17

1.7K 125 89
                                    

هاي!

لاتنسوا تتفاعلوا بفوت وكومنت بين الفقرات

وقراءة ممتعة💞

........

يقف سونغهون بملابسه السوداء وقبعته والكمامة التي تخفيان ملامحه، بسوداويتاه يشاهد الاخبار داخل احد المحلات، اخبار عن هروب القاتل Red! المدعو بارك سونغهوا...

"وردنا ان القاتل Red استطاع الهروب من قبضة الشرطة فجر اليوم عند ما يقارب الساعة 4:09 والشرطة تبذل جهدها لإيجاده ومازال مكانه مجهولاً..."

غادر سونغهون يسير على الرصيف يخفي يديه بجيوب بنطاله الاسود، بخطواته المتناسقة ونظراته الهادئة، فور وصوله لأحد الحدائق القريبة للجسر توقف يستند بظهره بأحد الاشجار بعيداً عن الناس...

اخرج سيجارته واشعلها ليضعها بين شفتيه بعد خلع الكمامة، يدخنها وهو يخفض رأسه كي تخفي قبعته ملامحه ولا يتعرف عليه احد تحسباً فقط، كشرت تعابيره بألم وعادت نوبة سعاله ليرمي السيجارة ويغطي فمه بيده يسعل بقوة...

هدئ بعد مدة لا بأس بها، ومسح الدماء التي خرجت من فمه، وعاود التدخين كما لو ان شيئا لم يحدث...

انتهى بعد مدة من التدخين، فوضع كمامته واخذ بخطواته بأتجاه الجسر كما لو انه واثق من لقاء اخاه،
اوقف خطواته منتصف الجسر يراقب ظهر اخاه الذي يرتدي معطفاً احمر اللون

"يبدو انك مستعد للموت...سونغهوا!"

التفت المعني اليه بملامح خالية من التعابير، لكنه لا يخفي انه شعر بالوخز في قلبه لرؤية اخيه كما لو ان بعض المشاعر المتناقضة داهمت قلبه، اما سونغهون هو فقط شد قبضته عندما التقت مقلتيه بخاصة اخيه

"كنت واثقاً بأنني سأجدك في هذا المكان بالذات!"

"اجل بالتأكيد، فكما تعلم كان من المفروض ان افعل كل ما تفعله انت"
شخر سونغهون ساخراً وتقدم عدة خطوات ليقف امام توأمه يحدق به بصمت، ودون تردد اخرج مسدسه يوجهه نحو سونغهوا

الاخر لم يفعل شيئاً لكنه ابتلع ريقه وشد على قبضتيه، شتت انظاره في المكان لتتوارد له ذكرى له مع توأمه عندما عادا ذات يوم من المدرسة وجلسا هنا قرب الجسر، وقد كان سونغهون الصغير يبكي خائفاً من ابيه وقلقاً على والدته...

عكس سونغهوا الذي كان يكتفي بالصمت دون التحدث بشيء، وسونغهوا الان نادم لأنه لم يعتني بأخاه جيداً ولأنه لم يكن يواسيه عندما يحتاجه، ياليته تقرب من توأمه وشعر بألمه وباقي مشاعره...

Obsession حيث تعيش القصص. اكتشف الآن