غَارِق.

4.2K 212 38
                                    

.
.

اللهُم فلسطِين و أهَلها ، كُن لهُم عَوناً و نصِيراً♡.

Vote & comment bbys.

٨:٠٢ صبَاحاً.

أتَى الصبَاح و أفتَرشت الشَمس قلب السمَاءِ و أدلت بـ جدائِلهَا الذهَبية خيُوط أملٍ تَثنت على زُجَاج نَافِذة جُونغكوك بغُرور .

استيقظ جُونغكوك مُنزعِجاً مِن أشِعة الشَمس و لَم يَجِد أونهَا بِجَانِبه ، نَهض مِن فِراشه بَاحِثاً عنهَا و لم يَجد أثرهَا فَـ خَمم أنهَا قَد خَرجت كـ عَادة لهَا .

تَنهد بَينما يفَتح أغانيه المُحببة لقَلبهِ مُتجِهاً للمَطبخ بينَما يَرقص مُرفِهاً عَن نَفسهِ بـ طرِيقة مُضحِكة.

" أدخُل لِشقتك و أجدُك تَرقُص بـ سروَالِك القَصِير عَارِي الصَّدر !" أتَاهُ صُوتٌ عَميق مِن خَلفهِ يَستطِيع تَميزهُ مِن بَين الألَاف ، إلتَفت جُونغكوك نَاحية مَصدر الصَوت لِيَجد تَايهيُونغ يُكافِح مِن أجل إمسَاك نفسِه عَن الإنفجارِ ضَاحكاً.

" مرحباً .. " قَال جُونغكوك مُحرجاً بينمَا يرتدِي التَوب الخَاص بِيه.

" مرحباً " خَرجت قَهقهات تَايهيُونغ بينَ كلامِه مُسبِباً إحرَاج جُونغكوك أكتَر مِن ذِي قَبل ليُردِف " تَفضل بالدخُول .. كُنت أمارِس اليُوغا "

" همم ، إذا سَمحتِ لِي بالقَول ..فـ أنتَ تَملِك بُنية جسَدية رائِعة و مُؤخرَة لَطِيفَة ." أردَف تَايهيُونغ بصراحة تَامة نَاحِية جُونغكوك الذِي نَظر بِعَدم تَصدِيق مُتمتِماً بـ 'مُنحَرف' .

" أين هِي أنِسة المَلابس الضَيقة؟ " قال تَايهيُونغ بينَ ضَحِكاته ليُجِيب جُونغكوك بينما يَنظُر لهُ "كانت أونهَا مُستَاءة جداً البَارِحة .."

" لمَا؟ هل تَم رَفضُ الشيك الذِي أعطَيته إياهَا؟ " أردَف تَايهيُونغ بِسُخرية واضِحة لِيُوقِفه جُونغكوك "أنت! أظهِر بَعض الإحتِرام!"

" لِسروالك القَصِير؟" تَنهد جُونغكوك بِقلة حِيلة لِيُقَرر سُؤاله على ما أثَار فضُوله " ما هذا؟ "

هَذا صَعـبٌ عَلى قلْبِي | تُ،كِ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن