5:00

434 56 13
                                    

اذا امكنكِ يا جَمِيله وضع انَاملك الذهبيه على النَجمه التِي بِالاسفل و انارتِهَا.
.............
"الجلسة الخامسه"

مرحبا هل كنت بخير؟

كنت مثل اليوم الفائت و الغد.

جِيانا ماذا عن الذهاب لحديقة الحيوان هل هو ممتع بالنسبه لكِ؟

اليس هذا سؤالاً عشوائيًا؟

انه بالفعل.

ذهبت مره و لم اذهب بعدها.

لربما في يومٍ ما ستجدين من يذهب معكِ انا واثق من هذا.

يومًا ما...

.........................

"صوت العصافير تغرد بالخارج و الجو معتدل اليوم بعض من النسيم البارد مع القليل من الدِفئ"

صباح الخير لنفسي "استيقظت الجَمِيله فتحت هاتفها تتصفح المواقع تقرأ المزيد عن امور المسابقه فَبمرور الايام تقترب المسابقه و يجب عليها التدرب اكثر فَاكثر"،
اليوم يوم اجازه "قالتها بسعاده" يجب عليَّ ايضًا الاتصال بِ جيونشي اريد الخروج اليوم حقًا "تقوم بالاتصال".

صباح الخير جيونشيي!

صباح الخير يا فتاة..

ماذا؟ هل انتَ بخير الم تأخذ قسطًا كافي من الراحه كما اخبرتك؟

لقد فعلت انا فقط افكر..

في ماذا؟

اليوم يوم اجازه ماذا عن الذهاب لحديقة الحيوان؟

لم اذهبها منذ مده يا اللهي انا متشوقه" بدأت بالتحرك في مكانها بسعاده " لنتقابل عند الحافله المتجِهه لها اذًا اتفقنا!

اتفقنا!

"ذهب كلٌ منهما لغرفهما و قاموا بتبديل ملابسهما متجهين الي الحديقه"

لقد انتهيت لمسه بسيطه و اخيره فقط "قامت بوضع ربطة الشعر التي قام صديقها جيونشي بِاعطائها لها" ابتسمت في المرآة ثم نزلت للطابق السفلي اخذت تجري للباب خرجت ثم توجهت سريعًا الي موقف الحافلات المتجهه للعديد من الاماكن حتي تأخذ الحافله المتجهه الي الحديقه.

لقد وصلت اخيرا العديد من الحافلات هنا "اخذت تبحث عن صديقها " اوه لقد عثرت عليه لا بأس من التسلل و اخافته قليلاً.
"اخذت تتسلل خلفه لم يشعر بها قط قفزت عليه من الخلف قائله: من انا؟ "

فتَاة الجَلِيد 🤍. Where stories live. Discover now