New part💕
Enjoy💜
_______________________
"هل هناك شيء خاطئ ، جونغكوك؟" همس جيمين بينما كان يضع شعر جونغكوك خلف أذنه ثم يداعب خده.
"لا لماذا؟" همس جونغكوك وهز رأسه.
"لماذا لا تريدني أن آتي إلى منزلك؟" سأل جيمين بهدوء قدر استطاعته ، على أمل أن يكون جونغكوك صادقًا ولا يتراجع عن السؤال.
ابتلع جونغكوك و ومضت نظرته بينما بدأ جيمين يداعب رقبته لتهدئته.
"إنه-... أنا لست كذلك-.."
جونغكوك تنهد وخفض بصره بعد أن رأى النظرة الناعمة في عيني جيمين.
"حسنًا ، يمكنك القدوم يومًا ما-.. لكني بحاجة إلى بعض الوقت للاستعداد."
"إستعداد؟"
"مثل اممم... تنظيف وفرز الأشياء" رد جونغكوك ورفع بصره ليلتقي بعيون جيمين التي بدت الآن مرتاحة وهادئة.
"لا أمانع إذا كانت شقتك فوضوية" تحدث جيمين بابتسامة متزايدة على شفتيه ، "لكن حسنًا ، كل ما يجعلك تشعر بالراحة. أخبرني عندما تكون جاهزًا وسأحب زيارتك".
أومأ جونغكوك برأسه ببطئ قبل أن يميل ليدفن وجهه على رقبة جيمين. ابتسم جيمين وداعب شعر جونغكوك ، و وجد جيمين أن جونغكوك لطيف في الطريقة التي بحث بها عن الراحة بينما كان يبدو أيضًا مثل الفتى السيء.
كان هناك الكثير حول جونغكوك ، الكثير من الأوميغا لن تعرفه أبدًا. في حذائه الأسود الكبير وجميع الملابس السوداء والوشم والأذرع العضلية ، بدا جونغكوك كشخص لا تريد العبث به بالتأكيد وستكون حذراً للغاية بشأن عدم إزعاجه. لكن جيمين كان يعرف أيضًا أشياء لا يمكن معرفتها بمجرد النظر إلى جونغكوك.
كم ان قلبه رقيق.
وكم هو سهل للغاية أن تحبه.
"الأوميغا الصغير" همس جونغكوك بينما كان يقبل طريقه إلى شفتي جيمين ، "رائحتك جيدة اليوم"
ابتسم جيمين ودع جونغكوك يلتقط شفتيه بقبلة ناعمة.
"حقاً؟ على الرغم من أنني أشعر بالفزع. تفوح مني رائحة العرق" تذمر جيمين قبل أن يرفع يده لمسح جبهته.
جونغكوك ضحك وقبّل شفاه جيمين الممتلئة مرة أخرى ، "اشعر بالحرارة عند اللمس. أنت لا تمرض ، أليس كذلك؟ إذا كنت يجب أن تدعني آتي إلى هنا على أي حال. حتى لو لم تذهب للعمل ، وعد؟ يجب أن آتي إلى هنا وأعتني بك و بمينجون".
أنت تقرأ
Sing my name like I'm yours『Jikook』✓
Roman d'amour[مكتملة] 『يحتاج جيمين إلى جليسة أطفال جديدة لأبنه لكنه يكره كل مرشح يقابله. كان هذا حتى ظهر جيون جونغكوك باعتباره آخر شخص تتم مقابلته. يبدو الألفا مثل الفتى السيء لكنه سرعان ما تبين أنه لطيف. لم يمضي وقت طويل حتى بدأ جونغكوك في البقاء لفترة أطول...