اسرعت نحو الباب افتحه إذ به أب هيناتا ممسك يدها و هي تبكي بشدة.
اسمك" سيدي هل هناك خطب ما؟"
سيد هيوجا" انت فرحة الآن هااا؟ ما لعنتك لقد أصبحت تهذي بك طوال اليوم لم تعد تسمع كلامي و أوامري انا لم أعد أريدها في منزلي خذيها" بصراخ و ألقي هيناتا على الأرض و تحت قدماي لأحملها بسرعة أدخلها للداخل كي أنهي حديثي مع والدها ولكن صوت فرامل قوي و ارتطام جسد ادارني فورا نحو مصدره لأنصدم بذلك المشهد المفزع أغلقت الباب على الأطفال و اتجهت بسرعة نحو السيد هيوجا حيث أن سيارة مسرعة صدمته بينما هو كان يحاول الهرب مني . اتصلت بالإسعاف ماهي إلى دقائق حتى انت السيارة مسرعة و أخذته للمستشفى عدت انا للبيت اسكت تلك الصغيرة من البكاء و حالتها الفوضوية . حين هدأت حممتها وغيرت ثيابهم لملابس النوم :و خلدا للنوم بعدما رويت لهما قصة قصيرة.
نزلت الغرفة الجلوس اتصل بالمستشفى.
اسمك" اهلا انا اسمك اتصلت منذ ساعة بسبب تعرض رجل لحادث أمام منزلي السيد هيوجا هل هو بخير؟"
الموظفة" اوه كنا سنتصل بك آنسة اسمك أن السيد هيوجا قد توفي على عين المكان و سنقوم بدفنه اذا كنتي من أقربائه تعالي غدا صباح "
اسمك" ح حسنا سآتي شكرا لك" أغلقت الخط ببكاء رغم انه رجل غير نبيل لكن ابنته المسكينة تركها خلفه لكن لا بأس سأهتم انا بها فكما قلت أنها جزء منا.
في الصباح تركت الأطفال نائمين فهو يوم عطلة و توجهت نحو المشفى حضرت مراسم الدفن و عدت للبيت بقليل من الهدايا حضرت الفطور و أيقظت ملاكي الصغيرة و الفتى القوي كما أسميهما جلسا على طاولة الغداء.:هان" واو نونا انا سعيد جدا هيناتا أتري الفطور انه لطيف"
هيناتا"شكرا اوني انا احب البطة سآكله كله"
هانا" و انا الأرنب و انا سأسبقك ايضا" ليبدآ الأكل بشراهة بينما انا شردت في ضحكاتهم البريئة . بعد الطعام جلس كلاهما يشاهدون التلفاز بينما انا اغسل الأواني أفكر في برنامج لتخفيف من التوتر .
اسمك" هيناتا، هان؟"
هيناتا " نعم اوني "
اسمك" لدي مفاجأة لكما بما أن اليوم عطلة و الجو حار قررت الذهاب للشاطئ و الملاهي و لكن من سيأتي معي؟"
هان و هيناتا" أنا.... أنا.... ارجوكي "
اسمك" امم حسنا أظن سآخذكما معي هيا للتجهز انفسنا"
ليتسابق الإثنان نحو غرفهم لتغيير ثيابهم و انا كذلك.
هان:
VOUS LISEZ
جونغكوك و فتاة الملهى
Romanceفتاة من الملهى تلتقي بشاب ثري متعجرف مغرور ليتخصما و يقعا سوء تفاهم كبير ......ليحدث