هاي!
لاتنسوا تتفاعلوا بفوت وكومنت بين الفقرات
وقراءة ممتعة💞
........
دخل وويونغ وسان بسرعة الى حيث غرفة الاستجواب المتواجد بها سونغهوا، وقد كان جونغهو يقرأ بعض الاوراق فأنتبه عليهما وسأل "ماذا حدث معكما؟" تبادل الاثنان النظرات فأومأ سان ليدخل وويونغ الى حيث سونغهوا
توقف امامه بينما الاخر لم يرفع رأسه حتى فقط يكتفي بالشرود، "بارك سونغهوا لقد ذهبنا الى حيث شقتك وقد كان هناك شقة مقابلة عندما دخلناها وجدنا رسالة على الارض، انت من كتبها صحيح؟"
سونغهوا وسع مقلتيه، لأنه من الغريب انها ما زالت مكانها، اين هونغ إذاً؟ لمَ لم يعد الى شقته؟ هل حدث له شيء؟، افكار سوداوية بدأ عقله برسمها وهو ازداد قلقاً فأستقام بسرعة "هل كانت ماتزال على الارض؟ اين هونغ إذاً؟ هل التقيتم به؟ هل هو بخير؟"
دخل جونغهو وسان ايضا والاستغراب يزين ملامحهما، وويونغ تقدم يسند يديه فوق الطاولة هامساً "صاحب الايجار اخبرنا انه لم يعد منذ فترة تقريبا منذ سلمت نفسك للشرطة! هل تظن انه مخطوف؟"
سونغهوا بلع ريقه ونظراته مشتتة، لم يستطع النطق بشيء سوى "Black...خطفه!" هو شعر بالغضب وبدأ يحرك يديه بعشوائية يريد التحرر، جونغهو تقدم اليه وامسكه من احدى ذراعيه "تعلم انك لن تستطيع فعل شيء لذا لا تحاول!"
"سونغهون سيؤذيه! هونغ لا يجب ان يصيبه شيء علي انقاذه من Black!"
انفعل سونغهوا وهو يبدو غاضب ونبرته تخللها القلق، كيف لا وحبيبه الان مخطوف من قبل توأمه! هو يعرف جيداً مدى حقد سونغهون عليه لكن...ما ذنب هونغ؟!.."ما الذي يجعلك متأكداً ان...حبيبك مخطوف من قبل اخاك؟"
تسأل جونغهو بهدوء وهو يكتف يديه الى صدره"هو يكرهني ولابد وانه يعرف ان الشيء الوحيد الذي يجعلني استمر بالعيش هو هونغ! ليس هناك غيره من سيفعل ذلك!" سونغهوا تحدث بهدوء لكنه انفعل نهاية حديثه وضرب الطاولة بغضب بيديه المكبلة بالاصفاد، التفتوا جميعاً عند دخول شرطي القى التحية بأحترام ليردف
"تلقينا اوامر بأن ننقل القاتل Red الى السجن تحضيراً ليوم غد من اجل المحكمة!"
دخل اثنان من عناصر الشرطة واخذوا سونغهوا معهم الى السجن الى يوم غد صباحاً من اجل المحكمة، وكم كان يبدو فاقداً للروح ومكسوراً، وويونغ شد قبضته وهو يخترقه بنظراته، هو غاضب!...
أنت تقرأ
Obsession
Mystery / Thriller«مكتملة» كيم هونغجونغ الذي وجد نفسه بين نيران حب من طرفين والتي تحولت الى "هوس"