الطبيب النفسي الجديد... Part (2)

24.3K 83 5
                                    


جاء الدكتور وليد مع الطبيب النفسي الآخر ، لم يكن ينظر إليها كثيراً ، أكدت لنفسها أنها لم تخطئ في قراءة ما كتبه لها على غلاف التقارير الطبية ، وأنها لم تسئ فهم معني "أراكى يوم الأحد" ، وأنه سمح لها بالدخول والتقرب إليه ، شعرت بأن لم تنجح فى جذبه لها ، جمعت أنفاسها وتفكيرها معاً ، لكن طوال الوقت كانت تحاول سرقة النظرات إليه محاولة معرفة ما إذا كان يعيرها أي اهتمام أم لا ، جعلت نفسها تركز على المعلومات ، وتمكنت من الدردشة مع معالجها المهني.

عندما انتهى الاجتماع ، بقيت وتحدثت مع الطبيب الباطني عن اثنين من المرضى ، سألت عن خطط خروجهم ، أخبرها أين تقف الأمور ، وسألته عن بعض التفاصيل حول مقدار المساعدة التي يحتاجها أحدهم في بعض المشكلات الطبية المزمنة ، قام الدكتور وليد وغادر في وقت ما ، وجعلت نفسها تتجاهل رحيله.

لكن طوال اليوم ، خاصة عندما اضطرت للتحدث معه ، كان هناك سؤال عالق في مؤخرة عقلها ، أرادت طوال اليوم أن تسأل ، "قالت هل تريد رؤيتي ، يا دكتور وليد؟ هل الوقت مناسب الآن؟" طوال اليوم ، ترددت الكلمات غير المنطوقة في حلقها.

كانت مشتته جداً لدرجة أنها لم تلاحظ ما إذا كان يتصرف بشكل مختلف ، كانت منغمسه جداً في مشاعرها المتحاربة ، لكن في اجتماع بعد الظهر علق شخص ما على تنورتها ، ووافق على أنها كانت جميلة ، زادت دقات قلبها في صدرها ، وواجهت صعوبة في الاعتراف بالمجاملة.

جعلها تظل تنتظر طوال اليوم ، لقد جعلها تنتظر حتى اللحظة الأخيرة ، حتى كان يجب أن تغادر العمل ، كانت قد قررت البقاء لوقت متأخراً قليلاً ، قليلاً فقط لمنحه مزيداً من الوقت ، ولكن أيضاً لمتابعة بعض الأشياء التي لم تحصل عليها في عجلة الأولويات المهمه طوال اليوم ، كانت تقوم بتحديث خطة العلاج عندما رن هاتفها في الساعة 4:30 مساءً.

هاجر :- مكتب العمل الاجتماعي ، هاجر مع حضرتك يا فندم.

لقد استنشق المتصل واخذ نفساً عميقاً ، قبل أن يقول أي شيء.

وليد :- تعالى مكتبي ، هل تعرفى أين هو؟

لقد فعلت ذلك ، كانت تعلم أنه في الطابق الثالث ، في نفس الردهة مع طاقم علم النفس وطبيبين نفسيين آخرين.

هاجر :- نعم أعلم ، أنا أنهي خطة العلاج الأن.

وليد :- تمام ، تكونى هنا فى مكتبى خلال ثلاثين دقيقة.

عندما أغلقت الخط سألت ياسمين.

ياسمين :- من كان ذلك المتصل في هذا الوقت المتأخر جداً من اليوم؟

هاجر :- إنها عائلة مريض تريد رؤيتي والتحدث معى بشأن المريض ، سأصعد بعد قليل.

هذا ما قالته هاجر لياسمين لإنها تعلم جيداً مدى كره ياسمين لدكتور وليد بسبب شدته وحزمه معها ، أغلقت ياسمين جهاز الكمبيوتر الخاص بها وحزمت أمتعتها ، إذن أراكى غداً ، لا تدعى ذالك العائلة يجعلونك تبقى لوقت متأخراً ، مع نظرات وإبتسامه خبيثة ، أومأت هاجر برأسها وضحكت وهى تتمتم "هل تعلم ذالك الشيطانة اننى أكذب عليها؟؟ وهل تعلم من كان ذالك المتصل؟؟

الطبيب النفسي الجديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن