تفاجأت ليال بحواجز امام الطريق المؤدي الى دارها بسبب بعض اعمال الصيانة وكادت ان تصطدم بها لولا ان تنبهت في اخر لحظه.
اضطرت ليال ان تسلك الطريق الفرعي الذي يدور حول مكان سكنها لتصل الى بيتها. وهي في طريقها وقعت عيناها على سمر وهي تقف على باب منزلهم وامامها شاب مفتول العضلات وهي تضحك معه وتمسكه من يده.
- متى سيتم طرد هذه العاهرة من هذا الحي الراقي. اردفت ليال.
انتبه الاثنان الى سيارة ليال وهي تمر من امامهم و رمقتها سمر بنظرة تحدي.
سمر امرأه ثلاثينية حنطية البشرة ذات عيون سوداء واسعه وشعر طويل منسدل الى تحت خصرها الصغير. لها ثلاث اطفال و زوج ميت منذ عشر سنوات. وغالباً ماتعرف في الحي بنشاطاتها المشبوهة وغير الاخلاقية. حاول سكان الحي في اكثر من مناسبة الشكوى عليها لكن دون جدوى بسبب ان لها علاقات مع جهات عليا ومتنفذة في الدولة.
اخيراً وصلت ليال منزلها الوثير المريح، خلعت حذائها واستلقت على اقرب اريكة لتغفو بهدوء ساعات وساعات بعد واجب في المستشفى دام 24 ساعة.قطع هذا الهدوء والنوم العميق جرس الباب الذي كان يدق مرات متتالية دون توقف.
ركضت ليال نحو الباب وفتحته لتتفاجأ بضابط شرطة طوله مترين تقريباً يقف امامها.
- تفضل؟!
- معك الملازم زيد عاصم نعتذر على الازعاج دكتوره لكن حصلت جريمة قتل في الفرع المجاور لمنزلك ونحتاجك كشاهدة.
- جريمة؟ شاهدة؟ انا كنت في سبات بعد يوم عمل شاق ماذا سأشهد؟ وهل رأيت الجريمة في الحلم مثلاً. قالتها ليال وهي نصف نائمة
- عفواً دكتوره لكن بيت ابو علاء الذي يقع في بداية الفرع لديهم كاميرات مراقبة ونحن نحتاج كل شخص مر من هذا الفرع خلال وقت ارتكاب الجريمة وانت كنت من ضمن الثلاث اشخاص الذين دخلوا لهذا الفرع.
- لحظة رجاءا اريد ان اغسل وجهي لاستوعب ماتقوله
- تفضلي دكتوره على راحتكدخلت ليال لمنزلها غسلت وجهها استعادت جزء من وعيها وتركيزها واخذت نفس عميق ثم خرجت مرة اخرى.
- سيادة الضابط رجاءا اخبرني من القاتل ومن المقتول وماذا حدث بالضبط
- القاتل غير معروف لحد الان والمقتول هي سمر محمد والتي يقع منزلها خلف منزلك
- صعقت ليال وبدت اثار الدهشة علي وجهها وقالت س سس سمر؟ لقد رأيتها اليوم لم تكن تشكو من شيء.
- ولهذا السبب نحن هنا نريد ان نعرف ماذا رأيت واين ومتى. قال الضابط ذلك وتوجه نحو الكراسي الموجوده في حديقة المنزل وجلس على احداها.
- عفوا تفضل سيادة الضابط. قالتها ليال وهي مصدومه من الخبر الذي طرق مسامعها قبل قليل وتوجهت لا اراديا وراء الضابط وجلست هي ايضاً على احدى الكراسي. وقالت
-مثلما رأيتم سيادة الضابط كان هناك اعمال بناء وصيانة للطريق واضطررت ان اسلك هذا الطريق الفرعي.
- هل رأيت شيئا يدعو للريبة اثناء مرورك في هذا الطريق؟
تنهدت ليال قليلاً واغمضت عينيها واخذت بالتفكير ثم قالت
- نعم رأيت سمر تقف على باب منزلها ومعها شاب سحبته للداخل بعدما رأتني امر بالقرب منهم.
- هل تعرفين هذا الشاب او تتذكرين مواصفاته؟
-نعم لقد كان اسمر طويل و مفتول العضلات شعره ابيض ويلبس قميص جينز وكذلك بنطال جينز.
-وبعدها ماذا حدث؟
-اكملت طريقي بسيارتي وجئت لمنزلي لاستريح مثلما تشاهد.
- حسنا دكتوره نكتفي بهذا القدر من ازعاجك وسنتواصل معك في حال حدوث اي تطورات.
-شكرا سيادة الضابط.
أنت تقرأ
الزقاق المشؤوم
Mystery / Thrillerجريمة قتل عاهره المتهمان طبيبه و حداد لكل واحد منهما قصة ايهما البرئ؟ وايهما المجرم؟