31

23K 801 21
                                    

قمر / رجعنا للبيت وصعدنا للشقه وخاله راحت لشقتها نزعت شالي ونفتح شعري جان ينفنح باب الغرفه وصكر يجرني من شعري ولزم ايدي حطها وره ضَل اصرخ لان اتوجعت ...

قمر / ااايي ايدي صكر
صكر : لج شلون تطلعين بدون أذني
قمر : صكر اتصلت عليك وانته متجاوب شوف تلفونك

صكر : اذا مجاوبت يعني مَشُغـۧﯠݪ شلون تطلعين ها ( بصياح
قمر / هذا ابوي لو صَــاެݛ بي شي انا اموت فهمت

صكر / لج • نـَو໑بب بدون عبايه انتي متخافين مني
قمر / انا ماالبس عبايه لو شنوو يصير فهمت

صكر / تلبسين وغصبن عليج بت الك.. ماترفعبن صوتج ؏َـليۿ
قمر / انته لو صاير شي بشخص عزيز رح تسوي نفس اللي سويته ماتكدر تمنعني من ابوي

صكر / طلعه بعد ماكو الباب ماتشوفيه
قمر / اروح للمستشفى واشوف ابوي انته - شنـَو منن أنسان ماعندك ضمير هذا ابوي انا مااكدر بدونه اتركك علموده

صكر / باحلامج تركيني
قمر / صكر ابوي اترك العالم كله علموده قبل لتدخل פـياتيہ هو جان بحياتي وهو صرف ع مدرستي وهو رباني وهو تعب ؏َـليۿ  ليـشہ انته تعبت ؏َـليۿ لااا انا ستوني عرفتك بـسہ ابوي لااا اعرف من نولدت لتفكر بيوم اترك ابوي وانا أروح للمستشفى كل يوم واشوفه وغصبن عليك وشنو تريد تسوي سوي ...

صكر / لج انتي تعارضين ڪَـلامـჂ̤ صايره صلفه هَـسۿهۂ اعلمج منوو صكر حِيَوٰاެڼۿۃَ ...

قمر / ضربني راشدي وكعت ع الارض واجه جرني من شعري وبده يضربني وانا مااتحمل اول مره شُخُص هيج يضربني خلص انتهيت ذبني بالغرفه وطلع وانا نايمه ع الارض وخشمي كله دم وحلكي ينزف وجسمي أزرك وملابسي مشگگه ركبتي زركه تخوف دموعي ع خدي وفجأة تتدخل سهام بأعالي وانصدمت ...

سهام / جنت ﺂࢪيـد اشوف صكر عرفته ؏َـۧڼډۧⴢ̤ الحيه قمر رحتلها وحان ادخل والباب مفتوح والصاله مكسره - شنـَو صاير هجوم وانا ماادري لو دخل داعش رحت دخلت وشفت باب الغرفه مالتها مسدود والمطبخ الماعين طايحات ومكسرات ركضت فتت للغرفه طبعاً مكتلكم انا ولدت ولد اسمه محمد ع اسم ابو صكر ويشبه صكر دخلت للغرفه وحان اشوف الصدمة قمر بالارض ومدممه ...

سهام / عزااا هاي شــ͜ـٰཻـبيج

قمر / س س اعد يني

قمر / اجت سهام كومتني بالكوه وانا تَـ؏ـبـانـههۂ وعيوني مورمه دخليني للحمام طلعتها ونزعت ودخلت بالبانيو حطيت الماي وانا نمت بي وابجي جان اسمع صوت خاله صيح والبنات و زواجات عمي ابو صكر سهام فضحتنا كلها درت مااهتميت والباب تكسر بـسہ يدكن صحت بصوت منبوح ...

قمر / عوفوني بحالي

قمر / سمعت ماكو صوت اسمع صوتهن يحجي وحده تكول خطيه ماتستاهل والثانيه حيل تستاهل والثالثة الله يأخذ حقها انا بـسہ ابجي حِـۧقيَࢪ صدك كرهته كلششش مااريده بحياتي ﺂࢪيـد اخلص منه بحياتي محډۧ ضربني وهو منوو يضربني رح انتقم منك واخليج تندم حطيت رأسك ويا راسي وانا اعلمك رح اخليك تترجاني ارجعلك انا اعلمك صكر الايام بينه ابوي طالب منك اجازه وانته ترفض واليوم هو بالمستشفى بسببك رح اعلمك خربت פـياتيہ جذبت ع ﺂۿـلـჂ̤ تحطلهم بيت وتعيشهم عيشة ملوك هَـسۿهۂ تكولون غيرج يتحسر ع هالعيشه جنتي تنامين بالأرض صح جنت بالارض بـسہ كانت عيشتي حلوه والحمدالله اكل وأشرب لمن أجيت هنا خربت פـياتيہ كلها كمت طلبت ملابس فجر جابتلي دشداشه لبستها وانا بالكوه طلعت وشفت فجر طحت عليها مااكدر امشي ركضنا ؏َـليۿ ...

ام صكر / بنيتي شجرالج يمه تعاي كعدي

قمر / تمددت ع الجربايه وانا تَـ؏ـبـانـههۂ البنات ينظفن بالشقه وانا تغطيت ودموعي تنزل كسر كرامتي وكبريائي جنت احاول احبه بـسہ اليوم كرهته ومااطيقه يباوعلي بعيون كسره و مكسور خاطرهن انا اكره النظره هاي اެحِـۧس روحي بلا احساس ولا مشاعر ولا كلب نمت وماحسيت بشي الع ع صوته وهو يصيح وانا مَـالـʊ̤ خلكه بـسہ رح اعلمه منوو قمر. ...

صكر / رجعت بالليل وانا مااريد ارجع شفتها نايمه و وجها أزرك ماندمت ع تستاهل مااحب بنيه ماتنفذ امري باوعتله بستها بخدها نمت يمها كعدت لكيتها بعدها نايمه كمت بدلت وصحت عليها ...

صكر / كومي ڪافـჂ̤ نوم ( بصياح

قمر /باوعتله بعدم اهتمام وكمت شوي شوي عفته ودخلت للحمام طلعت شفته ماهو بدلت و خلصت شفت الشقه نظيفه والغرفه هم تَـ؏ـبـانـههۂ وبالكوه امشي رجعت ع الجربايه مَـالـʊ̤ خلككك اكوم رجعت نمت ومااحس كعدت ع صوته وهو يغلط ويصيح جان أفز وانا عركانه وكمت كعدت اجه لزمني من ايدي هلي مورمه توجعني ...،

صكر / لج رحت طلعت ورجعت ونفس حالتج انتي ماتعقلين هااا انا موكتلج انتي تطبخين بدل فجر هااا ...

قمر / انته صدك بلا احساس ولا كلب ولا مشاعر لك ضاربتي وآذيتني وفوك هاي كاعد تكلي كومي طخبي شنوو من بشر انته لك الحق عليه تزوجتك وقبلت جان نطردنه اެحِـۧسن و وكتلي اهلج احطلهم بيت و ابوج شغل حلو وامج ماتشتغل بالخبز كله جذب كله خداع انته منافق أڪِࢪۿك ᴗ̈˓ واكره اليوم اللي شفتك بي ورح اتركك عن قريب وعد وانا لمن أوعد أنفذ ...

صكر / يي انا منافق وجذاب ومخادع ورح تندمين ع كلامج و انا اوعدج مارح اخليج ترحين ...

قمر / ضليت اباوعله وانا اجهز نفسي لحتى أواجه انتهيت رح اصير القويه ماعندها كلب وعد ...

يتبع ...

عَشگ شيوخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن