13

1.5K 122 40
                                    

هاي!

لا تنسوا تتفاعلوا بفوت وكومنت بين الفقرات

وقراءة ممتعة❤

........

فتح عينيه بصعوبة ليقابله سقف غرفة بيضاء، شرد بالفراغ يحاول تذكر ما حدث لتتجمع الدموع في مقلتيه عند تذكره السيارة التي صدمته وسقوطه من النافذة وهروبه من الرجال الثملين

"سـ..سونغهوا!.."
همس بصوت مبحوح وحاول الاعتدال بجلسته لكن جسده كما لو انه متصلب ولا يستطيع الحركة، جلس ببطئ وخلع جهاز التنفس عن فمه، تفحص الغرفة بنظراته، ليحاول الاستقامة من مكانه

"ايها الفتى عليك ان ترتاح!"
دخلت الممرضة واسرعت نحوه تسنده ليعاود الجلوس، اخذت تعدل الغطاء فوق السرير وتفحص الاجهزة الموصولة بجسده، ليسألها باستغراب "من احضرني الى المشفى؟"

"لقد اتصل رجل بالاسعاف واعطاهم العنوان فقط، وجدوك مرمياً وسط دمائك فقط!"
اجابته الممرضة بنبرة هادئة، ليشرد هونغ لثواني قبل ان يرفع نظره نحوها مجدداً ويسأل "هل استطيع الخروج من هنا؟"

"عليك ان ترتاح، جروحك لم تشفى بعد"
همهم لها بهدوء وعاود الشرود بالفراغ، فعقدت الاخرى حاجبيها وجلس امامه على الكرسي لتلقي بسؤالها بفضول "لما تبدو حزيناً ومكسوراً الى هذه الدرجة؟"

رفع هونغ نظره اليها ليتنهد قبل ان يبدأ حديثه بنبرة هادئة والدموع عالقة بطرف عينيه، "منذ فترة ابتعدت عن الشخص الذي احب، وقد كنت مخطوفاً من قبل شخص مهووس وعندما حاولت الهروب اعترضني بعض الرجال الثملين وانتهى الامر بي اهرب منهم الى ان صدمتني سيارة!"

"يا اللهي! انا حقاً اسفة لتذكيرك بكل ذلك.."

"لا بأس!"
مسح هونغ دموعه التي بللت وجنتيه، وزفر انفاسه ليمسك بيد الممرضة بجدية قائلا "انا احتاج مساعدتكِ!، هذه المشفى قد سمعت بها وهي قريبة على المكان الذي كنت مخطوفاً فيه لذا..عندما اتحسن واخرج اذا اتى رجل وسأل عني لا تخبريه بشيء ارجوكِ"

"هل..تظن انه يبحث عنك الان؟"
سألت الممرضة بذهول ليومئ هونغ ويضيف "ما رأيته من تصرفاته انه يستطيع فعل أي شيء دون تفكير بالعواقب! لذا ارجوكِ ساعديني!"

"بالتأكيد سأساعدك حتماً، وبالمناسبة اسمي لي يونغ آن!"
مدت الممرضة يدها بإبتسامة، فابتسم هونغ بدوره بخفة وصافحها "وانا كيم هونغجونغ، يونغ آن متى يمكنني الخروج من هنا؟"

"ساسأل الطبيب اولاً لكن اظن انك قد تمضي يومين هنا على اقل تقدير"
اومأ هونغ لها، فأستقامت بإبتسامة وغادرت تاركةً اياه ليأخذ قسط من الراحة، تنهد هو بعمق واغمض عينيه يفكر "لا يمكنني قضاء يومين في المشفى انا متأكد ان سونغهون لن يأخذ الكثير من الوقت قبل ايجادي! او...قد يستغل الامر ويقتل...سونغهوا!!" تلك الافكار وحدها كانت سبباً لعدم مغادرة الخوف من قلبه...

Obsession حيث تعيش القصص. اكتشف الآن