50

21.6K 704 49
                                    

قمر / - مـَرٺ الايام واجه وٌَڪـُـٰـت ُ زواج فجر والبنات يحضرن والهوسه والنسوان عدنه وفجر بـسہ دموعها يصبن ماتحجي شي بـسہ ساكته وشنو تكلها تكول إჂ̤  إჂ̤ شـُـَڪد حاولت ويه صكر بـسہ مافاد ݪاެ هو من حانت فجر عمرها 12 سنه كالو هيه لأسد لان اسد مامتزوج وصكر يكول هو يستاهل خوش زلمة وصلنا للقاعه والركص والهلاهل وانا كمت ركصت ويه فجر ودخل اسد ركصو سوه هاي بدلتي

قمر / - مـَرٺ الايام واجه وٌَڪـُـٰـت ُ زواج فجر والبنات يحضرن والهوسه والنسوان عدنه وفجر بـسہ دموعها يصبن ماتحجي شي بـسہ ساكته وشنو تكلها تكول  إჂ̤  إჂ̤ شـُـَڪد حاولت ويه صكر بـسہ مافاد ݪاެ هو من حانت فجر عمرها 12 سنه كالو هيه لأسد لان اسد مامتزوج...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


قمر / النسوان كلهن يباوعن لشمس ميتات عليها حتى كالن لولدهن هههههه خرب بتي بعدها صغيره وكلها تريد تتزوجها لو تكبر تصير نفس امها ههههه - مـَر اليوم وفجر راحت لبيت اسد وخاله ام صكر راحت وياها انا ردت اروح بـسہ سمعت رزاله من صكر يكلي شنووعندج رايحه صعدت للشقه بدلت لشمس ...



————-
قصة جديدة ( فجر - اسد )

فجر / ماما خايفه
ام صكر / لاتخافين بنيتي
فجر / مااريده اصلن مجبوره
ام صكر / سكتي بعد هالكلام مااريد اسمع هو رجلج
فجر / افف اففف

ام صكر / ڪافـჂ̤ ياحبيبتي انا يمج لاتخافين
فجر / ماما أمه ماتحبني
ام صكر / تتعود عليج وانتي تتعودين عليها
فجر / استغفرالله


فجر / كعدت بالغرفه واسمع صوت هلاهل هو اجه دخل للغرفه ڪَلبـَʊ̤ يدك سريع خايفه كمت وكفت وانا ؏ـيـونـჂ̤ يصبن اجه تقرب يمي صَــاެݛ كبالي وانا منزله راسي رفع راسي بأيديه ودموعي ع ؏ـيـونـჂ̤ ...


اسد / الف مبروك بت عمي
فجر / الله يبارك بيك
اسد / وليش الدموع لاتخافين انا رجلج مو اليوم ورايح
فجر / بـسہ خايفه
اسد / لاتخافين انا يمج

فجر / كعدت ع الجربايه وانا ارجف شفت راح يطلع ملابس كمت اخذت ملابس وبديت امسح المكياج وهو متمدد ع الفراشبدل وخلص بدلت البدله بالكوه نزعتها ونزعت القرصات لبست فستان لركبه وفوكه روب لون ابيض وهو يباوعلي وماشال عيونه عني انا شعري موقعين ڪݪش يوصل لخصري انا كلها تكول احلى وحده بخواتي كلهن جنت انزع بالقراصه وانجريت من ايدي شفته اسد عيونه بعيوني ...


فجر / ا ا انا
اسد / اششش بلا صوت


فجر - وصار اللي صَــاެݛ بينا كعدت الصبح كمت من الفراش شفته كاعد يباوعلي دخلت للحمام سبحت وطلعت شفته نفس كعدته كام اخذ ملابسه ينزل وانا لبست فستان يجنن لون ابيض يخبل ؏َـليۿ سويت شعري ذيل حصان وطلعت كذلتي صرت اخبل نزلنا والكل يهلهل كعدنه ع الكوشه وهو يمي ...

عَشگ شيوخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن