القائد: نداء الى جميع الفرق، قائد فريق النخبة اختفى هذا الصباح ولم نجد له اثرا، اعثروا عليه! (بصوت عالي)
برتوسكا: كيف حدث هذا لم نسمع اي صوت حين خرت في الصباح؟ (بصوت هادئ)
جيما: لا تابهي بذلك ما علينا فعله الان هو ايجاده، واظن انني اعرف المكان الصحيح (بصوت منتصف)
برتوسكا: اخبرتني اليس في اخر مره قدتيهم وقع حصان جوردن في الحفرة (بصوت منتصف مع وجه جاد)
جيما: كان ذلك في الماضي (بصوت منتصف مع وجه محرج)
برتوسكا: اتقصدين الاسبوع الماضي؟ (بصوت منتصف)
جيما: ان لم تثقي بي فسيكون عليكِ الذهاب وحدك والبحث عنه! (بصوت منتصف)
برتوسكا: حسنا ساثبت اني قادرة! (بصوت شبه عالي)خرجت برتوسكا مباشرة من المبنى وذهبت الى الغابة للبحث عنه فقد كانت تظن ان كريس يقضي وقته في الغابة ولكنها كانت مخطئة.
دخلت لغابة السحره وكانت تبدو كغابة عادية من الخارج بعد ما تبين انها غابة مظلمة جدا وضبابية وكانت الاشجار سوداء متعفنه ذو جذع مائل بشكل غريب.
ضلت برتوسكا تسير بعمق اكبر في الغابة وترى عدة اشياء غريبة وتنادي باسم كريس وكان الخوف يقتلها لانها تسمع اصوات الذئاب وبدات تظن ان هذا هو مكان تواجد التروبيستيشن الذين يهجمون على البشر ولكنها مضت قدما.
لمحت بيتا بعيدا يخرج منه ضوء بنفسجي غريب وراحت باتجاهه ضنت ان كريس قد يكون محبوسا او جالسا هناك. عندما اقتربت اكثر الى المنزل بدى اكبر ومخيف ولكنها طرقت الباب وخرجت لها عجوز محدبه وقالت لها: مالذي اتى بكِ الى هنا ايتها الشابه؟
برتوسكا: اسفه للازعاج ولكن هل رايتي شخصا ما في هذة الغابة ؟
العجوز: اوه اجل رايت شخصا-
برتوسكا: اين هو الان؟!
العجوز: كان منذ ١٠ سنوات دخل رجل الى هنا وكان جائعاً، استضفته واعطيته بعض طعام الغابة وقدته الى طريق الخروج
برتوسكا: سحقا اذن هو ليس هنا!
العجوز: لما نقف هنا هيا ادخلي واحتسي بعض الاعشاب معي
برتوسكا: اسفه ولكن علي الذهاب للبحث عن قائدنا!
العجوز: قائد ماذا؟
برتوسكا: قائد فريق النخبة، انا واحده من الفريق نحن نقاتل وحوش التروبيستيشن والبيتروستيشن
العجوز: المتاهة اليس كذلك؟
برتوسكا: كيف عرفتي ذلك؟
العجوز: هيا ادخلي وسوف تعرفين الحقيقةالعجوز: لا اعرف الكثير عن العالم الخارجي ولكن اعرف كل شي عن العالم السفلي، واعرف قصة المتاهة تلك (بصوت اجش)
برتوسكا: ارجوكِ اخبريني (بصوت هادئ)
العجوز: كان سكان العالم السفلي يعيشون حياة ريفية بسيطة وكانوا سعداء بما هم عليه، وقد كانوا بشر، تماما مثلكِ الان (بصوت اجش)
برتوسكا: مثير للاهتمام (بصوت خافت)
العجوز: بدا الملايين منهم تحت الارض يموتون بسبب المجاعات وقلة ضوء الشمس.
كان بعض البشر خبيرين بالسحر وقد جربوا وضع خلطة سحرية تدعى (اليزورنيا) على احد البشر الذين كانوا على حافة الموت وقد تحول ذلك البشر بالكاملة الى سحلية ذو جسم شوكي وعيون صفراء طويلة. انصدم البشر وبدأوا باستخدام هذه الخلطة بكثرة حتى اصبحوا وحوشا بالكامل وخلى قلبهم من الرحمة.
بعد عدة قرون عرف اؤلئك الوحوش انهم محبوسين في ذلك العالم السفلي فاشتدوا غضبا وطالبوا من ملكهم ان يدعهم يخرجون الى السطح ولكن الملك وافق بشرط وجود شيء يحميه.
الان هذا كل ما يحدث فقط لانهم حبسوا تحت الارض لقرون عديدة، حتى ان حاولتي التواصل معهم فلن يفهموكِ لديهم لغتهم الخاصة وحتى لو حاولتي وفهموكِ لن ينفع شيء لانهم خالين من الرحمة والانسانية
برتوسكا: قصتهم محزنة وما باليد حيله سوى قتلهم (بصوت هادئ)
العجوز: ليس عليكِ ذلك، كل ما تحتاجوه جميعا هو قتل ملكهم لانه قام بربط ارواح شعبه به لو قتلتموه يموت الجميع (بصوت اجش)
برتوسكا: شكرا لاخباري بذلك، هل لديكِ وصفة او شيء يجعلني اجد مكان صديقي؟ (بصوت هادئ مع ابتسامة)
العجوز: لا اعرف عزيزتي احتاج شيء منه كخصلة شعر او ضفر او قماش من ملابسه (بصوت اجش)
برتوسكا: هل معداته القتالية تفي بالغرض؟ (بصوت هادئ)
العجوز: اجل ولكن نسبة نجاحها قليلة (بصوت منتصف اجش)
برتوسكا: حسنا ساحضرها في الحال انتظريني (بصوت منتصف)
العجوز: اتحتاجين مساعدة للخروج والعودة من هنا؟ (بصوت اجش)
برتوسكا: سيكون لطف منك (بصوت هادئ)
العجوز: خذي هذة التعويذة تساعدك على التنقل لاي مكان تفكرين فيه (بصوت اجش)
برتوسكا: شكرا ساعود في الحال! (بصوت شبه عالي)جيما: برتوسكا! اين كنتي؟! (بصوت منتصف مع وجه غاضب)
برتوسكا: كنت ابحث عن كريس- (بصوت هادئ)
جيما: في الغابة؟! هنالك مشعوذة شريرة توقع بالناس (بصوت شبه عالي)
برتوسكا: السيدة العجوز؟ انها ليست شريرة فقد ساعدتني واحضرت لي بعض الشاي واخبرتني قصة الوحوش (بصوت هادئ)
جيما: لا يهم ماذا فعلت الان ماذا ستفعلين؟ (بصوت منتصف)
برتوسكا: اتعرفين اين هي عدة كريس؟ (بصوت هادئ)
جيما: موجودة في المخزن، لماذا؟ (بصوت منتصف)
برتوسكا: لدي خطة! (بصوت شبه عالي)
أنت تقرأ
The Lost Kids pt1
Actionقصة عن فتاة محاربة في العصور الوسطى تقع اغنى فتاة في العالم بحبها وتحاول ان تجعلها تعيش معها وتترك القتال لكي لا تموت ولكنها قررت ترك ثروتها والمخاطرة بحياتها من اجلها. القصة gxg يعني بنية تحب بنية اذا ما يعجبك النوع لا تقرا