الفصلُ الخامس

256 28 72
                                    

علقوا على الفقرات ، صوتوا ، واشعروني بالدعم 😭

__________________________

كانت نظراتُها ثاقبة ، حائرة ، حقودة ، بها من الغِل والغَضب ما يُحرق مدينة

بقيَ زين ينظرُ إليها بصمت ، ينظرُ الى احمرار وجهها وبروز عروقها بحُرقة ، تُريد إبتلاعهُ لينتهي كل هذا !

" أتعلم .." بدأت بالحديث ثم صمتت لبرهه ترفع شعرها لتبدو وكأنه تلتقطُ كلماتها المُبعثرة من اللا مكان

اكملت تجذبُ أقوى الكلمات المسمومة لترميها عليه " أنتَ لم ولن تكون مُهماً أبداً في حياتي ، لقد زُرع كُرهك بي منذُ ولادتي ، وكأنما شيئاً يُخبرني بأنكَ لستَ مِنا ولا توجد بيننا قطرة دم ، حتى اتضحت الرؤية وكُل ما تهيأ لي سابقاً كان صحيح وأشد صحة "

اردفت " ولكنَ اللوم يُلقى على الذي أدخلك الى هذهِ العائلة ، الذي وضعَ لكَ قيمة وجبروت لم تكُن تحلُمُ به حتى في نومك ، ولأنني إبنةُ أبي ولا أحداً يساوي قدره في عيني لن أأخذُ حقي منه .."

اقتربت منه بشِدة لتُصبح على بعُد إنشات منه وقالت بحِده " سأأخذ بحق الكَذب والمراوغة وخِداعنا طوال هذهِ السنوات منكَ أنت ، سَتُنتزع من هذهِ العائلة ومن هذا المنزل مثلما أتيتَ وإن لم يكن اليوم فهو غداً بالتأكيد "

رمشَ  ين في الوقت ذاته التي بدأت ابتسامة مُستفزة ترتسمُ على شفتيه ليردُ عليها قائلاً " إجتهدي بذلكَ ، وقَدمي أفضل ما لديكِ ، وبأقوى قوة أنتزعيني من هُنا ..ثُم ستجدي بأنكِ أنتِ التي أُنتزعتِ ولستُ أنا "

إقتربَ بشدة ورفعَ ذقنها بإصبعيه مُردفاً " حتى الذي لا أحد يُساوي قَدرهُ في عينيكِ سينظرُ اليكِ وسيغلقُ الباب خلفكِ أيضاً "

" تُصبحين على شر وأمنيات لن تتحقق ، حبيبةُ قلبي " همسُ وطبع قُبلة على وجنتها لتدفعهُ بقوة عنها

اطلقَ ضحكة ساخرة ليستدير عائداً الى المنزل مُسقطاً تلكَ الابتسامة ليستبدلها بفكٍ مُحكم وحاجبين معقودين متمتماً " الحرب قادمة "

___

اليوم التالي ٠٠ : ١٠ ص

" هُناك ثلاثة مجلدات مُهمة على مكتبكَ ، وبعض الأوراق التي تحتاج توقيعُكَ ، أما بالنِسبة لصفقة البلغاريون لقد قاموا بإرسال بريد الكتروني مُحددين به موعد التسليم "

قالت سكرتيرته اثناء دخوله الى مكتبه ليومئ مُمتعضاً من تراكم الاعمال لتغيبة في الأمس

" ماذا عن جلسة التصوير سيد زين ، يكادُ الهاتف يتحطم لإتصالات المجلة " قالت بإستياء

تنهدَ ونظرَ نحوها ليقول " غداً في الثامنة صباحاً ، هذا الوقت الذي سأكون متفرغاً به اذا لم يُناسبهم قومي بالغاء العمل فوراً "

My father's son | إبنُ أبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن