بـارت الاوَل " البـدايه "

1.2K 19 27
                                    


(الواحِده عَشر بَعد مُنتَصف اللَيلِ)

.. بدأت السماء تمطر قطره قطر ويقف ذالك البارد "آركي" مرتديا قناع يغطي الجانب السفلى من وجهه نهض بكل هدوء واقفا رافعا وجهه الى السماء بينما قطرات المطر تلامس وجهه وتبلل قميصه الابيض الملطخ بالدماء وزيه الشبه رسمي حاملا مسدسه ويقول" اصناف البشر المقرفون يحاولون توسيخ الدنيا بقذارتهم،هه نفايات مثلكم لن تقف في وجهي ولا احد سيمنعني ويقف في طريقي.. اغبياء!"
قالها بستهزاء وثم بدأ يتأمل السماء وتلك النجوم الامعه وشرد بأفكاره في الامكان .

. . . . . . . . . . .
( بعد عشر دقائق )

خرجت تلك الفتاة صاحبه الملامح البريئه من المقهى منهمكه في التفكير بختبارها الذي فشل وبدات بقول "حسنا لاداعي للحزن لانني فشلت في اخبار اليوم فمازلت في بداياتي انا على يقين ان سيكون غدا اجمل بأذن الرب قد اجنح في الاختبارات القادمه مازال امامي الكثير لافعله" بدأت تمدح نفسها وتشجع نفسها فهي فتاة قويه وذكيه.. تابعت المشي حامله مضلتها البيضاء المنقشه ب نقشات بنيه اللون القت نضره علا ساعتها اذ عقاربها تشير الى الواحده والربع وابتسمت ابتسامه صغيره وتابعت المشي نحو طريق العوده.
........
مازال ذالك البارد واقفا متئملا المنضر الموتى الذين قتلهم وهو بهذا الشكل يقوم بأخذ ثاره من الذين تسببو بقتل معلمهُ الذي اوصله لهذا المستوى رغم سنهُ الذي كان يبلغ بوقتها 16 عاما.. بداء يسمع اصوات اقدام تقترب نحوه ببطئ وبداء يسمع صافرات سيارات الشرطه من بعيد ثم التفت واطلق النار دون تردد واسقط تلك الفتاة ارضا واغمى عليها في نفس الوقت.

.....
نهضت الفتاة وفتحت عيناها وهي لاترى شيئا اذا ربط لها عينيها ذالك البارد بعصابه العين وبدأت تحاول تحريك جسدها فحاولت تحريك يدها اليمنى وكانت متصاوبه ولا تستطيع تحريكها ثم حاولت بيدها اليسرى وتوقفت عندما سمعت صوت اقدام وصوت رجولي مخيف يقول "لاجدوى من ذالك فأنا محكم ولاتستطيعين فعل شي ايتها الجميله"

..
في ذالك الوقت عندما سمعت صوته بدأت ترتجف من الخوف وتقول " انا لم افعل شيئا لما انا هنا"
اقترب منها وجلس امامها وفك لها عصابه الاعين وامسك بدقنها ونضر في عينها وقال "انا لن ااؤذيك هذا اذا لم تفعلي شيء يثير غضبي "
تمالكت نفسها وتضاهرت بلقوه وعدم خوفها وفعل نفس الشي نضرت في عينه وقالت "انا لست خائفه منك ابدا لكني لم افعل اي شيء لذا اريد الجواب حالا لما انا هنا"
ضحك بستهزاء واضهر نضرات الغضب في عينه اتجاهها وسمع صوت احدهم يطرق الباب ثم تراجع وجلس على الكنبه خاصته ذات اللون الاحمر وارخي جسده عليها ثم قال "ادخل يا كارل" هو يعلم جيدا من الطارق ثم دخل خادمه  كارل حاملا بيده  ملف يسلمه لـ آركي، سحب آركي الملف من خادمه ثم وقف علا اقدامه واضعا يده اليسرى في جيبه وحاملا الملف في يمناه ثم ضحك بستهزاء قائلا "هه اذن انتِ المدعوه 'مارلين تشارلز'  في عشتِ طفولتكِ في الميتم اذا ماتو اهلكِ مم مثير للجدل"
ثم ابتسم ابتسامه جانبيه متوجهاا مره اخرى نحو الفتاة ينضر الى حالها ثم التفت لـكارل وقال "اخبر زوجتك ليديا مع باقي الخدم ان يأتو ليعالجو جرحها وياتو لها بثياب جديده وبعض الطعام فيبدو ان هذه الفتاة ضعيفه قليلا ويجب ان تأكل  " خرج كار منفذا اوامر سيده فأن كارل وزوجته يعلمون كل شي عن آركي ويعلمون اشياء عنه هو بنفسه لايعلمها والمعلم "والتر"  اخبر كارل ان يعتني ب آركي جيدا وهو الذراع اليمنى لآركي اذ يساعده في كل مهماته واعماله وخططه واحيانا يدربه على الفنون القتاليه ايضا..
....
استلقت مارلين علا الاريكه مرتديه فستان اسود قصير يصل طوله لفخذيها ودخل آركي وورائه بعض الخدم يضعون الطعام علا طاوله المكتب اذ كانت مارلين تتأمل الطعام وذهب آركي ووقف امام النافضه واضعا يده في جيبه وبالاخرى يحمل كأس من الشراب وينضر من النافذه قائلا "عليكي ان تاكلي لقد مرت 13 ساعه وانتي نائمه ولم تاكلي شيئا"
وقفت مارلين متجهه نحو الطاوله  وبدأت تنظر للطعام وتتامله ورفعت رأسها ونظرت له آركي وقالت"كيف مات والدك!" ابتسم آركي ابتسامه استهزائيه جانبيه وقال "انتِ ايضا تشعرين بهذا الشعور شعور خساره والداكِ ووبقائكِ في الميتم هه كل ماحدث لكِ ومالزلتِ كريمه مع هذه الحياة الملوثه"

نضرت له مارلين مبتسمه وقالت "انا فقط علا يقين ان غدا سيكون اجمل وهذا كل شي، وعليك ان تتذكر ان مازال هناك اناس صالحون"

.....
ايرلاندو قائلا " مابكم ايها الاغبياء ايها حمقى مغفلوون هل سانضر هكذا؟؟ رجالي يموتون امامي.. هي انت هل احضرت المعلومات عن هذا الوغد المجهول من هوه وما اسمه واين يعيش وماهي كنيته "

سينا."اجل يا سيدي.. يدعى آركي وهو احد تلاميد والتر مازال شاب صغير لكنه محترف بشكل لايصدق ويترك خلفه اثار مجهوله،لقد بحثت كثيرا يا سيدي ولم استطع ان اجلب الحي الذي يعيش فيهه "

اثار هذه المعلومات غضب ايرلاندو ورمى كاس النبيذ ارضا وكسره وجلي هون علا نفسه ويتمالك نفسه وقال" اذا ياولتر هذا احد تلاميذك.. هه رائع يا ولتر لقد تركت خلفك اثر عضيم.. اثر تجرء وتدخل في شؤون كامورا والاعضم  يا آركي  انت من اعلنت الحرب بيننا!"

وقف علا اقدامه وتوجه ليصب كأس نبيذ اخر  لخذلانه

(قبَل 5 سَنوات)

امسك ذالك الصغير  من قميصه حامله بعنف ورمى به ارضا قائلا له
"انهض هيا لامجال للكسل والضغف اتفهم لاتدع عَاطفك تتحكم بك لاتجعلها تسيطر عليك انت رجل اصبحت الان رجلا ايها الاحمق اقضِ عليها اقضِ على عواطفك ولا تترك لها اثر هل فهمت انت رجل انت رجل "

سلامم يخوان كتبت روايه جديده اتمنى انو تنال اعجابكم وياريت تصوتون عليها واعطوني رأيكم بلروايه وطريقه السرد والشخصيات وهي الامور وانشالله اقدم اشياء تعجبكم سوو باي 🥺♥️

لوفيووووو🤍🦋،

قاتِـل مَأجُـور / H i t m a nWhere stories live. Discover now