الفصل الحادي عشر :- « كذبة »

556 54 40
                                    

Writer :-

Nakahara Chezai 💜🔮
كان كل من تشويا و دازاي في طريقهما للطابق الثاني بعد ان بقي الشين سوكوكو كطعم ليتقدما هم نحو الطابق الثاني ....

دازاي 2 : حسنا لم اتوقع اننا سنعيد نفس التجربة مجددا

تشويا 2 : لم نعدها تماما ، نحن نعيد ما لم نستطع فعله

دازاي 2 : هه ، بالحالتين سننقذ و سنعيد ما خسرناه ، فقط لنجد ذاك الاحمق المغمور في كيس الدقيق

تشويا 2 "يسحبه للخلف" : انتبه ايها الاحمق انه يلعب الان

نيكولاي : هيهيهي يبدو بأنني قد اخطأت الهدف

ظهر نيكولاي بعد تلك الكلمات ليقف قبالتهم و هو ينظر بنظرة المجنونة تلك و لكنه امال برأسه بعدم فهم عندما انتبه لوجود دازاي معه ....

نيكولاي : مهلا....هل بدأت اهذي ام ماذا ؟؟

تشويا 2 : انت تهذي من يومك لذا ما الجديد ؟

نيكولاي : ما الذي يفعله هذا الطويل بجانبك ؟ الم يكن بالاعلى ؟

دازاي 2 : لا داع لأن تفهم الامر نيكولاي ، فأمرك سينتهي اليوم

نيكولاي : هيا ، لما لا نلعب قليلا فأنا اشعر بالملل
.
.
.
.
.
.
بعيدا عن السوكوكو من عالم اوميغا و الذين قد بدأ باللعب مع المهرج كما قال ، و بالعودة الى صاحب القبعة من العالم ألفا العالم الأساسي ....

كان تشويا يتجه راكضا نحو الطوابق العليا ، فالنهاية هو يعرف أين سيعثر على شريكه السابق قبل كل شيء .......

بالرغم من ان تلك العلامة التي على رقبته و التي تمثل اللعنة الخاصة بالقدرات ما زالت تنزل بعذابها الخاص على جسده ....

حتى اكمل طريقه نحو الطابق الاخير و هو يحتملها حتى وصل ، عندما وجد ذاك الملفوف بالضمادات و بمعطفه الأبيض ذاك واقفا في منتصف القاعة ......

فقط ما الذي حدث معه ؟؟؟

بقيت ساكنا في مكاني و انا انتظر منه اي ردة فعل ، اي شيء منه يجعلني استوعب فكرة انه يتصرف بكل قواه العقلية ....

و لكن عيناه لا تحملان سوى الفراغ ، و كأنه لا يعي شيئا و لا يفهم لما انا واقف امامه الان و لا حتى لما نحن ضد بعضنا الآن .....

كسرت حاجز الصمت عندما ذقت ذرعا من هذا الهراء الذي يحدث ، لأتحدث بكل عصبية و انا بالكاد امسك نفسي لأبقى بعيدا عنه و أن لا اقتله .....

تشويا : ايها الوغد!!! هل انت واعٍ لما يحدث هنا ؟ لما تفعله ؟؟

دازاي : انا لا اعلم عن ماذا تتحدث حتى

تشويا : كيف تتحدث بهذا البرود ؟؟ كيف تتصرف هكذا ؟؟ توقعت الخيانة للمدينة من أي احد الا انت

𝑯𝒆'𝒔 𝒏𝒐𝒕 𝒉𝒆𝒓𝒆 𝒂𝒏𝒚𝒎𝒐𝒓𝒆 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن