البارت 10

763 45 5
                                    


" جلالتها: اعلم ما تفكر به الان وانت تشعر بالغضب تجاه يونغي لكن تذكر انك لا تستطيع فعل شيء "

ضحك الاخر بسخرية تقدم منها ووقف امامها بنظرات حادة

" تايهيونغ: انا يمكنني هدم هذه المملكة على رؤوسكم بكلمة فقط ان تقرب يونغي من نايا فانا لن ارحمه وانتي تعلمين جيدا اني لا امزح لذا انتبهي الى ولدك لكي لا يلعب في النار لانها سوف تحرقه دعيه هو من يخاف على مملكته جلالتك "

" جلالتها: يونغي اذا اتخذ قرار فلن يتراجع عنه بسهولة انت في السجن ويمكنه تركك هنا الى الأبد بحيث لا يمكنك قول ما تريد تايهيونغ "

ناظرها بحدة ثم ابتسم بسخرية

" تايهيونغ: سوف اخرج من هنا صدقيني مهما كلفني الامر سوف ادمر المملكة باكملها ان تقرب احد من نايا خصوصا هو وصلي له كلامي "

" جلالتها: هذا كل ما قاله انه لا ينوي على خير ابدا "

" يونغي بسخرية: لا يستطيع فعل شيء لما انتي متوترة هكذا طالما انا الملك كل شيء سوف يمشي بإرادتي وامر مني "

" جلالتها: تايهيونغ لن يرحم احد انا متأكدة"

" يونغي بحدة: انتي مخطئة ذاك المغفل ليس سوى ابن عاه*ة ابي كان يتسلى بها "

.

.

.

" مارتن: ابنتي لا تصدقي كلام احد عن تايهيونغ الم تكوني تردي كل من تحدث عنه بسوء مالذي حدث الان "

" نايا: انها خادمة كيف لها ان تعرف من هو تايهيونغ او لماذا لديها عداوة معه .. لم اصدق انه هكذا "

ذهبت الى غرفتها و اغلقت الباب وبدأت بالبكاء بصمت وقلبها ينهش بقوة برمشة عين سوف تترك تايهيونغ بعدما جمعها القدر به وحاولت الزواج منه وان تصبح زوجته في وقت ليس بطويل لكن شاء القدر بان يغير مصيرها بعد حب دام ثلاثة سنوات

جلس وهو يضع يده على قلبه هل سوف تصبح الى غيره؟ وتكون ملك لغيره؟ تعود على طعن الحياة له دائما بقسوة ولم تنظر له ابدا منذ ان مات والده فتح له باب الجحيم ولم يستطع الخروج منه وهو مازال يركض هل سوف يخرج منه؟

بعد اسبوع ...

تقف تلك العاشقة عند نافذتها تتخيله يقف كالعادة يبتسم لها ويأمرها بالنزول له ولا يتوقف عن اخجالها وتملكه الشديد لها الان او منذ هذه اللحظة اصبح ليس موجود تغرغرت الدموع في عينيها وسالت بغزارة ووضعت يدها على قلبها وبكت بقوة

" نايا ببكاء هستيري: انا لا استطيع الابتعاد عنك تايهيونغ انا افتقدك لا استطيع تقبل فكرة اني ساكون بجانب رجل غيرك لا استطيع حتى التفكير في غيرك فما بالك بان اصبح زوجة شخص غيرك "

 M.SG || •♕ ڒٍوُجة آلُمْلُڪ ♕• حيث تعيش القصص. اكتشف الآن