_ يقولون أن فاقد الشيء لا يعطيه..!
_كبرت و رأيت أن فاقد الشيء يعطيه و بسخاء..؛
ـــــــــــــــ∆ـــــــــــــ
_لا تفلتي يدي… فأنت عيناي!_بقيت هذه الكلمات تتردد في ذهن هيناتا طوال الطريق
*هل كان يقصد هذا فعلاً؟! أم قالها بشكل عرضي؟* هذا ما كانت هيناتا تسأل نفسها طوال الطريق
•••
وصل ناروتو و هيناتا إلى قرية كونوها مع غروب الشمس مباشرة، ليتجها نحو مكتب الهوكاغي لتسليم تقريرهما عن المهمة.
و بعد أخذ و رد مع كاكاشي، بسبب مواجهتهم لعصابة مرتزقة و إدخالهم السجن، إستطاع ناروتو إقناع هيناتا أن تسمح له بالعودة للمنزل بدل الذهاب إلى المستشفى، و وعدها أن يذهب في الصباح لأنه متعب و يريد النوم.
أذعنت هيناتا بصعوبة لكنها ستحرص على ذهابه للمشفى طبعاً _ سأمر عليك غداً صباحاً و أرافقك بنفسي للمشفى، لن أسامح نفسي ان حدث لك مكروه بسببي ناروتو كن_
_ماهذا الذي تقولينه هيناتا، هذا طبعاً ليس بسببك، لكن سأجبركي على المشي معي لأرافقك إلى المنزل أولاً _ إقترح ناروتو مرافقة هيناتا إلى منزلها.
_لا بأس عندي شكراً لك ناروتو كن..!_ بوجه سعيد وافقت دون تردد ليمسك ناروتو يدها فجأة مرة أخرة و يسير معها نحو مجمع الهيوغا، غير آبه إذا ما رآهما أحد من الهيوغا، و طبعاً غير مكترث بالصداع الرهيب الذي لم يخف و لو قليلاً، فهو لا يدري شيئاً غير دقات قلبه المتسارعة و ذلك الإحساس الغريب بالوخز في صدره كلما إقترب منها أو أمسك بيدها، لا يريد إفلاتها ببساطة، إحساس غريب شعر به معها أول مرة.
في الجهة الأخرة هيناتا لا تقل عنه إضطراباً لكنها أصبحت أكثر تمالكاً لنفسها أمامه خاصة بعد تقربه منها أكثر خلال الأيام الماضية، الفضل طبعاً يعود إلى نضجها فبعد التجربة التي مرت بها في الحرب الرابعة جعلتها أكثر قوة و ثقة بنفسها.
وصلا إلى مجمع الهيوغا فأفلت يدها على مضض مودعاً _هيناتا...اام...إلى اللقاء غداً..تصبحين على خير_
_تصبح على خير أيضاً ناروتو كن... إنتبه على نفسك_ ودعته هيناتا بدورها
دخلت منزلها و هي غير مصدقة أنها كانت تمسك بيده و تمشي معه الى المنزل، كان كحلم يتحقق، ذهبت ركضاً الى غرفتها لتغتسل و تنام لتذهب لرؤية ناروتو صباحاً، و هي تعد الساعات و الدقائق لتشرق الشمس و تراه ثانية و قد نامت مع إبتسامة لا تفارق محياها.
أنت تقرأ
{معا إلى الأبد} [Together forever]
Fiksi Penggemar💓 كل قصة حب صادقة تبدأ بأحلى الأوقات, المشاعر, الأحاسيس, ذكريات تبقى راسخة إلى الأبد لكن لكل قصة عشق مطبات, حزن, مشاكل و خيبات, لكن الحب الحقيقي يتجاوز كل الحدود ليكملا الطريق. هذا ما يؤمنان به. ❤️ " قصة عن ناروهينا الثنائي محبوب الملايين حول العا...