كشف الحقيقة

464 21 0
                                    

القائد: لابد من انه انت جوردن من قتل الحارس لمحاولتك قتل جيما (بصوت شبه مرتفع)
جوردن: اعترف باني حاولت قتل جيما ولكن لا شان لي بموت الحارس! اقسم بذلك! (بصوت عالي)
القائد: اخرس! ليس لديك دليل على ذلك، ايها الحراس خذوه الى منصة الاعدام (بصراخ)
جوردن: لم افعل ذلك! انه كريس، هو من قتل الحارس! برتوسكا قولي شيئا! (بصراخ)
برتوسكا: اسفة ولكن... لما حاولت قتل جيما؟ (بصوت هادئ)
جوردن: كنت فقط اود ابعادها عن طريقنا فانا احبك برتوسكا! (بصوت عالي)
برتوسكا: *وجه مصدوم* لا اعلم جوردن، انا اراك كصديق جيد لي ولكنني لا ابادلك المشاعر.... (بصوت هادئ)
جوردن: برتوسكا- (بصوت خافت)
القائد: كفا مماطلة! اعدموه! (بصراخ)

تم اعدام جوردن بتهمة قتل الحارس ومحاولة قتل جيما وبرتوسكا كانت حزينة لخسارة صديقها المقرب وعائلتها بالكامل اما جيما كانت مصدومة وسعيدة في نفس الوقت لان جوردن مات وخرج من حياة برتوسكا ولانه حاول قتلها، وفي الليل...

جيما: كريس اوقف ذلك انت ستوقعنا بمشاكل (بصوت هادئ)
كريس: اه عزيزتي جيما لا تقلقي حيال ذلك فلو حاول احد التقرب منا سنسحقه كالنملة (بصوت عميق)
جيما: وماذا ان اكتشفوا الامر؟ (بصوت منتصف مع وجه جدي)
كريس: سنقتلهم حينها (بصوت خافت)
جيما: كل ما تفعلة هو قتل الاخرين، ولكن صدق ان حاولت قتل برتوسكا فلن تعيش طويلا (بصوت منتصف مع وجه غاضب)
كريس: لا تقلقي لن المس فتاتك في الوقت الحالي (بصوت هادئ)
جيما: حسنا لا يهم، وهل ستنظم لجيش التروبيستيشن ؟ (بصوت منتصف)
كريس: ساكون مستشار قائد المتاهة، حينها ساغدره (بصوت عميق)
جيما: ساكون ظمن حراس البيتروستيشن اساعد البشر (بصوت منتصف)
كريس: اذا اتفقنا؟ (بصوت هادئ)
جيما: اتفقنا... (بصوت عميق)

في الصباح...
كريس: حسنا ايها الحمقى استيقظوا، لدينا دورية صباحية (بصوت عالي)
برتوسكا: اليس الوقت باكرا؟ ولما نحن ذاهبون (بصوت هادئ)
كريس: علينا التجول خارجا نبحث عن التروبيستيشن و رؤية القرويين والتاكد من حالتهم (بصوت عالي)
اليكس: ولكن لن يمضي على موت جوردن سوى يوم ونحن- (بصوت هادئ)
كريس: اخرسي، انسي شخص يدعى جوردن فهو قد قتل الحارس اتذكرين ؟ (بصوت منتصف)
كارلوس: جوردن ما كان ليفعل ذلك، اتذكر حينما حاولت قتل اليكس في البرج؟ (بصوت منتصف)
برتوسكا: اجل... لقد حاوت قتل صديقتنا (بصوت هادئ)
كريس: الامر انتهى وجوردن مات، ثم انا من يعطي الاوامر هنا لذا هيا لنذهب! (بصوت عالي)

انطلق الفريق خارجا عند القرويين الفقراء ليتأكدوا انهم سليمين، وعندما وصولوا اليهم كان كل شي على ما يرام وعادوا ليروا باقي القرى ولكن برتوسكا ضلت تنظر حول القرية وفجاة! ...

احد القرويين: هناك! وحش! ايها الفريق افعلوا شيئا! (صراخ)
مراة من القرية: ارجوكِ انتي من فريق النخبة ساعدينا! (بصوت منتصف مع بكاء)
برتوسكا: ولكنني- (بصوت هادئ)
بدا احد التروبيستيشن بتحطيم البيوت وكان الكل مذعورين يحاولون النجاة
برتوسكا: ايها المبتدئون اخلوا القرية! (بصوت عالي)
المبتدئين: حاظر سيدتي! (بصوت عالي واحد)
بداوا بمنح القرويين الاحصنه ليركبوا عليها وينجوا وقد مات هناك الكثير
برتوسكا: ايها المبتدئون عاونوني! (بصوت مرتفع)
حاول المبتدئين جهدهم وقتلوا العديد من الوحوش بمساعدة برتوسكا وفي ذلك الحين لاحظ فريق النخبة ان برتوسكا اختفت وعادوا الى القرية ووجدوها تقاتل والعديد من البشر والمبتدئين اموات ساعدوها وقتلوا كل الوحوش حتى هدء الوضع وعادت القرية الى طبيعتها

كريس: ايتها الخرقاء كان عليكِ ان تخبرينا بذلك! انظري الى عدد الضحايا في القرية الان! (بصوت عالي)
برتوسكا: حاولت ان اثبت نفسي! (بصراخ)
كريس: هل كان عليكِ التضحية بكل هؤلاء البشر لتثبتي ذلك! كان يجدر بكِ اللحاق بنا واخبارنا ! (بصوت عالي)
جيما: كفى كلاكما، الاهم اننا استطعنا اخلاء تلك القرية وكل ما علينا فعله الان هو القضاء على تلك الوحوش (بصوت منتصف)
كريس: *ينظر الى برتوسكا* انا اراقبك (بهمس)

وفي تلك الليلة
كريس: اظن ان علي الرحيل لاتمام الخطة يا جيما (بصوت منتصف)
جيما: الا تظن ان الوقت مبكر على ذلك ؟ (بصوت منتصف)
كريس: اعرف ولكن صعب علي ان ارى جميع أؤلئك الناس يموتون كل يوم، عليكِ مساعدتي في اتمام الخطة وجعلهم يشنون هجوم على المتاهة (بصوت منتصف)
جيما: حسنا لو كان هذا قرارك فلا امانع (بصوت هادئ)
كريس: اتفقنا (بصوت هادئ)

The Lost Kids pt1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن