بحق الجحيم من انتم!!؟

16 2 3
                                    

كونيتشواا جميعاً/////
شلونكم ؟؟
كيف رمضان ؟
استمتعوا ~>~>

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

*Hana pov*

بعدما عاد اخي كانت حزينة قليلاً لكن سرعان ما عدت لطبيعتي لانني وعدت اخي انني سأكون بخير ، مرت الايام وعدت لشخصيتي المرحة المجتهدة ل... لكن لاحظت ان هناك من يتبعني منذ فتره اي بعد رحيل اخي بفتره ، لقد كنت عاديه لانها ليست اول مره يتبعني احد ، كلهم يكونون مجرد معجبين و لكن هذا الشخص مختلف عنهم لانهم يوم او يومان كحد اقصى ويختفون لكنه كان يتبعني لأربع ايام لم اخبر احد ، قررت ان اخبر الشرطة لكن للاسف لم يفيدوني بشيء سوى انني اعطيتهم رقمي وبياناتي ، لقد كنت امشي كالعادة ذهبت لمتجر البقالة لاشتري القليل من الاغراض كان الوقت ليلاً و بالطبع كنت احمل مصباحي اليدوي الصغير ، هذا المصباح كان هدية من اخي لقد كان لونه بنفسجي فاتح مثل لون عيني رغم اني احب اللون الازرق لكني لا اكره لون عيني ، ههه انه امر مضحك لان في اخر المصباح هناك سكينه صغيرة مخبئة بداخله استطيع اخراجها بلمسة زر ، انه مفيد قليلاً حسناً لنفس موقفي طبعاً الملاحقين وهكذا لكني لا اخاف كثيراً فقد كنت محترفة تايكوندو سابقاً ، شكلي بريئ ولطيف لكن يمكن ان اقتلك ، هههه دعونا من هذا وصلت للمنزل وضعت الاغراض في المطبخ عند امي ، وجلست استمع لصندوق الموسيقى خاصتي و لحظة... اين مصباحي .. مصيبة فأنا لم افقدة ابداً قلت لامي اني سأخرج لابحث عنه ،وضعته بجيبي خرجت وابتعدت قليلاً عن المنزل اتبعت طريقي السابق ووجدتة ، اههه *تنهدت براحة* الحمدلله وجدتك مصباحي الثمين و.. كان هناك رجل يقف امامي لقد ميزته للحظة من ملابسة كانت كلها سوداء ويرتدي كمام اسود وقبعة اخفى وجهه انه الملاحق لقد كان امامي مباشرة قلت...
*End pov *
********

💫💎صندوق الموسيقى💎💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن