استقام يونغي من مكانه وهو لم يفهم كلمه من ما قالته والدته توجه وجلس بجانبها" يونغي: ماذا هل حن قلبه عليك الآن ام .. "
" جلالتها: قبل 27 عام كنا أنا واختي التؤام نتشابه في الملامح وكل شيء الا الشخصية الجميع احب اختي بسبب شخصيتها اللطيفة كنت اكرهها بشدة حتى اتينا إلى هذا القصر حين التقائي في والدك احببته بشدة مرت الأيام احببته اكثر و اكثر حتى أتى ذاك اليوم كنت ذاهبة إلى اختي " نتاليا " امسكني والدك وادخلني غرفته كنت متفاجئة وخائفة حاصرني على الحائط وقبلني بعنف بسبب حبي له لم استطيع منعه حتى نمت معه واخذ رغباته مني نمت معه اكثر من مرة وهو أخبرني بأنه سيتزوجني بقوله انه مشغول أيضا مرت الأيام ذهبت الى مكتبه وسمعت والدي وهو يتحدثان بشأن اختي ويطلبها للزواج صدمت من هذا القرار انتظرت خروج والدي حتى دخلت صحت به واخبرته أن كيف له أن يفعل هذا بي بعدما اخذ من شرفي بدون علم أحد امسكني بهدوء و اردف: عزيزتي أنها مجرد صفقة بيني وبين والدك لحماية مملكته وايضا كيف لي أن انساكي أنا احبك أنتي .
أقترب مني وقبلني شعرت به وكانه يجرني إلى الفراش لكنني ابتعدت عنه واخبرته: لن تقترب مني حتى انتهاء زواجك من اختي . ابتعدت عنه وذهبت أتى يوم الزواج لم أتحمل رؤية اختي بجانبه ذهبت الى غرفتها لكن لم اجدها شعرت بيد سحبتني والصقتني على الحائط وجدته الملك حاولت دفعه لكنه لم يزاح من امامي خوفا من دخول احد قبلني وسحبني إلى الفراش نسيت تماما الواقع ونسيت أن اليوم هو زفاف اختي وانها غرفتها بدأ الملك بأن ينزع ملابسي في تلك اللحظة دخلت اختي وقالت: مالذي يحدث هنا!؟ . استقام الملك مني وناظرها حاولت اختي الهرب لكن امسكها الملك واغلق الباب امسكها بقوة واردف بغضب: إلى أين تظنين نفسك ذاهبة. في هذه اللحظة أنا بدأت بلبس ملابسي بسرعة سمعت اختي قالت: سوف اخبر العالم بفضاعته الملك وقذارته في يوم زواجه وانتي اختي لم اتوقع هذا منك أبدا .
امسكها الملك من عنقها بقوة اختنقت اختي وضعت يدي على فمي بخوف وقلبي على وشك الوقوف شهدت موت اختي امامي وانا لم أفعل شيء ابتعد الملك منها واخبرني: ارتدي ملابس اختك بسرعة ليس لدينا وقت هيا .
مازالت في صدمتي وعيناي مغرقة بالدموع امسكني واردف: الم تريدي أن تكوني معي أفعلي ما اقوله هيا بسرعة
تقدمت بسرعة واخذت ملابس اختي وجعلتها ترتدي ملابسي ساعدني الملك في إرتداء ملابسي امسكها الملك ورماها من النافذة امسكني وتوجهنا إلى الخارج اقمنا الزفاف على اتم وجه وكان الجميع سعيدا حتى أتى شخص ما وقال: هناك جثة بالخارج. بعدما ذهب والدي و اخي الجميع ظن انها أنا ميليسا بعد الزفاف في اليوم الثاني اقمنا العزاء ولم يتعرف احد انها نتاليا بسبب تشابه ملامحنا اخذت اسمها منذ ذلك الوقت حتى الآن
مرت يومين وجدت نفسي حاملا منذ ثلاث أيام أي قبل زواجي من والدك واني حامل بك انت مرت تسعة شهور حتى انجبتك فرح المملكة ووالدك حتى حملت مرة اخرى وكنت حامل ب .. تايهيونغ تايهيونغ اخاك كذبت عليك بشأن انه والدته غير معروفة وانها عاهرة
بعد عدة سنين تعب والدك جدا كنت انت في ال17 و تايهيونغ في ال14 بعدما سمعت أن والدك يريد أن تايهيونغ أن يكون الملك من بعده صدمت بالخبر اردتك بأن تكون انت الملك لهذا السبب قمت برمي تايهيونغ خارج المملكة إلى مكان بعيد ظننت انه لن يعود لكنه عاد .. الملك الحقيقي هو يجب أن يكون تايهيونغ لا أعلم من اخبره .."
أنت تقرأ
M.SG || •♕ ڒٍوُجة آلُمْلُڪ ♕•
Historical Fictionلايهمني مَن حولي أنتِي جميعهُم ، 🌼 رغم كل شيء ، لم أنم ليلةً لا أُحبك فيها 🌼 حياة مثقوبة يتناثر منها الحظ والرفاق 🍃