اذا امكنكِ يا جَمِيله وضع انَاملك الذهبيه على النَجمه التِي بِالاسفل و انارتِهَا
............"جونغكوك؟"
"ماذا؟ "
"هل جربت ان تحتفل بعيد الحب قبلا؟ "
نظرت له نظره خبيثه مع ابتسامه جانبيه."ها؟"
"هيا اخبرني "
"جِيانا حقا لا اعلم يا فتاة حقا! "
"كيف لا تعلم؟ "
"حسنا لربما احببت قبلا ولكن.. ولكن لم يكن عيد الحب اليوم الوحيد الذي قدمت فيه لها زهورًا"
قالها و هو ينظر في الفراغ امامه و استكمل حديثه قائلاً
"لقد كانت جميلة حقا جميلة لقد احببتها ولكن.. ""لم تعترف صحيح؟ "
نظر لها بهدوء ثم اعاد النظر الي ذاك الفراغ مره اخري.
"جونغكوك لا تحزن يا فتي لربما تقابلها في يومٍ من الأيام ولكن في ذلك اليوم لا تخطو خطوه للوراء مره اخري فقط تقدم الي الأمام"
"سأفعل إن تقابلنا "
قالها بمزاح ساخر.
"انت حقًا! "
قامت بضرب كتفه الأيمن مع قهقهاتهما سويًا .
"ولكنني امتلك الآن صديقه لا يوجد مثلها "
قالها و هو ينظر لها مع ابتسامه كبيره تعلو وجهه.نظرت له و بادلته تلك الابتسامة ثم اردفت قائلة.
"بالمناسبة ستدق الثانية عشر بعد قليل مما يعني انه سيكون عيد الحب الا يمكنك الغناء لي؟ ""يمكنني تشغيل مشغل الاغاني كما تعلمين"
"اُفضل ان استمع الي اغنيتي المفضلة منك مباشرة"
"سأغني لأجلك اليوم و غدا و كل يوم "
قامت جِيانا بالنظر اليه ثم احتضنته فجأه و اردفت قائله.
"سأحب ذلك كثيرا .. غني لي كل يوم جونغكوك كل يوم "امسك جونغكوك بذراعيها ثم اعاد جسدها الي الوراء قليلا لتقابل وجهه ثم قال و هو يزيل ما تساقط من عينيها من دموعٍ هاربه.
"اعدُك كل يوم"
و بدأ يغني اغنيتها المُفضله التي اهداها اياها لم تعلم انها لها قط ، ولكنها احبتها و بشده لتصبح تلك الاغنية و ذلك الصوت ملجأً لها في حزنها ، سعادتها و حتي في مرضها.
..........
واقفا امام قبرها يدندن بصوتٍ منخفض يبكي في هدوء مناظرًا اسمها المحفور علي شاهد القبر الخاص بها.
قال بصوتٍ مهزوز و متقطع."لقد و.. وعدتك جِيانا..انني سأغني لكِ كل يوم كل يوم يا صديقتي"
"لقد اكثرت من تلك الأحضان و التي شعرتُ بسببها بالدفئ ، تلك الأحضان التي لم اعلم انها ستكون طريقتها في توديعي.. "
"جِيانا لقد احضرت احدي الصور المُعلقه علي حائط منزلي تتذكرين تلك الصورة عندما كنا سويا في منزلي عندما كنتُ مريضًا و جئتِ من اجلي تتذكرين؟ "
"واثق انكِ تفعلين""بالمناسبة لقد كنتِ تلك الفتاة الجميلة التي احببتها و التي سأحبها دائما "
١٤/٢/٢٠٢٢
"عيد حب سعيد جِيانا "
"عيد حب سعيد صديقتي"......
اقرأوها بحب فهي جزء مني ♡.
اغنية جِيانا المُفضلة 3 >"still with you".
عيد حب سعيد صديقي جونغكوك 🤍.
YOU ARE READING
فتَاة الجَلِيد 🤍.
Romance"مكتملة" ِلقد تعهدت ان اقوم بحمايتكِ جِيا.. انت صديقِي الوحِيد جونغكوك.. "و بِسعادتك اسعد جِيانا" اصدقاء للأبد؟ للأبد البداية :17/4/2021 النهاية :9/10/2021