Writer :-
Nakahara Chezai 💜🔮
أما عن برتقالي الشعر و توأمه مع مهووس الضمادات من عالم اوميغا ، فقد وصلوا لتوهم إلى الغابة التي يختبؤون فيها
خرجنا من هناك لنعود ادراجنا الى حيث المخبأ بهدوء و حذر كاملين ، و لن أكذب عندما أقول بأنني كنت متوترا نوعا ما من فكرة العودة ....
بالنهاية لينظر احدكم الى ما احضرت معي .....
عندما وصلنا طلبت من الاثنين ان يبقيا فالظل ريثما أرى من الذي يحرس البوابة ، و يا لروعة حظي...لقد كانا تاتشيهارا و ذاك الفتى احمر الشعر من الوكالة .....
أستطيع التعامل مع تاتشي و لكن ماذا عن ذاك الفتى ؟ لم احتك معه منذ ان وصلت ....
لا بأس ان عجز عن فهم الامر أو تعامل بطريقة لم تعجبني ، استطيع ان اجعله ينام لأيام و بكل بساطة ....
فكرت في ذلك عندما أشرت الى الاثنين بأن يتحركا لنتقدم نحوهم ....
.
.
.
.
.
.تشويا : سأتكفل بالشرح لهما فقط لنتحرك
دازاي 2 : ارجو ان لا اتعرض للضرب فقط ، يكفيني نصيبي الذي اكلته منك
تشويا 2 "بسخرية" : لأنني لا احب الالم و اريد ان اموت بهدوء و بأقل طريقة مؤلمة
دازاي 2 : تشويا لا تسخر مني فالجميع يعلم بأن وظيفتي هي السخرية منك
تشويا 2 : غيرت رأيي لا داع لأن تنقذ شيئا معنا سأقتلك هنا
دازاي 2 : لا اعتقد بأننا في المكان المناسب لأن ننتشاجر ، لتؤجل ذلك فيما بعد تشيبي
تشويا 2 : حسنا فقط لنتحرك ، و لكن ماذا عن ردة فعلهم ؟
تشويا : أنا أعلم طيش تاتشيهارا و سرعة الذي معه ، سأقوم بتفعيل قدرتي عليهما
.
.
.
.
.بالنسبة الى الشابين الواقفين هناك ، كان المسكين تانيزاكي على وشك ان يجن بعد ان انتهى بهم الامر من الحديث عن تأخر تشويا الى روعة و قوة تاتشي .....
لا احد يعلم كيف انتهى الامر هكذا ، المهم انه سيفقد ما تبقى من عقله بسبب كل الثرثرة و الكلام الفارغ الذي يسمعه الان ....
و لكن ملامحه قد تبدلت الى الصدمة عندما رأى من يتقدم نحوهم بهدوء ، و كذلك صوت تاتشيهارا الذي اختفى بعد ان سكت بينما كان ينظر بصدمة .......
كان تشويا من يتقدمهم و لكن لم يكن هذا ما صدمهم ، بل وجود تشويا اخر على يمينه و ذاك الذي خانهم قبل قليل على يساره ......
و فوق كل ذلك ، قدرة تشويا التي قد تفعلت فلم يعد احد منهما قادرا على الحراك و لو بإنش واحد .....
تانيزاكي : مهلا انا لا استطيع الحركة ، ما الذي يحدث ؟
تاتشيهارا : و لا حتى أنا ، مهلا هذه القدرة....تشويا سان !!؟
أنت تقرأ
𝑯𝒆'𝒔 𝒏𝒐𝒕 𝒉𝒆𝒓𝒆 𝒂𝒏𝒚𝒎𝒐𝒓𝒆
Açãoماذا لو اضطررت يوما للقتال لأجل انقاذ كل ذوي القدرات ... أن تضع حياتك على المحك من اجل ان تنقذ شريكك القديم أيضا ... و لكنك ستنصدم بما قد يحدث لاحقا ... أن تنقلب الامور رأسا على عقب و يصبح القريب بعيدا و الصديق عدوا ... و ان تضر للقتال و مقاومة اخر...