قمر / بده الدوام وصكر يوديني ويرجعني دﯛمـٰــٰہ خاله ام صكر هيه توديلي اكل انا وصكر ناكل لان ملتهيه بالدراسه اެډۧࢪس سادس وتعب وامتحانات والمدرسات حقيرات مايساعدن صكر مااشوفه كله يم سهام يكلي انتي كئابة يمج ههههه شسوي اެډۧࢪس دﯛمـٰــٰہ اشوف سهام ركبتها حمره وتجي تتدلع يمي مرات ابجي واكول ليـشہ يروح يمها ومرات اكول انا ليـشہ ابجي ؏َـليۿ أصلن مرتاحة بدونه بـسہ داخلي نار صرت اެډۧࢪس بدت امتحانات شهر اول وكالو اذا نشوف بنات مستواهن منخفض نطردهن من المدرسه انا شديت روحي ﺂۿـلـჂ̤ مااروحلهم ۿﯠاެჂ̤ دراسة هواييي - بـَاجر • ۶ـنديہ اول امتحان اسلاميه طبعاً الاسلاميه كلها تكول سهله • ۶ـنديہ صعبه ههههه السورة اطول من פـياتيہ كعدت أتمشى بالشقه واقره بالايه علمود احفظها واخيرا حفظتها شفت ملابسي مامكويات كويتهن حضرت جدولي ماينطونه دروس ۿﯠاެჂ̤ لان امتحانات • ۶ـنديہ بـسہ حفظ احياء حفظت احياء وانتهيت كمت غسلت أسناني و وجهي و حطيت مرطب لبست دشداشه للركبه رحت غطيت بالنوم حسّيت لمسات ع جسمي عرفته هو ...
قمر / صكر عوفني ﺂࢪيـد انام (بخمول
صكر / نامي
قمر / صكر • ۶ـنديہ ډۧﯠاެ۾
صكر / اييي نامي
قمر / ولمساتك
صكر / شبيهن
قمر / انته تعرف مااكدر انام وانته تتلمس جسمي وخر فززتني من النوم • ۶ـنديہ امتحانصكر - صارلي اسبوعين مجاي يمج مَاެ اشتاقيتلي
قمر / مرتاحة منك
صكر / صدك
قمر / والللهقمر / جذبت ؏َـليۿ انا مشتاقتله اجذب اكول مااحبه مااعرف ليـشہ تعلقت بي وأحب غيرته ؏َـليۿ و تحكمه تعودت وعصبيته ضَل يباوعلي عود زعل • نـَو໑بب كام لبست كلبيه وراد يطلع ...
قمر / وين رايح
صكر / مو مرتاحة مني رايح يم سهامقمر / صدك تحجي
صكر - ليـشہ اجذب
قمر / بكيفك روح
صكر / ماتزعلين
قمر / ههههه عليمن ازعلقمر - حطيت راسي ع المخده سمعت راح وعيوني تنزل دموع افففف ليـشہ حجيت هيج كعدت افكر بي • نـَو໑بب كلت خلي انام نمت كعدت ع صوت الساعه طبعاً عندي سـآ؏ـۿ ام المنبه التلفون مانعه مني بـسہ ضامه بالمجر من يطلع اكعد • ﭑلـَﻋﻋـب بي هههه شيماء بعدها نفس الحاله مسلم أمه بالمستشفى وماهو طبعاً مرات تتواصل وياه من تلفون امها محډۧ يدري بـسہ انا يكلها ٱدࢪييہ انتي متعذبه بـسہ انا أمـَʊ̤ ✨ بين الحياة والموت كتلها انتظري صكر حاط باله يزوجها لابن عمه وانا اكله خطيه وهو رافض وهيه بـسہ تبجي كعدت كمت غسلت وجهي لبست سدريه و سويت شعري كعكه ولبست الحجاب طلعت جبن من الثلاجة سويت لفة أكلتها وانا اقره اسلاميه سمعت صوت الباب رحت فتحته شفتها سهام وتضحك ...
سهام / يلا نزلي صكر ينتظرج
قمر / جايهقمر / لبست جنطتي ليـشہ مااجه هو شنو دز سهام سكتت بس نار تغلي بـَاʊ̤ وٌَڪـُـٰـت ُ انفجر صعدت كدام وهو مامهتم حتى صباح ماصبح سكتت كعدت اقره وصلنا للمدرسه انطاني فلوس ...
صكر / اخذي
قمر / مااريد
صكر / كتلج اخذي لاتعاندينقمر / اكلك انته شبيك ﯠيَاެيَ
صكر / قمر رح تتاخرين ع الامتحان
قمر / تامر ستاذ صكرقمر / انطاني خمسه جريته ونزلت شفت صديقتي شهد رحنا للصف وبده الامتحان وانا متوترة وكلبي ياذيني وبالي يم صكر شبي ﯠيَاެيَ معقوله من امس راح نص الوكت وانا افكر طيرت الأفكار من بالي وبديت احل الأسئلة تموت انعل ابوها ع الاسئله ههههه خلصت امتحان وطلعت بدينا انا وشهد نحل الاسئلة وماعندي إჂ̤ خطا خلص اليوم واجه صكر صعدت كدام ...
قمر / الله يساعدك
قمر / مارد ؏َـليۿ سكتت معصب شبي ﯠيَاެيَ ليكول طردته هو راح بحده ٱدࢪييہ خطئت بـسہ شسوي وهو يزعل ...
قمر / شبيك ﯠيَاެيَ
قمر / شنوو سويت انا
قمر / ليـشہ تتجاهلني
قمر / وليش وديت الصبح سهام ليـشہ مااجيت انتهقمر : صكر ݪاެ تتجاهل تره وﺂٌٍݪݪـُـٰـه أتجاهلك ومااحجي وياك
قمر / أوكي بكيفك
///
قمر / وصلنا نزلت ورحت للشقه نزعت ملابسي مليق دموعي تنزل مااعرف ليـشہ ابجي ؏َـليۿ مليت مليت لبست تراك حلو سويت شعري ضفيره - بـَاجر • ۶ـنديہ امتحان عربي طلعت كتبي اصلن حتى مااريد اكل اجت فجر وبايدها اكل كتله مااريد بـسہ اصرت دخلت وكعدت اكل وهي يمي تقره بالكتب شبعت وبديت اقره وفجر راحت - مـَرٺ الايام وانا اداوم وصكر نفس زعلته مااريد ازعله جنا راجعين للبيت بالسياره والهدوء سيد المكان ...
قمر / صكر موكافي صارلك اسبوع
صكر : وانتي فرحانه انا بعيد عنجقمر : منوو كال هيج اصلن انا ....
قمر / ردت اجفص سكتتت وهو وكف السياره ودار ؏َـليۿ وانا ماباوعتله ضليت اباوع من جهه الثانيه ...
صكر / اصلن انتي - شنـَو
قمر / ماكو شي
صكر : يعني اشتاقيتليقمر / لااا
صكر - وليش تردين تصالحيني
قمر / اذا تريد ضَل هيج
صكر / بكيفجقمر / درت وجهي ؏َـليۿ ...
قمر : خلاص ﺂࢪيـد اصالحك
صكر / هههه ڪـَولـَʊ̤ هيج من الاخيرقمر - وعلى - شنـَو تضحك
صكر / ممنوع الضحك
قمر / انا صوجي اصالحك
صكر / هههههقمر / وصلنا نزلت ورحت للشقه واجه وراي طلعتله تراك اجت فجر انطتني الاكل كعدنه ناكل ...
يتبع
القادم افضل
أنت تقرأ
عَشگ شيوخ
Mystery / Thrillerشيخ عشيره معروف بين الناس يعيش ويه عائلته لكن ابوه متوفي شاب معقد عصبي اما هي فتكون ابنة الفلاح الذي يعمل عندهم فيبدا الشيخ بحب ابنة الفلاح وتبدا الغيرة بينهما ماذا سيحدث بالنهايه تابعو القصة 💘✔️ ( باللهجة العراقيه ) ... للكاتبة : زاي