•The intro of the novel•
🤍ENJOY READING BABIES 🤍》ضحية إنتقام《
JEON JUNGKOOK
JEON RUJIN
_________________________________________لَنْ يَبْقَى لَهُمْ مُلًاذًا، سَأَجْعَلُهُمْ يَتَسَاءَلُونَ لِمَاذَا اخْتَارُوا عَتَبَتِي لِبِدَايَة كَارِثَتِهِمْ.
JEON JUNGKOOK
_________________________________________[START]
وسط الظلام المحيط بها، تجلس قرب النافذة تضم ركبتيها على الأرض ... تتأمل النجمة الوحيدة التي تلمع في سماء حياتها المظلمة، تأمل أن تكون لها القدرة على إشراقة جديدة تنير طريقها خارج هذا الظلام .... سالت الدموع الساخنة على وجنتيها ككل ليلة مضت وككل ليلة ستمضي بينما تنتظر شئ يغير حياتها فهي بالنسبة لها تعيش في جحيم .
جحيم حارق لا مهرب لها منه منذ ثمان سنوات.
ماتشعر به منذ صغرها و بين أربع جدران لفترة طويلة الكثير من الأشياء الصعبة أن يتحملها الإنسان لكنها تحملتها من أجل شخص ...... شعرت بالوحدة، شعرت بالتجاهل والإهمال ...... عانت الحزن والاكتئاب نتيجة العزلة الطويلة وعدم وجود دعم عاطفي من حولها....
شعرت باليأس لعدم رؤية نهاية لحالتها المحبوسة وعدم وجود فرص للخروج منها ..... شعرت أنه تم تركها و التخلي عنها من قبل العالم و من قبل والديها الذين تلومهم كل ليلة على عدم أخذهم لها معهم و حتى ذالك الرجل الذي نست كل شيئ عنه إلا كلماته هو أيضا تخلى عنها ولم يعد!ما الذنب الذي إقترفته كي تعيش مذنبة؟؟
هذا سؤال لا إجابة له، سؤال يصعب تركيب كلمات للإجابة عنه.إستقامت بعينين ذابلة تخطو على الأرضية الباردة يقدميها الحافية بصعوبة لعدم حملها لجسدها من التعب...
أنا متعبة جسديا و نفسيا!
صوتها دوى داخل جسدها عندما إرتمت على السرير بقوى خائرة تغمض عينيها تخاطب نفسها كالمعتاد كانت دائما تهرب لمخاطبة نفسها لطالما لم تجد شخصا بجانبها يوما...
أنت تقرأ
Only Mine
Short Story𝐉𝐄𝐎𝐍 𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊 & 𝐑𝐔𝐉𝐈𝐍 رجل تعرض للخيانة ليصبح وحش متعطش للانتقام يجوب الأرض بحثًا عما يخفف من غليانه الدفين.... تحت إسم الإنتقام لتقع ضحية بريئة بين يديه، لكنه لم يكن يعلم أنها الورقة التي ستحول حياته للأسوء ...