفضل أن لا يشغلوا تفكيرهم بي ..
VOUS LISEZ
رحلة بين الزمان 🍀
Aventuraسارادا : باكا بوروتو ! هل رأيت كل هذا خطأك ... بوروتو : سارادا مهلا انتظري ! ماذا يحدث معك داتيباسا ! سارادا : لا شيء ... بوروتو : سارادا مهلا !! لحظة.. سارادا انتبهي ... يحاول امساكها .. سارادا : مااذاا ؟! ورقة متفجرة .. كيف لم .. و لكنها تنزل...