أنعدَام الرغَبة.

5.6K 266 21
                                    

.
.
Vote & comment bbys.

~ بَعد أسبُوع واحِد ~

" أنظُر حَبيبتِي تَعتذِر مِني " هَا هُم بَعد أسبُوعٍ مِن لِقَائِهُم الأول جَالسِين بـ إحدَى المَقاهِي المُزدحِمة ، أصبَح خُروجهُم مَع بَعضِهُم البَعض رُوتِيناً يَومِياً .

" هَل إعتذرَت؟؟ " صَوب تَايهيُونغ أنظَارهُ نَحُوا مَلامِح جُونغكوك الفَخُورَة .

" هِمم ، أشعُر بِالسُوء حِيالهَا " قَال جُونغكوك لتَايهيُونغ الذِي عَدل مِن جَلستهِ مُباشِراً بسُؤالِه " كَم مِقدَارُ ثَروتِكَ؟"

" و مَا عَلاقةُ هَذا بحَدِيثنا؟ "

" و هَل تَظُنّها تعتذِرُ بِسَبب وسَامتِكَ؟ " سَأل تَايهيُونغ و عَلى شَفتَيهِ إبتِسَامة أقلُ مَايُقَال عَنها سَاخِرة .

" أجل! " أجَاب جُونغكوك بثِقة جَاعِلاً مِن تَايهيُونغ يُطلِقُ شَخِيراً سَاخِراً مِن الأخَر " بِالطَبع " .

" إذاً ..أنت ثَرِي صَحِيح؟ " سَأل تَايهيُونغ مُجَدداً و قَد سَاد الصّمتُ أنحَاء المَكانِ لبُرهَةٍ حَتى أجَاب جُونغكوك بقِلة حِيلَة " أجل أنا ثَرِي "

" ثَراء الدرجَة الأولَى أم ثَراء الطَيارات الخَاصة "

" الطَيارات الخَاصة " صَفق تَايهيُونغ بِيَديهِ بحَماسٍ مُبَالِغٍ و بِفَخر نَطق " لَقد عَرفتُ ذَلِك ، فَتاةٌ إستِغلالِيّة "

" لِما هَل أنتَ فَقِير؟ " سَأل جُونغكوك الأخر الذِي شَرِب مِن العَصِير الذِي أمَامهُ قَائلاً " إن وَالدِي ثَرِي! و أنا غَنِي ..فَرقٌ كَبِير بَينهُما "

" و مَا الفَرق؟ " جُونغكوك حَقاً لَم يَفهم بِمَا يَرمُز بِه الأخر لـ هَذا سَألهُ و قَد أجَابهُ بِصدر رَاحِب " أنا رَابع أبنَائُه الأربَعة "

" غَالباً مَا يَحظى أخِر العَنقُود بِكُل الحُب ، و لَكِن لَيس فِي عَائِلتِي "

هَذا صَعـبٌ عَلى قلْبِي | تُ،كِ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن