بارت 2 😊❤️

9.7K 287 20
                                    

استيقظت بطلتنا على صوت المنبه المزعج كما تسميه هي ههه لتدخل الحمام و تقوم بروتينها و ترتدي ثياب مناسبة لعملها الجديد في شركة جيون
ملابسها:👇👇👇

استيقظت بطلتنا على صوت المنبه المزعج كما تسميه هي ههه لتدخل الحمام و تقوم بروتينها و ترتدي ثياب مناسبة لعملها الجديد في شركة جيونملابسها:👇👇👇

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

نزلت حيث شوڨا و السيد مين ليتناولوا الفطور معا ثم تودعهم و تخرج مسرعه لانها لا تريد ان تتأخر في اول يوم لها (😅😅)...
وصلت اخيرا لتأخذ نفسا عميقا ثم تدخل إلى الشركة و تلقي التحية على بقية الموظفين بابتسامة لطيفة و تذهب إلى مكتبها بجانب مكتب جونغكوك...
بعد ساعة من وصولها..
كان كوك يراقبها بصقراوتيه من خلال الجدار المصنوع من الزجاج الذي يفصل بين مكتبيهما..
كانت تفعل حركاات لطيفة احيانا تضع القلم بفمها مقدمة كل تركيزها للملفات التي امامها و احيانا تلف بالكرسي المتحرك... كان كوك يبتسم لا إراديا و هو يشاهدها كيف ترفع شعرها على شكل كعكة فوضوية..
ليستيقظ من شروده على صوت طرق الباب ليلعن الذي قاطعه من مشاهدة تلك الجميلة و حركاتها اللطيفة..
كوك ببرود و صوت حاد: ادخل..
مينا:سيدي.. لقد وصل السيد مين و ابنه و هما بانتظارك في قاعة الاجتماعات..
كوك: حسنا.. اخبري اسمك أن تأتي..
اومأت له لتخرج..
مينا: آنسة(اسمك) سيدي جونغكوك يريدك
اسمك بلطف: حسنا شكرا لك أنا قادمة..
لتذهب اسمك إلى مكتب كوك و من ثم يذهبا معا لقاعة الاجتماعات...
جونغكوك بابتسامة : مرحبا هيونغ.. كيف حالك؟؟
شوڨا: بخير.. و انت؟؟.. هل اصبحت تتهرب منا؟؟  لماذا لم تعد تأتي للقاء الأصدقاء؟؟
جونغكوك: آسف هيونغ.. انت تعلم انا مشغول و لدي اعمالي كما ان لدي الكثير من الصفقات هذه الاياام..
ليكملا حديثهما بينما اسمك تتساءل في نفسها أهاذا جونغكوك البارد القاسي؟؟ و كيف يعرف اخاها؟؟
لتنطق اخيراا..
اسمك:اوباا.. مالذي تفعله هنا؟؟
شوڨا و قد انتبه إليها الآن: صغيرتي.. انت ماذا تفعلين هنا هههه؟؟
ليستغرب جونغكوك و يشعر يالقليل من الانزعاج عندما نادته بأوبا و مناداته لها بصغيرتي..
كوك:هل تعرفان بعضكما؟؟
شوڨا: انها اختي 😺😹
ليشعر جونغكوك بالقليل من الارتياح..
اسمك:اذا لماذا اتيتما ابي؟؟
السيد مين: لدى شركتي صفقة مع شركة جيون..
اسمك:ااا حسناا.. انا اكون مساعدة و سكريتارة جيون جونغكوك 😊
شوڨا:وااه هذا جيد لم اعلم انك تعملين لدى صديقي المقرب...
ليبتسم كوك و يقول: اذا ما رأيكم ان نبدأ الاجتماع 🙂
ليوافق الجميع و من ثم بدأوا..
بعد مدة..
جونغكوك : اسمك اذهبي و اكملي اعداد الملفات التي قدمتها لك في الصباح لقد انتهى عملك هنا..
ليبتسم عند انتهاء كلامه..
استغربت اسمك من تغير طريقة تعامله لتقول : حسنا سيدي..
تابعها كوك بعينيه الى حد خروجها ليقول: سيد مين انا اريد من هذه الصفقة ان تكون ناجحة اكثر و تدوم لوقت طويل لذلك سأقترح شيئا..
السيد مين:تفضل..
جونغكوك: اريد طلب يد ابنتك.. و هكذا سنعقد شراكة بين شركتينا و تدوم إلى الابد و ذلك طبعا بعد موافقة اسمك..
شوڨا: انا موافق لن أجد زوجا لاختي و سندا لها اقوى منك او افضل منك... ما رأيك ابي..
السيد مين: لقد كان والدك صديقي كما انني اثق بك لذلك انا ساوافق اذا وافقت  اسمك..
جونغكوك بابتسامة عريضة: حسنا اذا.. ااا.. هل يمكن انا اطلب طلب..؟؟
شوڨا:طبعا تفضل
جونغكوك : اريد اخبارها بنفسي لذا هل من الممكن أن تدعا الامر لي..؟؟..
السيد مين: اجل طبعا.. و الآن علينا الرحيل.. لقد كان حديثا لطيفا و اتمنى ان تكون صفقة ناجحة..
جونغكوك : و انا اتمنى ذلك... اذا الي اللقاء..
ثم ودعهما و عاد الي بروده و يدخل مكتبة لتعتلي ابتسامة جانبية وجهه و يرفع سماعة الهاتف: تعالي الى مكتبي.. ليغلق الخط دون سماع ردها
طرقت الباب ثم دخلت عندما سمح لها...
اسمك: سيدي.. بماذا اساعدك؟؟
جونغكوك بخبث: هل تقبلين الزواج بي؟؟
لتصدم اسمك و ينعقد لسانها و لم تعرف ماذا تقول
ليبتسم جونغكوك و يستقيم و يبدأ بالاقتراب منها و هي تتراجع إلى الوراء الى ان التصق ظهرها بالجدار ليحاصرها بيده اليمنى و يقرب وجهه من وجهها و لم يعد يفصل بينها سوى القليل..
جونغكوك :هل تقبلين الزواج بي؟!
اسمك:ماذا؟؟
كوك:لن اعيدها فقط اجيبي..
اسمك:هاه😅 لكن بالكاد اعر..
لم تكمل جملتها بسبب كوك الذي دمج شفتيه بخاصتها لتصدم الاخرى من فعلته الجريئة و تحاول ابعاده لكن لم تستطع فهو كالحجر لتتخدر بعد مدة من تقبيله لها و تبادله ليبتسم كوك خلال القبلة... و لم يفصلاها الا بعد دقيقتين لحاجتهما للهواء..
ليحمر وجه الاخرى خجلا.. و يبتسم كوك على لطافتها ليردف : و الآن ألن تجيبي؟؟
اسمك: لكن لماذا تريد الزواج بي انت عرفتني منذ يومين فقط..
كوك: في الواقع لا اعلم.. لكن عندما اراك قلبي يصبح كالاعصار الهائج يدق بجنون.. كما ان تصرفاتي معك ليس كالباقي.. لا اعلم متى حصل هاذاا لكن اظن اني معجب بك..
لتنزل اسمك راسها خجلا و تقول: اذا كان الامر هكذا فأنا موافقة... بصراحة أنا ايضا اظن اني معجبة بك..
قالتها و اصبحت كالطماطم من شدة خجلها...
ابتسم كوك و عاود تقبيلها قبلة سطحية لطيفة بالكاد شعرت بها..
ليأخذها بين احضانه و يقول : اذا الزفاف بعد اسبوع..
اسمك: هااااه.. بهذه السرعة
جونغكوك :اجل انا مستعجل...لكن اذا كنت لا تريدين سوف أؤجله...
اسمك بسرعة : لا لا لا داعي لتأجيله اذا كنت تريد هاذاا
كوك بسعادة :حسنا ما رأيك ان نأخذ باقي اليوم عطلة و نذهب للتخطيط زواجنا.. ؟؟
اسمك :فكرة جيدة هيا بنا 😊
لكن يقاطع حديثهما دخول... فجأة
ليصدم كوك......

نهاية البارت❤️
ما لقيت دعم و علشان هيك تأخرت بتنزيل البارت و عملتو قصييير صوو آسفة لانو قصيير....
بدكم الجزء التالت فيه انحرااف او اكمل هييك؟؟؟

و بس بحبكم.. باي كرموزاتي 😊❤️

اعشق مديري (كوك) 😽❤️💋Où les histoires vivent. Découvrez maintenant