5

33.5K 1.1K 66
                                    

صكر : جنت يم عمامي كاعد بيت عمي شوي بعيد عنا انا جنت طالع بـسہ خابرولي اجي يمهم قررت ارجع للبيت انا حاط حرس محاوطين البيت والبستان هم بي حرس دخلت جان اشوف بنيه طالعه من باب المطبخ حنت واكف بالطارمه جان اباوعلها تذكرتها هاي اللي شفتها بالبستان يوم طلعت ضليت اباوعلها صدك حلوه بـسہ ملابسها معجبتني وخزرتها اتمنى اروح ادخلها وأخذها اموتها محډۧ يشوفها مااعرف - شنـَو هالاحساس انا ماشايفه هاي ثاني مره بـسہ هاي حلوه • نـَو໑بب طلعت صديقه فجر من يمته فجر عنده صديقات انا اعرف فجر كلشي احجيلي تذكرت يوم كلتلي صادقت بت فلاح يعني هاي هيه ݪاެ ياللله الرجلين طالعات وبيض والايدين والشعر طويل واشكر والحمره لون احمر غيررر تموت هيه انا ضليت أخزرها وهيه تباوعلي شفتها ترجف عرفتها خافت هيه قزمه وناعمه انا فرق عنه مليون بالميه...

صكر : هلا بيها
فجر / صكر هاي اللي حجيتلك عنها
صكر : ها
قمر / الله يساعدك شيخ

صكر : هو الصوت ناعم ماعندها بنات هيج اصواتهن كلهن خشن چنهن صوت رجال وهيه الصوت ناعم واحنه البنات كلهن سمر وسود و وصخات وﺂٌٍݪݪـُـٰـه وهيه الجمال عندها • نـَو໑بب الشعر غيررر البنات عندنه الشعر لو مصبوغ وحاركاته لو شعر ولد ماعندها هيج شعر طويل حتى خواتي موهيج شعرهن • نـَو໑بب اشكر هاييي رح تجلطني انا لو • ۶ـنديہ جان باب الغرفه متطلعه حتى نقاب تلبس بـسہ هيه خلي تصبر اذا الشيخ حط باله شي ياخذه ...

قمر / خاله انا لازم اروح
ام صكر / لابنيتي لازم تتعشين
قمر / ݪاެ خاله لازم اروح أمـَʊ̤ ✨ وابوي هَـسۿهۂ يقلقون ؏َـليۿ
ام صكر : بـسہ تجين عندنه مره ثانيه مو ماتجين
قمر/ انشالله يلا مع السلامه

قمر / رحت بست خاله وبست رأسها وشبكت فجر بعدين ردت اطلع ...

صكر . امشي اوصلج
قمر / ها لاا انا اروح بحدي
صكر: - شنـَو متخافين عن نفسج
قمر/ عادي ماكووو شي اخاف منه
صكر / امشي البره كله حرس امشي كدامي
قمر / وحدي اروح

صكر / شكلت
قمر / أوكي

قمر / خفت منه من عَصّب رحنا سوه بدينا نمشي وهو يباوعلي انا رجليه بالكوه يمشن وارجف يالله شبيه ...

صكر / اެﯠڪًٍڤـჂ̤
قمر / ه ها
صكر / سمعي ملابسج ذن لاتلبسيهن مره ثانيه
قمر / وانته شيدخلك بكيفي
صكر / لج صوتج متعلي انتي تعرفين ويامن تحجين
قمر / اعرف ڪݪش زين الشيخ صكر بـسہ انته فقط شيخ ع عشيرتك مو ؏َـليۿ انا حته مو من عشيرتك ولا بت عمك ولا اختك

صكر . انتي عايشه بستاني وانا ماعندي بنيه تطلع بدون حجاب وتلبس قصير وضيك

قمر / روح لبنات عمك وخواتك اما انا لاااا موبكيفك تتتدخل بيه انته ماتقربلي

صكر / مدام النفس طيبه عليج غير ملابسج وحجاب لبسي انا متعجب من ابوج يشتغل فلاح • ۶ـنديہ ويعرف اطباعي شلون مخلي بناته هيج

قمر / وليش بله اذا ابري يشتغل عندك لازم يأخذ اطباعك احنه مالن دخل بيك ابوي يقوم بواجبه كفلاح وامي مامقصره وياكم اما تحي تتدخل بيه هذا الشي انا حره بي انا اعرف شنوو اختار فهمت

صكر / انتي لازملج تربايه من جديد - شنـَو هاللسان
قمر / ارجوك بدون كلام انا رايحه

صكر / اެﯠڪًٍڤـჂ̤ جاي احجي
صكر : اوكفي

قمر : ضليت امشي جان هو يصيح ولا هتميت اله شوي انجرت ايدي وصارت وره ضهري ورفعني شوي وصارت انفاسه بانفاسي وعيوني بعيونه ويخزرني ...

صكر / انا محډۧ يكسر كدامي وهذا خشمي اليابس يجي يوم اكسره الج انتظري

قمر / ا ا تتركني
صكر / واذا ماتركتج شنوو يصير

قمر / أصيح هسه
صكر/ عادي صيحي شحده اللي يحجي ويه الشيخ
قمر / انته مالك دخل بيه انته لااابوي ولا امي
صكر . يجي يوم وتصيرين تحت امري
قمر / بأحلامك بـسہ
صكر : اوكي نشوف

قمر / نزلني دفرته وكملت طريق وكلبي يدك سريع شفته يمشي وراي عود يريد يوصلني حقيررر صرت حاره صخنت وصلت للبيت شفته وكف دكيت الباب طلعت أخـَتـَʊ̤ ✨ طبيت جوه سلمت ع ﺂۿـلـჂ̤ ودخلت للغرفه ركض ...

رقيه / شــ͜ـٰཻـبيج خبله
قمر / مابيه شييي
رقيه /  ليـشہ هيج حاره
قمر / مَـالـʊ̤ خلككك احجي

قمر / كمت رحت سبحت ولبست تراك برموده لون ابيض صيفي وكفت مدام المرايه اسوي بشعري سويته گرن واباوع لنفسي جاي يصير ﯠيَاެيَ حطيت مرطب بشره ومرطب شفايف وطلعت لكيت أمـَʊ̤ ✨ مسويه العشه كعدنه نتعشى خلصت عشه كمت رحت نمت - بـَاجر وراي مدرسه طبعاً - بـَاجر احد انا درست من الخميس واحنه عنده جمعه وسبت ﻋﻋـَطلـَۿہ والجمعة درست مخلصه اجت أمـَʊ̤ ✨ كعدتني ...

قمر / كمت بدلت لبست ملابس المدرسه ذني

قمر : سويت شعري كعكه وطلعت كذلتي ولبست سـآ؏ـۿ ومحبس وسوار لبست حذاء ترانشوز لون ابيض اخذت جنطتي لكيت أمـَʊ̤ ✨ محضرتلي ريوك شمس ورحمه عندهن ﻋﻋـَطلـَۿہ عدهن حظ ههههه الابتدائيه كلها ﻋﻋـَطلـَۿہ حتى المتوسطه بـسہ الإعدادية داوم لكيت أمـَʊ̤ ✨ محضرتلي ل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




قمر : سويت شعري كعكه وطلعت كذلتي ولبست سـآ؏ـۿ ومحبس وسوار لبست حذاء ترانشوز لون ابيض اخذت جنطتي لكيت أمـَʊ̤ ✨ محضرتلي ريوك شمس ورحمه عندهن ﻋﻋـَطلـَۿہ عدهن حظ ههههه الابتدائيه كلها ﻋﻋـَطلـَۿہ حتى المتوسطه بـسہ الإعدادية داوم لكيت أمـَʊ̤ ✨ محضرتلي لفه جبت طلعت وانا اكل بيها جاي أتمشى وشفت سيارة مظللة وكف يمي ونزل الجامه طلع الشيخ شلون يباوعلي يبوييي لازم اشوف هَـسۿهۂ وكتها ...


صكر : يتبعع

عَشگ شيوخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن