برتوسكا: امي! ابي! انا هنا! (بصراخ)
برتوسكا: امي، ابي.... (بصوت خافت)
جيما: لما تقفين بهذا الشكل الوحوش في الجوار! (بصوت عالي)
برتوسكا: هذاك بيت عائلتي، ولقد سحقوا....(بصوت واطئ)
جيما: سابقى هنا من اجلك، فقد ياتي احد الوحوش ويحاول قتلك وانتي في هذة الحالة (بصوت هادئ)
برتوسكا: شكرا لكِ جيما، لستِ سيئة جدا كما ضننت (بصوت خافت)
جيما: لا باس ان ماتوا، انا هنا وساعطيك كل الحب والاهتمام (بصوت هادئ مع ابتسامة صغيرة)
برتوسكا: ولكن امي... (بصوت واطئ)
جيما: افهم شعورك، ساكون بالجوار احميكِ (بصوت منتصف)
برتوسكا: *تسترجع ذكريات عائلتها*
جيما: برتوسكا احذري هنالك وحش قادم نحوك! (بصوت مرتفع)ضلت برتوسكا تحدق بحطام منزل عائلتها وتسترجع ذكرياتها، وقتلت جيما الوحش الذي كان قادما نحوها، كانت تحدق وحسب لم تكن تتحرك او تفعل اي شيء.
بعد الانتهاء ضلت واقفة بهذا الشكل حتى اتت جيما وحملتها الى المعسكر.كريس: اذا عائلتها سحقوا تحت حطام المنزل؟ (بصوت منتصف)
جيما: اجل وهي تبدو في حالة اكتئاب شديد (بصوت عميق)
اليس: اظن انه علينا تركها لفترة وحدها فهي تبدو بغاية الكآبة، تحتاج وقت لتفكر فيه (بصوت هادئ)وفي معسكر المبتدئين
جوردن: كيف لفتاة ان تنظم للنخبة وانا لا! سوف اقتلها وسوف اخذ مكانها! (بصوت خافت)
كارلوس: اهدا لما كل هذا الحقد؟ (بصوت منتصف)
جوردن: كله بسبب تلك المتكبرة! لا استطيع تصديق الامر! لقد احببت برتوسكا كثيرا وهي اتت بيننا! (بصوت عالي)
كارلوس: برتوسكا هي من تحدد الشخص الذي تحبه، واظن انها تراك كصديق لا اكثر (بصوت منتصف)
جوردن: اخرس! برتوسكا ستحبني واجبرها على ذلك واقتل تلك المتكبرة جيما، انظمت للنخبة معها ولا اعرف ماذا يحصل بينهما الان! (بصوت مرتفع)
كارلوس: افعل ما تشاء ولكن لا تقحمني في الامر (بصوت منتصف)
جوردن: *بوجه شيطاني* اوه بالطبع يا عزيزي لن افعل (بصوت هادئ)جيما: برتوسكا انتي بخير؟ احظرت لكِ بعض الخبز والحساء، انتي تحبين ذلك صحيح؟ (بصوت منتصف)
برتوسكا: اجل شكرا لكِ جيما، هل بامكانك البقاء معي هنا قليلا؟ (بصوت هادئ)
جيما: بكل تاكيد سابقى معكِ (بصوت هادى)
كريس: ماذا تفعلان هنا؟ هنالك عضوان جديدان سينظمان لنا اليوم في المعسكر وسيكون علينا استقبالهما (بصوت هادئ)
جيما: حسنا نحن قادمتان هيا ابتعد من هنا (بصوت منتصف)
جوردن: مرحبا برتوسكا اشتقت لكِ! (بصوت شبه عالي)
جيما: اياك ولمسها يا مغرور (بصوت منتصف مع وجه غاضب)
جوردن: انتي الوحيدة المغرورة هنا، توقفي عن كونك بطلة فهي لا تحبك (بصوت منتصف)
جيما: ماذا قلت لتوك؟ (بصوت عميق)
جوردن: قلت انها لا تحب- (بصوت منتصف)
جيما: *تخنقة* حاول قولها مجددا وسوف تندم (بصوت منتصف)
برتوسكا: جيما هل جننتي هيا دعيه! (بصوت شبه عالي)
جيما: حسنا، فقط هذة المره (بصوت منتصف)
جوردن: يالكِ من متكبرة! ما مشكلتك! (بصوت عالي)
كريس: *ضربة بالساق على الراس* لا تكلمها هكذا فهي غنية ويمكنها قتلنا جميعا لذا لا تكن غبيا والا ستموت في يومك الاول (بصوت منتصف)
برتوسكا: هلّا يخبرني احد مالذي يجري هنا؟! (بصوت مرتفع)
جيما: لا شيء عزيزتي هيا بنا لنذهب (بصوت هادئ)كريس: هيا يا كسالى، دامكم مرتاحين جيدا فسيكون علينا التوجه للمتاهة اليوم حيث يتواجد البيتروستيشن لمحاولة الوصول الي الملك (اوسفيرس) الخبيث. (بصوت عالي)
جيما: هيا يا برتوسكا البكاء والاكتئاب لن ينفع، الم تريدي الحرية لكل البشر؟ علينا الذهاب والقتال (بصوت هادئ)
برتوسكا: ساقتلهم كلهم.... ساقتل كل اولئك الوحوش انا سوف انتصر! سوف انتقم لعائلتي! (بصراخ)
جيما: هذا هو الحماس المطلوب عزيزتي! هيا جهزي امتعتك ولنذهب! (بصوت شبه عالي)
برتوسكا: هل ساركب الحصان معكِ هذة المرة؟ (بصوت هادئ)
جيما: لقد احضروا حصانكِ الخاص لذا لا (بصوت هادئ مع وجه ساخر)
برتوسكا: جيد ان اجلس معك انتِ تخرجين الكثير من الروائح (بصوت منتصف)
جيما: حسنا لا- روائح! ما قصدك ! (بصوت عالي مع وجه مضحك)
برتوسكا: الامر ليس مهما الان هيا لننطلق (بصوت منتصف)اتجهوا مقاتلين النخبة الى المتاهة والتي كانت ملعبا للاطفال وذهبوا لمحاولة تحرير العالم من شر هذة المتاهة وعند وصولهم قاموا بتقطيع كل الوحوش الى اجزاء حتى اقتربوا من النهاية والتي كان قبلها وحش ضخم جدا وقد قتل العديد من جنود النخبة واصيبت جيما.
برتوسكا: جيما هذا ليس وقت الألم هيا استيقظي وساعدينا! جيما ايتها الحمقاء المتكبرة هيا انهضي! (بصوت عالي)
جيما: اشعر وكان جسمي يحترق... (بصوت خافت)
برتوسكا: ساسحق ان بقيت هنا! ارجوك انهضي وساعدينا! اصيبت اليكس وجوردن! (بصوت عالي)
راى احد الوحوش برتوسكا ع الارض برفقة جيما وقام بحمل جيما محاولا قتلها وإعطائها الى ملك المتاهة كعشاء او رهينة بدات برتوسكا بالصراخ.
برتوسكا: جيما ايتها المتكبرة! يا غبية! ساعديني! ارجوك انا لا اريد الموت! اريد ان اكون افظل زوجة لك! جيما ارجوكِ تعالي وانقذيني! (بصراخ عالي)
جيما: برتوسكا... لا تذهبي... ها انا قادمة *سعال* كلا ان اموت، سوف اعيش... من اجل برتوسكا... (بهمس)
نهضت جيما بشكل هستيري وراحت تلحق الوحش الذي خطف برتوسكا، وكان جسمها مليء بشحنات كهربائية كما لو كانت تحمل قوة خارقة حتى وصلت اليه وقطعت ذراعه ومات، بدى وكانه يركض باتجاه المركز للمتاهة واخذت جيما برتوسكا وراحا يتمشان محاولان ايجاد الطريق الصحيح وقد نسوا امر اصدقاءهم وانهم معرضين للخطر.
حاولوا جاهدين الوصول ولكن بالخطا داسوا على طوبه دفعتهم الى بداية المتاهة.
كريس: هل الجميع بخير؟ (بصوت منتصف)
كارلوس: لدينا بعض الاصابات (بصوت منتصف)
كريس: انقلهم الي المعسكر واتصل باي طبيب خبير ونحن سنذهب هناك ايضا (بصوت منتصف)
أنت تقرأ
The Lost Kids pt1
Actionقصة عن فتاة محاربة في العصور الوسطى تقع اغنى فتاة في العالم بحبها وتحاول ان تجعلها تعيش معها وتترك القتال لكي لا تموت ولكنها قررت ترك ثروتها والمخاطرة بحياتها من اجلها. القصة gxg يعني بنية تحب بنية اذا ما يعجبك النوع لا تقرا