الفصل الثاني :- «ما الذي قد جرى؟!»

1.5K 83 131
                                    

Writer :-

Nakahara Chezai 💜🔮

لاحقا و بعيدا كل البعد عن تلك الانقاض و عن تلك المدينة ، تحديدا عند احدى المخآبئ التي ابقتها مافيا الميناء لحالات الطوارئ ....

كانت تلك الشقراء من المافيا واقفة و بجانبه كان ذو الشعر الاحمر من المافيا كذلك ...

الاول كانت هيغوتشي مساعدة اكوتاغاوا ، بينما كان الثاني تاتشيهارا من فرقة الاغتيال المعروفة بإسم "السحلية السوداء" ......

تاتشيهارا : ما زلت غير مصدق لما حدث

هيغوتشي : ليفهمني احد ما الذي جرى بالضبط !

تاتشيهارا : ان كنت اعرف لقمت بافهام نفسي أولا

هيغوتشي : تأخر الوقت ، من المفترض ان يعودوا الآن

تاتشيهارا : سيكونون بخير ، لنبقى فقط متأملين ان لا يعترضهم احد

هيغوتشي : و هنا تصل لأهم نقطة ! ما و من الذي سيتعرض لهم !؟

تاتشيهارا : ادرك بأنك لم تستوعبِ الأمر و لكن ، المنقلبون من المافيا و الوكالة سيفعلون

هيغوتشي : هل سيكون سينباي بخير ؟ لقد كان موجودا لحظة الانفجار

تاتشيهارا : سيكون بخير ، انتِ تتحدثين عن اكوتاغاوا انيكي "اخي" بالنهاية

هيغوتشي : اتمنى ذلك ، و لكن لا تنسى ان غين من المنقلبين أيضا

تاتشيهارا : تباااا ، كيف انقلبوا علينا هكذا !؟ بل كيف غين من بين الجميع !؟

هيغوتشي : سنكمل الأمر فيما بعد ، لقد وصلوا

قالها تانيزاكي و هو ينظر نحو السيارة التي كانت تتجه نحوهم ، مرت بضع دقائق حتى وصلت لينزل منها كل من اتسوشي و اكوتاغاوا و هما يتحاملان تشويا ....

في الحقيقة ، لم تكن حال الاثنين افضل منه ، الأمر المختلف ان اتسوشي من كانت جراحه تتعالج تديجبا بقدرته الخاصة ....

هيغوتشي : تشويا سان !؟ مهلا ما الذي حدث له !؟

تاتشيهارا : بل أين هو دازاي سان !؟ ألم يكن في رفقته !؟

أكوتاغاوا : بدل أسألتكم هذه ! ليذهب احدكما و يتأكد من ان الطريق امن !

هيغوتشي : حـ حاضرة سينباي !

عدلت هيغوتشي المسدس الذي كان على خصرها لتضع نظاراتها و تذهب لتتأكد من أن الطريق امن ، في النهاية و في هذا الوضع هم بعيدون كل البعد عن الآمان ....

بينما دخل كل من اتسوشي و اكوتاغاوا و هما يسندان تشويا الذي كان ينزف من معظم جسده ...

بقي تاتشيهارا واقفا يراقب ما يحدث ، ليلقي نظرة سريعة على المكان و على الوضع الذي وصلوا إليه قبل ان يعود لمكانه و لمهمة الحراسة .....

𝑯𝒆'𝒔 𝒏𝒐𝒕 𝒉𝒆𝒓𝒆 𝒂𝒏𝒚𝒎𝒐𝒓𝒆 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن