CH -31-

10.3K 517 573
                                    

New part💕

Enjoy💜

__________________

🔴قد لا ترتاحي للمحتوى🔴

ترك جونغكوك زجاجات المياه التي كان يحملها تحت ذراعه وتركها تسقط على السرير قبل أن يسلم جيمين أحد الوعاءين بالطعام.

"لقد قمت بتسخينه في الميكروويف قليلاً."

"شكرا" همس جيمين وابتسم لجونغكوك ، "أنا أتضور جوعا".

"نعم" ضحك جونغكوك ، "لا عجب ، بالنظر إلى مقدار الأحتياج الذي تشعر به"

"مهلا!" ضحك جيمين وأشار إلى جونغكوك بعصى تناول الطعام ، "لا حديث مثير أثناء تناول الطعام وإلا ستثير موجة الحرارة التالية."

ضحك جونغكوك وأومأ برأسه قبل أن يسارعوا لإنهاء الطعام وشرب زجاجة واحدة من الماء لكل منهما.

"كيف تشعر؟" سأل جونغكوك ومسح فمه ، ورأى بريق عيني جيمين يلمع.

"مازلت مغطاً في السليك الخاصة بك."

ضحك جيمين وألقى الزجاجة الفارغة جانبًا قبل أن يقترب من حجر جونغكوك.

جونغكوك همهم مسرور و وضع يديه على وركي جيمين بينما وضع جيمين يديه في مؤخرة رقبته وبدأ يلعق وجه جونغكوك لينظفه من السليك.

"أحب كيف ان رائحتك مختلطة مع خاصتي" همس جيمين قبل ان يبدأ بلعق رقبة جونغكوك ايضاً.

"لا توجد رائحة صديق أوميغا غبي .. انا فقط .. فقط الأوميغا الخاص بك."

"فقط أوميغا الخاص بي" كرر جونغكوك وأمسك وركي جيمين بقوة أكبر ، وكسب لنفسه أنينًا ناعمًا.

"ألفا ... أعتقد ..."

ابتلع جيمين وترك جبهته ترتاح على كتف جونغكوك.

"همم ...؟ هل تشعر وكأنك تريد فعلها مرة أخرى؟"

أومأ جيمين برأسه بلهفة وتراجع لينظر إلى جونغكوك الذي بدا أكثر من مسرور.

"نعم ، أريد عقدة الألفا مرة أخرى."

"حقاً؟" جونغكوك ابتسم وأزال يديه عن جيمين ، "إذن خذها."

جعد جيمين حاجبيه ونظر لأسفل إلى قضيب جونغكوك الذي وقف بقوة ومتألق في الطرف الأحمر قليلاً.

"مـ-ماذا؟" ابتسم جيمين و نظر بعينيه إلى جونغكوك.

قبل جونغكوك شفتي جيمين وترك شفتيه تتباطئ ضدهما ، "اركب الألفا مثل الأوميغا الصغير الجيد الذي أعلم أنك تستطيع أن تكون كذلك."

Sing my name like I'm yours『Jikook』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن