تابع كل من النينجا الشباب طريقهم نحو العودة مع أخذ الحذر من محيطهما فهما يقتربان من حدود أرض النار.
كانت المحادثة التي دارت بين هيناتا و ناروتو قد جعلت كل منهما يفتح قلبه للآخر و بالتالي كانا سعيدين، على الأقل كان هذا بالنسبة لهيناتا فناروتو لم يكن سعيداً فحسب بل كان سيطير من الفرحة، أما قلبه فقد كان يدق بسرعة كلما تحدثت إليه أو ضحكت على ثرثرته الفارغة،
هو سعيد أنها تخلصت من تلعثمها معه على الرغم من أحمر الخدود الذي لا يفارقها، بينما هو لا يدري سبباً لإحساسه الغريب ذاك الذي تملكه فجأة، كما لو أن قلبه سيخرج من صدره، لقد كان ألماً خفيفاً لكنه كان مريحاً، لا يستطيع وصفه إلا بأنه حلو...، حلو هكذا فحسب.
ما لاحظته هيناتا أن ناروتو هو الآخر كان لديه بعض من ذلك اللون الاحمر على وجنتيه لا تعلم سببه.
لكن يبدو أن اللحظات السعيدة لا تدوم طويلا، فسرعان ما أحسا بإقتراب الخطر.
_ناروتو كن نحن محاصرون!_ قالت هيناتا بعد أن شعرت بتشاكرا غريبة فجأة من جميع الإتجاهات.
قام ناروتو بتفعيل طور الناسك _ إنهم 20 شخصاً، يبدون أقوياء ليسوا قطاع طرق عاديين، يبدون نينجا_
_معك حق، على الأغلب إنهم شينوبي من المرتزقة الذين يرفضون السلام و يعيثون الفوضى، لقد حذرنا منها كاكاشي ساما من قبل في أخر مهمة ذهبنا إليها قبل فترة_ أوضحت هيناتا بعد قامت بتفعيل البياكوغان لتحديد مواقع الأهداف بدقة و تحليل طبيعة تشاكراهم.
_هل قاتلتي بعض منهم من قبل؟_ سأل ناروتو، و قد توقف كلاهما و نزلنا إلى الأرض.
_ لا..في الحقيقة لم نصادف أي منهم من قبل، فهم ينشطون في القرى الصغيرة و الضعيفة عادة لسهولة مهاجمتها لعدم تواجد نينجا فيها أو بالقرب منها، لذلك يفضلون الإبتعاد عن محيط القرى العظمى_ أجابت هيناتا.
_الفتاة معها حق... لديك معلومات جيدة عنا، لكن دعيني أضيف شيئاً، نحن لا نعتبر أنفسنا خارجين عن القانون أو مرتزقة كما قلتي.. فأهدافنا نبيلة_ قالها بطريقة بطيئة و مُستفزة للأعصاب، كان هذا أحد المرتزقة الذين خرجوا تباعاً من مخبئهم بعد أن بات من الواضح أنهم كُشِفوا، يبدو كما لو أنه زعيمهم.
_ لا تكن سخيفًا، من هذا الذي يشيع الفوضى و يروع الآمنين و يهاجم الضعفاء و يعتبر نفسه نبيلا، لا تسخر مني أنتم مجرد حثالة لا تستحقون لقب شينوبي_ صرخ ناروتو في وجهه بعد أن إستفزه كلامه و وصفه إثارة الفتن عملا مشروعاً.
أنت تقرأ
{معا إلى الأبد} [Together forever]
Fiksi Penggemar💓 كل قصة حب صادقة تبدأ بأحلى الأوقات, المشاعر, الأحاسيس, ذكريات تبقى راسخة إلى الأبد لكن لكل قصة عشق مطبات, حزن, مشاكل و خيبات, لكن الحب الحقيقي يتجاوز كل الحدود ليكملا الطريق. هذا ما يؤمنان به. ❤️ " قصة عن ناروهينا الثنائي محبوب الملايين حول العا...