" هي أن: سموك "" يونغي: قولي ماحدث تلك الليلة "
" هي أن: في تلك الليلة عدت من العمل كنت اعمل مع والدتي كان منزلي قريبا من منزل تايهيونغ حسب ما قاله انه يعمل مع
سيد اون ها عاد قبل موعد إقفال محل اللحم دخل الى منزله وهو بيده قطعة قماش باللون الارجواني وثم بدأ يتفقد اذا كان احد رأه وثم ذهب بعدها حدث ما حدث سموك"" يونغي: هل لديك شيء تبرء به نفسك كيم تايهيونغ "
بقي تايهيونغ ينظر الى هي أن بصدمة وغضب مالذي تتفوه به
" تايهيونغ بغضب: انا لم اقم بسرق شيء وايضا انا لم ادخل القصر وقتها ولدي شهود بأني عدت عندما تم اغلاق المحل يمكنك التحقق من المسؤول هناك والشهود ايضا "
" يونغي: احضروهم!!"
مرت مدة حتى عادو ومعهم اون ها و جين
" يونغي: متى عاد هذا بالامس سيد اون ها"
" اون ها وهو ينحني: سموك لقد عاد بعد انتهاء العمل مباشرة وذهب جميع العاملين وقتها لم يبقى احد سواي "
غضب الملك ناظر الحراس لقد اخبرهم بانهم يرشونه حتى يعترف ضد تايهيونغ تقدم نحوه الحارس وهمس بإذن الملك
" حارس: سموك لم يقبل بهذا ولم يكن لنا شيء لنجعله يعترف ضده "
تنفس بغضب ليمد يده وتحدث
" يونغي: وانت ايها العامل "
وجه كلامه نحو جين لينحني الاخر
" جين: سموك تايهيونغ لقد عدنا سويا وهو ذهب الى منزله وانا ايضا لكن صدقني.. "
" يونغي بغضب: يكفي هذا اخبرتك ان تقول ما رأيت فقط اذهبو الان لكن دعو تايهيونغ"
اخرجو الحراس اون ها و جين
" تايهيونغ: لا حاجة ببقائي هنا ابتعد عني دعني اعيش حياتي بعد ما دمرتها الا يكفيك ما انت عليه الان "
" يونغي بسخرية: لا لم تكفيني لا اريد رؤيتك وانت سعيد نايا سوف تكون ملكي "
" تايهيونغ بغضب: لاتدخل نايا بهذا الامر انه بيننا وفقط لو فكرت بان تحاول التقرب منها كن على استعداد لخسارة مملكتك وقتها ايها الملك "
تقدم يونغي نحوه والتقت اعينهم الحادة
" يونغي: هه هل تعتقد بان هناك من سوف يصدقك "
" تايهيونغ: لدي ادلة كفيلة بان اجعل جميع من في المملكة الهجوم عليك وقتلك لا اريد ان افعل هذا لكن انت تجبرني على فعله لقد قتلت عائلتي وحاولت تدمير سمعتي لكن أفعالك تلك فشلت وجعلتني اختفي عن العالم لكي لا يكتشف احد من اكون لذا حاول الحفاظ على ماء وجهك او .. ادمر مستقبلك "
أنت تقرأ
M.SG || •♕ ڒٍوُجة آلُمْلُڪ ♕•
Historical Fictionلايهمني مَن حولي أنتِي جميعهُم ، 🌼 رغم كل شيء ، لم أنم ليلةً لا أُحبك فيها 🌼 حياة مثقوبة يتناثر منها الحظ والرفاق 🍃