You or You +18+

79.8K 4.5K 11.4K
                                    


البارت اسلامي 🚶🏻

440 فوت + 440 كومنت

_____________

صباحاً

"تأثيرك عليه أقوى منا، هو يحاول التحسن في حالته حتى يعود طبيعياً لكنه صعبٌ في البداية" قالت لورين لـ تايهيونغ الجالس أمامها على الأريكة مع جون

"عليك فقط أن تفهمه، و حين يشعر بالسلبية حاول جعله إيجابي، حتى و إذا كان كلامه لك سلبياً و مؤذياً عليك جعله ايجابي و إبتسم"

أكملت كلامها و نظرت لـ جون الجالس بجانبها و الذي أؤمئ مؤيداً ثم نظرت لـ تايهيونغ الذي ينظر لها و يديه بين فخذيه

"حين يراك تفهمه رغم صعوبة توصيل ما يريده سـ يستطيع التعامل معك، لكن حين يجدك تتعقد مِن كلامه أو توضح له حزنك و آذيتك منه سـ يُغلق على نفسه أكثر حتى لا يؤذيك"

آنهت حديثها بـ همهمة لـ يزُم تايهيونغ شفتيه و نظر لـ آنامله يعبث بهم بطريقة لطيفة قليلاً، و لورين و جون لازالا ينظران له

"أنا غضبت أمس بدون رغبة مني، لقد كان غاضباً بدون سبب و يسألني عما حدث و كأنني المخطئ، و دفعه المستمر لي و بروده معي يؤلمني، أعرف أنها عقدة لديه لكنني أتألم مِن ذلك"

أردف لهما و عيناه لازالت على يديه، و أكمل بخفوت:"أحياناً يتعامل بلطف و يهتم رغم ملامحه الهادئة، و أحيانا يدفعني و يتعامل ببرود و رغم معرفتي الكاملة أنه بسبب حالته إلا أنني أتألم مِما يفعله"

"لقد جاء إلي و أخبرني أنه يحاول أن يتغير و يُحسن مِن حالته لأجلك لكنه غير قادر على ذلك" أجاب لورين على كلامه ثم أكملت:"إذا ساعدته سـ يتخطى كل شئ، و سـ يكون سعيدٌ بـ هذا حتى و إذا رفض"

"كما أنه لا يعرف أنك تعلَم بـ أمر حُبه لك، لذلك إذا أخبرته سوف تجعله يتخطى العديد مِن الحواجز" آنهت حديثها مع النظر لـ جون الذي عقد حاجبيه:"لكن أمي، أليس باكراً على هذا؟"

"كلا هذا هو الوقت المناسب، إذا بقى صامتاً رغم أنه يعلم بـ حبه له فـ لن يحدث شيئاً جديداً سوى تعقيد الأمر أكثر"

رفع تايهيونغ عسليتاه لـ لورين و جون الذي نظر له كذلك لـ يسأل:"هل تعتقدين هذا؟" أؤمأت لورين و أجابت:"بالطبع، الأمر بسيط لكنه قد يشعر بالخذلان، هو يحاول عدم التهور و البوح بـ شئ بينما أنت تعلم بالفعل و تتركه يتألم و يحارب بمفرده"

عَض تايهيونغ وجنته و زَم شفتيه للداخل فـ هو بدلاً أن يقوم بـ تصليح الأمر و مساعدته قام بـ زيادة صعوبة الوضع عليهما

You or You ? <TK>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن