Part 3

170 13 13
                                    

Hi !


..
- كوريا الشمالية ، حدود الضفة الجنوبية الغربية -

أدّى تحيته العسكرية مع سبعة من اقرانه ، ووقع على موافقة ترأسه كتائب الحدود الغربية، الموقع الذي يشهد بداية لذعات و شرار الحرب هذه .

أسمه ضّل من اكثر الاسماء تردداً في الآونة الاخيرة .. بارك تشانيول ، وعدد قليل مِن من ظهرت اسماءهم بعد إختفائهم للتدريب العسكري الخاص لمدة سنتين ، النخبة من قائدين الوحدات الضباط الذين يقودون جيوشاً ويؤدون واجبهم المقدس .


‏( تشانيول)

.
" كُنت سأصل بالضبط إلى هذه المشكلة ، ماذا ينبغي ان تفعل ؟ " سألت الشخص الذي يجلس بجانبي على الكرسي ، وامامنا طاولة عليها الكثير من الأوراق وبعض الخرائط ، يبدو أنه ليس في حالته الطبيعية

يستمر بهز رأسه ويهمهم بهمسات خفيفة ، وأغلب الموجودين يتملكّهم التعب والارهاق الواضح على وجوههم

تجاهلت سؤالي وأكملت اعطيهم تعليمات خطتي " سأستدرجهم عند قرية النهر، كما هو مخطط لديهم بالفعل ، انهم ينوون هذه المنطقة كبداية ، وسنجهز عليهم حالما يتجمعون هناك ، لكن المشكلة تكمن في الالغام ،قد يدخلون جواسيس ويملئون الحدود بالعقبات" .

أكملت أتحدث لمدة ساعتين ونصف تقريباً وأحدهم يجلس في زاوية الغرفة ويسجل في حاسوب مكتبي كبير

همهّم الحاضرين بإعجاب لسرعتي في تحليل جغرافية المكان ووضع خطة وبدائل للخطط اذا لم تنجح أيضاً .

فركُت عنقي بغضب مكتوم فلم تفعل هذه الأصنام شيئاً سوا تأييدهم على كلامي ونظرات الأعجاب عندما أنطق كل كلمة .

لما قد جلبي لهذه المنطقة من الأساس مع مجموعة الحمقى هذه .

" انصرفوا للآن ، سنكمل بعد نصف ساعة " لم أحتمل النظر في وجوههم المكورّة ، يبدو أنني سأحمل مستوى غبائهم على عاتقي دون مساعدة أحد لأتمكن من إنجاح مشروعي

وصلنا معلومات سرية من مُخبرينا أن غداً سيتم التجسس على القرية المهجورة بجانب النهر في جهة الغرب ، "هذا ما كنت أتوقعه على أي حال ."

أكملنا ما بدأناه وشارفنا على وضع النقاط الاخيرة بعد يوم كامل منذ تم ترأسي لهذا المكان .

في صباح اليوم التالي ، أخذت قرابة خمس مئة رجل معي الى مشارف الحدود

وقفت أمامهم يؤدون التحية العسكرية وينتظرون الأوامر .

Black Rainbow - متوقفة مؤقتاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن