part8

4.1K 124 26
                                    

جوليا" ماذا لو عرفت اننا أختاها من الأم؟ ماذا لو علمت أن أمي بعد أن كنا نعيش حياة سعيدة خانت ابي مع والدها و حاولت قتله كي تهرب بفعلتعا و لكن ابي لم يمت و هي هربت و تركتنا الثلاثة لأجل اسمك و عائلتها الجديدة ماذا ستفعل هي حينها هااا ... هي لا يجب عليها معرفة هذا السر أليس كذلك"
جيانا" أجل هذا سرنا الصغير"
جوليا" " اعلم اني حيرت جرح الماضي و لكن كان يجب هذا....البنت كأمها الأم افتكت ابي و البنت افتكت حبيبكي هما مصرتان على تعذيبنا و لكن هذه المرة نحن من سترد الدين و نأخذ حق والدي"
جيانا" آسفة أختي و الآن هل نبدأ بالخطة؟"
جوليا بإبتسامة خبيثة" حالا عزيزتي"
ثم أخذت هاتفها لتتصل بأحد رجالها" ابدأ الآن و أنتبه أن تترك اثرا" و أغلقت الهاتف .
كانت أجواء الحفلة رائعة مع الرقص و الغناء و الكحول بينما كوك و صغيرته يرقصان برومنسية ..
كوك" حبيبتي سأمر للحمام ربما سأتأخر هناك لا أشعر أني بخير لذا لا تقلقي أن تأخرت" بهدوء لتومأ له اسمك بينما هو توجه للحمام أخذت اسمك بخطاها نحو سولار صديقتها في العمل التي تكون حبيبة جيمين و قد ارتباط بعد زواج اسمك بشهر.
اسمك" سولار أظن أن الوقت حان للبدأ"
سولار " سأرسل رجالي حالا"
العودة للماضي
التقت اسمك بصديقتها سولار و أخبرتها أنها تحس بأن جونغكوك يضع خطة لإيقاعها في مشكلة ما و طلبت مساعدة سولار.
سولار" لقد سمعت جيمين يتحدث مع كوك في الهاتف و أخبره عن نسخة مهمة من المشروع ما رأيك لو نسرقها و نهددها به ليعترف"
اسمك" هل جنتي و أن طلع شكي ليس بمحله سأخسره"
سولار " لا تقلقي سأكلف أحد من معارفي بالأمر ما رأيك؟"
اسمك " حسنا"
....العودة للحاضر....   
  في الحمام:
كوك:" جيمين علينا البدأ بالخطة مادام الجميع هنا في الحفل"
جيمين" حاضر سيدي سوف نسرق تلك النسخة و نغيرها بأخرى مزيفة و نرسل لك الأصلية"
كوك" أحسنت"
بعد نصف ساعة عاد الجميع القاعة و كأن شيئا لم يحدث.

.
.
.في منزل جيانا و جوليا: يدخل الرجال للمنزل  بعد تعطيل كاميرات المراقبة و قد بحثوا جيدا للعثور على النسخ و لكن لسوء الحظ وجدوا واحدة فقط لذلك استبدلوها بالمزيفة قبل أن يتم كشفهم و خرجوا مسرعين....
الحارس" سيد جيمين تمت المهمة و لكن استبدلنا واحدة فقط الأخرى غير موجودة"
جيمين " حسنا"  و يغلق الخط ليغمز لكوك الذي يجلس في الطاولة مع زوجته و جيمين و زوجته و جوليا و أختها. 
.
.
في منزل كوك و اسمك:
وصل رجال اسمك قبل رجال جوليا لقرب مراكزهم فتشوا المنزل ايضا ليستبدلوا الأصلية بالمزيفة و بادروا المكان. رن هاتف سولار لتجيب
سولار" أهلا ليا " بإبتسامة مزيفة
الحارس" سيدتي تم الأمر" 
سولار" حسنا شكرا لكي...( أغلقت الخط)...أنها صديقتي أخبرتني أنها ارسلت لي الفستان من فرنسا"
جيمين" هذا جيد" بإبتسامة
.
..
العودة ال منزل كوك و إسمك:
وصل رجال جوليا بعد رجال سولار ليبحثوا عن تلك النسخة مرة أخرى و يتم استبدال المزيفة بالمزيفة
.
.رن هاتف جوليا" اجل مالأمر"
الحارس"سيدتي تم الأمر"
جوليا" أحسنت  عملا..(أغلقت الخط)..الخادمة قد أكملت عملها في المنزل و هي تطلب الإذن لتنصرف هه"
اسمك سرقت النسخة الأصلية و كوك يملك المزيفة جوليا استبدلت المزيفة بالمزيفة  و كوك استبدل الأصلية بالمزيفة لنقم بالتصفية الآن اسمك و جيانا و كوك يملكون الأصلية اما جوليا تملك المزيفة......
(اتمنى ان  تكونوا فهمتم و الذي لم يفهم القصة يمكنه إرسال رسالة و سأشرح له)
بعد الحفلة عاد الجميع للبيت غير مدركين بما حصل .
بعد اسبوع استيقظت اسمك ببطنها المنتفخة على قبلات كوك الصباحية لتبادله هي ايضا.
اسمك" حبيبي أليست عطلة اليوم؟"
كوك" اجل لما"
اسمك" إذن أن كانت عطلة لما افقت باكرا و افقتني معك هاا الا ننام معك في هذا البيت ؟" بصراخ
كوك" لأنني اشتقت لكي" بصراخ ثم يضربها بالوسادة لتردها له و يبدأ عراك الوسائد اكلنا فطور الصباح ثم خرجنا للتنزه و اتصلنا على الصغار الثلاثة فقد ارسلناهم للمدرسة الداخلية منذ ثلاث اشهر.
في المساء كان كوك جالسا على حاسوبه في غرفة المعيشة و انا ايضا أشاهد التلفاز إلى أن رن هاتف كوك" اجل جيمين... حسنا ...لا مشكلة... اجل سأحضرها معي"
ثم أغلق الخط و قال" عزيزتي لدي إجتماع غدا سأذهب للنوم. اومأت له ليتجه هو للغرفة متناسيا امر هاتفه الذي ارتميت عليه و بعد محاولات عدة نجحت في فتحه  لم أجد شيئا و لك بالصدفة دخلت لرسائله مع جيمين:
كوك: هل سرقت النسخة من جوليا؟
جيمين: اجل سرقتها و لكن والهدف منها؟
كوك:ان حدث ضرر النسخة التي يمتلكها أي واحد منا فالأرباح تذهب الشريك الآخر لأن النسخة تملك العقد و الشروط بخلاف أنني استطيع  سرقة المنتج ببساطة.
جيمين: اه فهمت لا تنسى إحضار نسختك غدا
كوك: حسنا
أغلقت الهاتف بعد قرائنا للرسائل ماذا سأفعل لقد سرقت منه النسخة الأصلية و سيخسر الصفقة و أرباحها بالتأكيد لقد ضننت أنني املك الوقت قبل ارجاعها لكن و اللعنة...
أتى الصباح ليستيقظ الجميع و يتجهزوا ليوم مليئ بالمفاجآت.
ارتدى كوك:

جونغكوك و فتاة الملهى Où les histoires vivent. Découvrez maintenant