غسلت وجهي بماء بارد " علي زيارة الطبيب منذ أسبوع و انا على نفس الحالة" قلت في نفسي نشفت قطرات الماء من وجهي و عدت الغرفة.
كوك" هل انتي بخير؟"
اسمك" أجل لا تقلق ..امم كوك هل تستطيع انت العودة بالصغار من المدرسة؟ سأحظر العشاء"
كوك" بالتأكيد حبيبتي" بإبتسامة. بادلته الإبتسام لأتجه نحو المطبخ بينما هو للمدرسة.
الساعة السادسة ليلا.....
كنت انا و هيناتا و ميراي نعد الكعك و كوك و هان يلعبان بالعاب الفيديو ليرن الجري معلنا عن قدوم أحدهم مسحت يدي من الطحين و ذهبت للباب أفتحه.
..." انت السيدة اسمك؟"
اسمك" أجل لما؟ من انت؟"
العون" نحن اتينا لأخذ هيناتا هيوجا"
اسمك" ماذا؟!!!!"
كوك"حبيبتي من هؤلاء؟"
العون" نحن من مركز رعاية و حماية الطفولة قد اتتنا دعوة من وزارة الإجتماع المدني بأن الطفلة هيناتا هيوجا يتيمة و قد فقدت السند العائلي و من غير القانوني أخذته و تربيتها دون إجراءات"
كوك" ماذا تقصد؟"
العون" علينا أخذ الطفلة لمركز رعاية الأيتام و أن اردتم اخذها عليكم تبنيها قانونيا من المركز"
مع انتهاء كلماته خانتني قوتي لأسقط على الأرض فاقدة للوعي.
ها أنا افتح عيني في غرفة بيضاء أغمضت عيني و فتحتها أستقبل الضوء الساطع أدرت نظري في أنحاء الغرفة انه المستشفى . لحظات ليفتح الباب.
كوك" حبيبتي إستيقظت أخيرا؟" بإبتسامة
اسمك" كوك أين هيناتا و هان؟"
كوك" هان انه مع ميراي في المدرسة و هيناتا انها..."بتوتر
اسمك" أين هي أختى؟؟"
كوك" لقد اخذوها...مررت في صباح على مركز الأيتام و قالوا انه توجد شروط كي نستطيع إستبناءها"
اسمك" و ماهي؟"
كوك" قالوا انه لا نستطيع تربيتها في المنزل الا اذا كنا متزوجان و لا نملك سوابق عدلية أو إدمان على أي نوع من المخدرات أو الكحول و غيرها و أننا نملك متطلبات العيش الكريم"
اسمك" كل شيئ متوفر فقط علينا الزواج كي نأخذها"
كوك" اجل لذا سنتزوج في اقرب وقت همم ..... و اسمك هناك شيئ آخر"
اسمك"و ماهو؟"
كوك" سوف نصبح ستة في العائلة"
اسمك"ماذا تعني؟"
كوك" عزيزتي انتي حامل"
..................................
جيانا" اذن هل سار كل شيئ حسب الخطة؟"
جوليا" اجل أختي الطفلة أنها الآن في مركز الأيتام و لكننا في مشكلة ما أكبر "
جيانا" و ما هي ؟"
جوليا" سيتم الزواج قبل الموعد لإسترجاع الصغيرة و كما أنها حامل"
جيانا" أختي حبيبتي لا تقلقي ... ستزداد إثارة اللعبة بعد الزواج ستكون ممتعة( ضحكة) كما أنها حملها لن يدوم كثيرا لتسمتع بأيام حملها المعدودة"
.................................
في تلك القاعة الضخمة إجتمع المدعوون من الطبقة الراقية لحظور حفل زفاف رجل الأعمال جيون جونغكوك....
القاعة::
VOUS LISEZ
جونغكوك و فتاة الملهى
Romanceفتاة من الملهى تلتقي بشاب ثري متعجرف مغرور ليتخصما و يقعا سوء تفاهم كبير ......ليحدث