part 1

1.4K 27 4
                                    

صوت المكان مليون كمانجا بيعزفوا مع لحن عود .. شكلك غريب محتاج تلاقى حضن بيكونلك وطن ..
.............................................................

نرى السماء تمطر حيث اشتد البرد و صارت السماء تصدر هذه الاصوات المخيفه لأغلب الناس و هذه الانوار التى تضئ فى السماء .. فلا نجد اى احد من المارة فى الطريق .. سوى قطاع الطريق أو من يجرى للاختباء من المطر و منهم من يجلس فى بيته الدافئ مع اسرته و اخر ينام فى سريرة و اخر يذاكر دروسه و اخر يتحدث فى الهاتف ...
كلا من هؤلاء و غيرهم نجد أن معظمهم فى منزلة لا يريد أحد الخروج فى هذا الطقس .. على الجهه الاخرى نجد فتاة أقل ما يقال عنها انها ملاك على الأرض ذات جمال طبيعى خلاب ترقص تحت المطر فهى طالما أحبت المطر و دائما ما ترقص تحت السماء و هى فرحه بذلك ولا تهتم إذا أصيبت بالبرد او لا فهذه هى بطلتنا " نور "
......................................................................
رجل ما : ابوس رجلك ارحمنى بلاش تموتنى عيلتى هتتبهدل ابوس رجلك بلاش تقتلنى ..
الشيطان بابتسامه مرعبه : الخاين ملوش رحمه عندى
الرجل : غصبن عنى هددونى بعيلتى و عيالى
الشيطان : لو كنت جيت قولتلى كنت حميتك لكن انت جبان و خاين .

ثم قام بإطلاق النار لتتوسط الرصاصه منتصف رأسه بدون الشعور باى شفقه او اى ذرة ندم فإنه الشيطان ليس شيطانا فقط بل هو أسوأ من ذلك ..

بعد أن قام بقتل الرجل بدم بارد ..
الشيطان : مش عاوز يكون ليه اثر.
الرجال : تحت امرك
يخرج ذلك الرجل من الزقاق الضيق غير عابئ بهطول المطر الغزير و أنه قام بقتل نفس منذ برهه
و اتجه ببرود إلى سيارته .. قطع دخوله السيارة صوت ضحكات عاليه من مكان ما ..

فقام بالنظر حوله ليرى من أين ياتى الصوت ليجد فتاه ترقص تحت المطر مثل الاطفال و هى فى قمه السعادة .

قاطع نظرة إليها صوت أحد رجاله .
الرجل : سيدى لقد تخلصنا منه
الشيطان : هيا بنا
قام الشيطان بركوب السيارة بعد أن قام بالقاء نظرة سريعه على صاحبه الصوت و انطلق بسيارته السوداء يتبعه أسطول من السيارات المشابهه ذات الدفع الرباعي المضادة للرصاص كيف لا و هو أكبر زعيم مافيا يخافه الجميع و لا يجرؤ أحد على الوقوف بوجهه ..

...................................................................
استوووووووب هنا بقه اعرفكم بابطالنا ؟!

الشيطان ( هتعرف اسمه الحقيقى بعدين ) : رجل فى الثامنه والعشرين من عمرة ذو جسد ضخم و عضلات قوية يتميز بالبشرة الحنطيه و العيون السوداء ذات النظرات الحادة و الشعر الناعم حيث تقع بعض الخصلات على جبهته ذو ملامح حادة و بالرغم من ذلك وسيم لاقصى حد حيث ترتمى تحت قدميه النساء و لكنه لا يعيرهم اى اهتمام حيث يعتبرهم مجرد أداة للتسلية ليس أكثر .. يقتل بدم بارد لا يخاف من أحد و لكنه ليس ظالم.. أقوى زعيم مافيا يلقب بالشيطان .

نور : بطلة قصتنا فتاه جميلة فى الخامس و العشرين من عمرها من يراها يظنها طفلة صغيرة ذات قامه متوسطه و جسد انثوى مثير و شعر اسود طويل تهتم به ذات بشرة بيضاء و عيون زرقاء يجعل كل من يراها يتوه بها دائما مبتسمه و عاشقه للحياه تعيش بمفردها بعد موت والديها فى حادث سيارة تعمل باحد الشركات و تعيش بمفردها فى شقه والديها .

سيف ( الكابوس ) : شاب فى السابعه والعشرين من عمرة صديق الشيطان منذ الصغر و ذراعه الأيمن و شريكه فى أغلب الأعمال سواء فى شركته أو فى الأعمال الأخرى يحب الشيطان مرح و طيب القلب و لكن عند غضبه فإنه يصبح الكابوس .. و يعرف الجميع من هو الكابوس فعند ذكره ترتعش اقوى الرجال فهو إذا كان مرح و هادئ فإنه يصبح مثل الشيطان كابوس للجميع .

رنا : صديقه نور الوحيدة و التى تعمل معها فى الشركه و هى يتيمه الاب و الام أيضا مثل نور
و تتميز نور بالبشرة البيضاء و الشخصية الشرسه القوية عكس نور باللطافه و المشاكسه و تحب نور كثيرا

اى رايكم فى اول فصل فى الرواية ..
فوت و كومنت علشان اكمل و انزل الجزء الثانى علطول ..
قراءة ممتعه ...
Fatma khaled

شيطان المافيا ( بقلمى : فاطمه خالد )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن